يخبر! [الانطباع الأول] تقدم سلسلة المهام انخفض بنسبة 10٪ والتقدم الحالي 60٪. يرجى توخي الحذر مع أقوالك وأفعالك. كانت Su
Yuan مندهشة: ماذا تقصد؟ هل يمكن أن تكون عنيفة للغاية الآن ، مما تسبب في الانطباع في قلب Su Xi؟ "
لا ، يجب أن أعود إلى الاستراتيجية." "قالت لنفسها ، أدارت خطىها ، وسارت إلى الغرفة الصغيرة دون قصد.الفصل 4 لم تكن
Su Xi معتادة على تشغيل الأنوار ، والغرفة هادئة للغاية بحيث يمكنك سماعها. رائحة كريهة
. علم يوان أن هذه الرائحة جاءت من جسد Su Xi. منذ قدومه إلى هنا ، لم يستحم لمدة نصف شهر ، وينام بملابسه. الملاءات واللحاف ملطخة نعم. Su Yuan مهووس قليلاً
بالنظافة . على الرغم من أنها لا تستطيع تحمل كون Su Xi متسخًا جدًا ، ولكن نظرًا لأنه لا يشعر بالأمان عند وصوله لأول مرة ، فإنها تظل صامتة.
لكن اليوم ، لم تستطع Su Yuan مساعدتها.
طلبت منه الجلوس على مقعد صغير ، وكان Su Xi جالسًا على السرير المقابل. غطى شعره الطويل معظم وجهه ، ولم يتبق منه سوى ذقن حاد. بعد
هذه الأيام من الحياة المستقرة ، تلاشت بشرته. شاحب جدًا ، لكنه لا يزال أكثر بياضًا من الأشخاص العاديين
. كان يمسك الملابس المتسخة بإحكام في يديه في هذا الوقت ، وكاد أن يدفن رأسه فيها ، وبدا منزعجًا للغاية. كان
هذا الموقف غير مسبوق ، وظن Su Yuan أنه كان رد فعل التوتر بعد رؤية "قوته". هذا الطفل هو ذكي جدًا ويعرف أنه يجب أن يحني رأسه أمام القوي.
لكن هذا ليس ما تريده Su Yuan. تأمل في كسب ثقة Su Xi.
بعد التفكير للحظة ، اتصلت به ببطء.
"انظر إلى ماذا هذا هو. "
ارتجف الطرف الآخر بشكل غير ملحوظ ، ورفع رأسه قليلاً ، لكنه لم يتكلم.
على يد Su Yuan كانت علامة السن من لدغة Su Xi في ذلك اليوم. على الرغم من أنه لم يعض الجلد ، فقد حاول بجد. لا يزال هناك آثار قليلة من ظلال مختلفة.
على الرغم من أن Su Xi لم تجب ، واصلت Su Yuan بمفردها: "لقد عضتني لأنك لم تكن تعرف القلب السليم. لحسن الحظ ، لم ينزف ، وإلا لما كان لدي المال للذهاب إلى المستشفى من أجل الضمادات. "بعد الانتهاء من الحديث ، لم
تغمض عينيه حتى ، بقيت Su Xi هادئة. على الرغم من أن عينيها كانت مغطاة بشعرها ، عرفت Su Yuan أنه كان ينظر إليها أيضًا.
"هل رأيتني أدرس لشخص ما درسًا اليوم؟" حركت يدها اليمنى المنتفخة.
"..."
"هذا صحيح ، عندما أكون عاطفيًا ، ستزداد قوتي فجأة. لكنني لست مجنونًا عنيفًا ، أنا فقط هزم هؤلاء الأشرار. إذا كنت مطيعًا ولا تعض ، فزت" لقد ضربتك. "
لقد شعرت أن ما قالته كان مقنعًا ، لكن الرجل الصغير المقابل لم يستجب على الإطلاق ، لكنه ضغط على الملابس المتسخة في يدها بقوة أكبر.
لم يستطع Su Yuan تحمل مظهره القذر ، لذلك قالت ، "Su Xi ، أختي لديها اقتراح لك ، استحم اليوم ، ويمكنني أن أقدم لك ملابسي أولاً" ... "... لا
. "تحدث القرع المنشار في النهاية ، لكنه رفض.
"..." عبس Su Yuan ، "لماذا لا تريد أن تستحم؟ إذا استمر اتساخك بهذه الدرجة ، فسوف تمرض".
توقف القرع ذو الفم المنشار عن الكلام ...
انظر إلى الملاءات المتسخة والغرفة ذات الرائحة الكريهة ، Su Yuan. نسي على الفور الغرض من المجيء إلى هنا ، وقرر بشكل حاسم: "لا ، يجب أن أستحم اليوم ، وسأغير ملاءات السرير وغطاء اللحاف معًا. على الرغم من أن عائلتنا فقيرة ، إلا أننا لا يزال بحاجة إلى الحفاظ على النظافة.
"قفز شي من السرير فجأة ، اعتقد Su Yuan أنه على وشك المساومة ، ولكن بشكل غير متوقع ، في غمضة عين ، اندفع الطفل إلى الباب ، كما لو كان يهرب.
لم تتوقع Su Yuan منه أن يقوم بهذه الحيلة ، لكن لحسن الحظ كانت أطول من Su Xi ، وبصرها السريع وفهمها السريع ، أعاقته.
حجبت طريق Su Xi ، شعرت بالحيرة: "هل هذا هو السبب في أنك لا تحب الاستحمام؟" الكتاب
الأصلي لم يقل أن البطل هو ملك قذر ...
ومع ذلك ، كافح Su Xi ، وأمسك به من مؤخرة الياقة وأخذته إلى باب المرحاض مثل الدجاجة. وعندما مر بغرفة المعيشة ، صرخ على الجدة في المطبخ: "جدتي ، ساعدني في الغليان قدر من الماء ، Su Xi أنا بحاجة للاستحمام. "
وافق الرجل العجوز في الداخل بسرعة.
كان الطرف الآخر لا يزال مترددًا في منعه من دخول المرحاض ، ولكن نظرًا للتفاوت الهائل في اللياقة البدنية بين الاثنين ، لم يكن لـ Su Xi علاقة بـ Su Yuan.
"لقد اهتممت بمشاعرك من قبل ، لذا لم أرغمك على ذلك ، لكن مر نصف شهر ، يجب أن تثق بي؟ إذا كنت تريد البقاء في منزل سو ، يجب أن تكون نظيفًا." كانت نبرة صوتها قاسية بعض الشيء .
عندما رأت أن الطرف الآخر هدأ أخيرًا لفترة من الوقت ، سحبت يدها ، وكانت أطراف أصابعها ملطخة بالدهون بملابسه ، وما زالت لا تستطيع المساعدة في تجعد أنفها في حالة من الاشمئزاز.
لقد كانت مجرد حركة صغيرة ، لكن Su Xi أدركتها ، واعتقد أنه قد التقط ضعف Su Yuan ، وبدلاً من التراجع أو الاختباء ، اندفع نحوها.
Su Yuan الذي عانقه Su Xi :؟ ؟ ؟
بالنظر إلى الطفل الصغير الذي كان يبذل قصارى جهده لفرك الأوساخ على جسده ، لم تتحرك Su Yuan على الإطلاق ، ولفت شفتيها بهدوء شديد.
أنت تقرأ
ترتدى زي الأخت الشريرة المريضة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 56 فصل أول قاعدة حديدية لمقالات الهجوم المضاد - لا ترهب الشباب والفقراء ، أي شخص يسيء إلى البطل سيموت. لسوء الحظ ، انتقلت Su Yuan وأصبحت الأخت الشريرة الأسطورية بن التي اضطهدت الصبي الفقير. لم يقل الجسد الأصلي أنه قتل نفسه ، لكنه ضلل أيضً...