49

224 14 0
                                    


المراجعة ، وهي تحدق في صورة ظلية Su Yuan من وقت لآخر ، مفتونة ، وبعد أن تتعافى ، ابتسمت ووجهت انتباهها إلى الكتاب ، لكن في كل مرة قرأتها لمدة أقل من عشر دقائق ، وبدأت تنظر إليها مرة أخرى ... وضع سو يوان
  ابتسامته التي أسيء فهمها على أنها ابتسامة متعجرفة ، لأنه ربح حادثة السوشي اليوم ، وكانت غير مقتنعة تمامًا.
  بعد أن أدركت أن الطرف الآخر أظهر لها هذا النوع من الابتسامة للمرة الخامسة ، لم تستطع Su Yuan التراجع ، وأغلق الكتاب واستدار ليلتقي بنظرته.
  "ألم تقل أنه يمكنك أن تعطيني أي شيء أريده؟ الآن أريد أن آكل أسياخ وانغ من قرية تشنغبيان ، لذلك لا تدع حارسك الشخصي ينفذ المهمات." أسياخ وانغ من قرية تشنغبيان موجودة منذ أكثر من عشر سنوات إنه متجر قديم ، ويذهب الكثير من الناس إلى هناك لتناول العشاء كل يوم ، وقائمة الانتظار طويلة ، ووقت تناول الطعام ليس طويلاً مثل قائمة الانتظار.
  علاوة على ذلك ، يستغرق الأمر نصف ساعة على الأقل للانتقال من المدينة إلى القرية الواقعة على حافة المدينة ، ويستغرق الأمر من Su Xi ثلاث أو أربع ساعات للذهاب ذهابًا وإيابًا ، ومن المحتمل أن يكون قريبًا من الصباح الباكر. ثم.
  بالطبع ، لم ترغب حقًا في تناول الطعام ، لقد قدمت هذا الطلب لترك Su Xi على الرغم من الصعوبات.
  ومع ذلك ، في قاموس Su Xi ، لم يكن هناك أبدًا "تقاعد في مواجهة الصعوبات" ، فقط "مواجهة الصعوبات".
  لم يكن لديه الوقت حتى للتفكير في الأمر ، فقام وقام بتغيير ملابسه.
  لم يكن الأمر كذلك إلا عندما جاء صوت فتح وإغلاق الباب من غرفة المعيشة ، حيث عبس Su Yuan من الانزعاج. يبدو أن هذه الخطة قد فشلت مرة أخرى ... الطقس
  في الصيف متغير ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. تهب رياح قوية تليها أمطار غزيرة.
  ذهبت Su Yuan إلى النافذة ونظر إلى الخارج ، لكنها ما زالت لا ترى Su Xi ، لذلك لم تستطع الشعور بالقلق ، ولم يحضر مظلة عندما خرج ، ولم يكن يعرف ما إذا كان يمكنه الحصول عليها سيارة أجرة في هذه الساعة المتأخرة ... تجلس على السرير وتنتظر لمدة يومين
  بعد ساعات ، ما زال Su Xi لم يرَ Su Xi "يتقاعد على الرغم من الصعوبات" ، وأصبح Su Yuan مضطربًا.
  أخيرًا ، عندما كانت على وشك ارتداء ملابسها والخروج لإعطاء Su Xi مظلة ، كان هناك صوت فتح الباب في غرفة المعيشة.
  دخل Su Xi إلى المنزل حاملاً حقيبتين من الطعام ، واشترى الأسياخ كما وعد ، لكنه كان هو نفسه غارقًا في الماء.
  كان شعره القصير لا يزال مبللًا ، والقميص الذي كان على جسده مبلل تمامًا. انزلق ماء المطر على جسر أنفه المستقيم على شفتيه الرفيعة الشاحبة ، ثم دحرجت ذقنه على تفاحة آدم البارزة.
  بدا أن الشخص بأكمله قد خرج للتو من الماء ، باستثناء أن العيون كانت لا تزال داكنة مثل الحبر ، وكان الجلد باردًا لدرجة أنه لم يكن هناك دم.
  لكنه لم يهتم بنفسه ، فمسح الماء من كيس الطعام ، ووضعه أمام Su Yuan.
  "لقد اشتريته ، ماذا تريد أن تأكل؟ يمكنك إخباري."
  حدقت Su Yuan في كيس الطعام في حالة ذهول ، كانت حواجبها عابسة قليلاً ، لكنها قالت بنبرة حازمة ، "هل أنت أحمق ، أنت لا أعرف حتى أنها تمطر بسرعة ، فأنا لست على وشك الموت جوعا ... أنت فقط لا تعرف كيف تتكيف. "
  ابتسم Su Xi ولم يدحض.
  "لماذا لا تستحم قريبًا ، هل تريد الذهاب إلى المستشفى إذا أصبت بنزلة برد؟" وبخه Su Yuan.
  بعد مغادرة Su Xi ، تنهدت بشدة ، ونظرت إلى الأشياء التي تم تحقيقها بشق الأنفس بين يديها بمشاعر معقدة.
  عند الذهاب إلى الفراش ليلاً ، أرادت Su Xi أن تأخذ يد Su Yuan بينما كانت نائمة ، كالمعتاد ، لكن هذه المرة لم تنم Su Yuan ، وشعرت أن يده تمد يده ، وانكمشت بشكل لا شعوري.
  اعتقدت Su Xi أنها لا تزال غاضبة ، وتحركت نحو الاتجاه الذي كانت نائمة فيه بنبرة هادئة ومتواضعة في الظلام.
  "أعطني القليل من الوقت ، وسوف أتعلم كيفية عمل مأدبة كاملة."
  توتر أنف Su Yuan ، وبخت أحمق في قلبها. لقد قالت ذلك عمدا لجعل الأمور صعبة عليه ، لكنها في الواقع أخذتها بجد.

ترتدى زي الأخت الشريرة المريضة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن