هناك فرق ، أتساءل وأسأل.
خفضت Su Xi عينيها بسرعة: "لا شيء." على الرغم من أنه كان دائمًا بطيئًا في التواصل بين الأشخاص ، فإن حدسه يخبره أن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب لإخبار Su Yuan بما يدور في ذهنه ، فهذا أمر روتيني للغاية وغير جاد بما فيه الكفاية.
"هل أنت بخير؟ فقط تحدث إذا كان لديك ما تقوله." كان Su Yuan مشبوهة.
هزت Su Xi رأسها بالإضافة إلى هز رأسها.
يمكن ملاحظة أن فهم Su Yuan له ، كلما كان غير طبيعي أكثر كلما كان هكذا ، لكن هذا الطفل لديه مزاج غريب ، لذلك لم يكن لديها خيار سوى إبقاء شكوكها في معدتها ، ولكن في غضون أيام قليلة ، حدث شيء غريب جعل الناس يضحكون ويبكون.
في ظهر يوم الخميس ، طلبت Su Yuan من Su Xi الذهاب إلى الكافتيريا لتناول العشاء ، وعندما وصلت إلى هناك ، وجدت أن Hu Chuanchuan كان هنا أيضًا لأول مرة اليوم.
لطالما عرف Su Yuan أن العلاقة بين Hu Chuanchuan و Su Xi غريبة بعض الشيء. يجب أن يكونوا أفضل أصدقاء لبعضهم البعض ، ولكن في كل مرة يكون فيها Su Yuan موجودًا ، يختفي Hu Chuanchuan. أحيانًا يريد أن يسأله عن Su Xi الأخير الوضع في الفصل لا يمكن العثور على فرصة.
لقد كان يومًا نادرًا التقى فيه الثلاثة جميعًا. على الرغم من أن شخصًا معينًا لم يكن سعيدًا جدًا ، إلا أنه قال بوجه وسيم ، "لقد أصر على المتابعة."
عند رؤية تعبير Hu Chuanchuan المتردد مرة أخرى ، فهم Su Yuan على الفور.
"دعونا نتناول العشاء معًا عندما نأتي ، نحن جميعًا جيران." قالت بشكل عرضي ، وبعد أن أنهت حديثها ، ذهبت للإمساك بذراعي المراهقين ، لكن سو شي خطت في المنتصف وأمسك بيدها باستبداد.
تحرك Hu Chuanchuan بوعي بعيدًا واختبأ بعيدًا.
بعد ذلك ، أخذ الثلاثة أطباقهم واصطفوا عند النافذة.
"Xiaoxi ، إذا لم تترك الملعقة ، فسوف تسقط". نظرت Su Yuan إلى الصبي الكبير الذي كان يلعب بيدها كلعبة ، وذكرته بلا حول ولا قوة.
"أوه." قامت Su Xi بتثبيت طبق العشاء تحت إبطها ووضعت الملعقة في فمها ، بينما ظلت يدها الأخرى تتشابك مع أصابع Su Yuan الخمسة ، ولم تظهر أي نية لتركها.
"..."
تأخر Su Yuan حتى انتهاء الإشعار بأن تقدم مهمة النظام آخذ في الازدياد. لم يستطع تحمل النظرات الغريبة من الناس من حوله ، لذلك سحب يده بقوة.
"شياو شي ، نسيت إحضار مناديل ، هل يمكنك مساعدتي في شراء علبة من المقصف؟" أخرجت دولارًا من جيبها ، "أعطني طبق العشاء ، وسأساعدك في الحصول على الطعام." دائمًا ما يعامل Su Xi Su
Yuan لقد أطاع ، وأخذ المال على الفور وغادر.
عندما اختفى شخصيته عند مدخل الكافتيريا ، استدار Su Yuan ورأى تعبير Hu Chuanchuan المعقد.
"تشوان تشوان ، هل لديك شيء لتخبرني به؟"
"الأخت سو يوان ..." أومأ Hu Chuanchuan برأسه. لقد جاء إلى هنا بوقاحة ليبلغها ، لكن ما قاله بعد ذلك فاجأ Su Yuan.
"كانت Su Xi في الفصل اليوم وجعلت مدرس الأحياء يبكي."
"ماذا
؟ Chuanchuan Nodding بشدة ، سحبها Su Yuan جانبًا وأخبرها عن خصوصيات وعموميات الأمر.
اتضح أن فصل علم الأحياء في صف Su Xi تحدث للتو عن بنية الجهاز التناسلي البشري ، وتضمن الكتاب المدرسي مخططين تشريحيين. في الأصل ، عند الحديث عن هذا الدرس ، يجب أن نمرر المعرفة الشعبية في العلوم وعلم وظائف الأعضاء ، ولكن يتم تدريس فصلهم من قبل معلمة ضعيفة البشرة ، لذا فقد تخطوا هذا الفصل وتركوا الطلاب يقرؤونه بأنفسهم.
إنهم مجموعة من الأطفال المراهقين نصف جاهلين ونصف مستنيرين ، وكلاهما فضوليين وخجولين بشأن هذه المعرفة الجندرية ، والجميع يقرأ بهدوء ، وفقط Su Xi يرفع يده ليسأل المعلم.
نظرًا لأدائه الأكاديمي الممتاز ، اعتقد المعلم أنه سيطرح بعض الأسئلة الجادة ، لكنه لم يتوقع منه أن يسألها: "معلمة ، كيف يمكنني إنجاب طفل؟" احمر وجه المعلمة على الفور. إذا قلت ذلك
، ستشعر أنه فضولي حقًا ، لكن إذا سألت ذلك من صبي يبلغ من العمر ثلاثة عشر أو أربعة عشر عامًا ، فهذا أمر محرج حقًا.
نظرًا لأن المعلم كان عاجزًا عن الكلام ، أطلق سو شي سؤاله الثلاثي الذي يهدد حياته مرة أخرى بطريقة جادة -
"معلم ، لماذا لا تُدرس هذا الدرس؟"
"أيها المعلم ، أنت لم تتزوج بعد؟" "
أليس كذلك؟ يفهم؟"
"..." بمجرد الاستماع إلى رواية Hu Chuanchuan ، كان بإمكان Su Yuan بالفعل تخيل مدى إثارة الجو في ذلك الوقت ، وشعرت بالحرج لتلك المعلمة ... "حسنًا ، وبعد ذلك؟" ثم بدأ
الرجال
الكبار صيحات الاستهجان ، بيولوجية ترك المعلم يبكي ... "تجمد وجه Hu Chuanchuan قليلاً ، لم يجرؤ على الاعتراف بأنه كان أحد المستهزرين ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن المشهد في ذلك الوقت كان مضحكًا للغاية ، حتى أن الشخص العادي يعتقد ذلك كان Su Xi يتظاهر بأنه سخيف ♪ معلمة ممثلة ، ومع ذلك ، فقط أولئك الذين يعرفونه جيدًا يعرفون أنه يطرح الأسئلة بجدية حقًا ... "
ألم يشتكي مدرس الأحياء الخاص بك إلى مدير المدرسة؟" فك Su Yuan كاد يسقط من الصدمة. أكثر ما يقلقها الآن هو كيف سيعاقبها مدير المدرسة Su Xi ، إذا تمت دعوة الوالدين مرة أخرى ، أين سيتم وضع وجه الجدة Su القديم ... أومأ
Hu Chuanchuan: "نعم ، لكن الأخت Su Yuan ، لا تقلق ، مدرسنا يحب Su Xi كثيرًا ، ويحبه مثل ابنه نعم ، لقد اعتذرت لمعلم الأحياء نيابة عنه دون أن أنبس ببنت شفة ".
أنت تقرأ
ترتدى زي الأخت الشريرة المريضة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 56 فصل أول قاعدة حديدية لمقالات الهجوم المضاد - لا ترهب الشباب والفقراء ، أي شخص يسيء إلى البطل سيموت. لسوء الحظ ، انتقلت Su Yuan وأصبحت الأخت الشريرة الأسطورية بن التي اضطهدت الصبي الفقير. لم يقل الجسد الأصلي أنه قتل نفسه ، لكنه ضلل أيضً...