أليست شرسة؟ لم أفعل لك أي شيء ، لقد عضتني بشدة. لماذا تتصرف مثل الأرنب اليوم! "
عبّرت Su Yuan عن كل غضب قلبها. كانت هذه هي المرة الأولى التي تحدثت فيها إلى Su Xi بمثل هذه النبرة القوية. كانت غاضبة من تعرضه للتنمر والغضب من ضعفه. في مواجهة اندلاع غضبها المفاجئ ، Su Xi
A في حيرة من أمره ، يأتي ارتباكه من تجربته الخاصة.
في السابق ، كان يعلم فقط أنه يمكن مكافأته على تحمل الضرب ، لكن لم يغضب أحد من ألمه.
هذه هي المرة الأولى ، عندما يفهم Su Xi Su Yuan لماذا توسع الفرح في بؤبؤ عينه بعد أن غضب ، مما أدى إلى إصابة تعابير وجهه تدريجيًا ، وابتسم بالفعل.
"ما زلت تضحك! "أشار Su Yuan إليه ، وكانت على وشك البكاء!
لا يزال هناك عاطفة في تربية كلب ، ناهيك عن شخص. استغرق الأمر الكثير من الجهد لتربية مثل هذا الطفل الأبيض الرقيق ، لكنه تعرض للتنمر تحت أنفه مباشرة إنه لأمر مؤسف أنها لم تستطع ضرب ظهرها بعد ، إنها محزنة حقًا.
ومع ذلك ، كلما زاد غضبها ، كانت سو شي أسعد ، وبعد فترة ضحكت بهدوء.
هذه هي المرة الأولى التي رآه فيها Su Yuan يضحك. لحسن الحظ ، إنه حلو ، انفجر الضحك كما لو أنه لا يمكن قمعه.
غريب!
لعن Su Yuan في قلبها ، وضحك على Su Yuan نفسها. وخزت
جبين Su Xi بإصبعها ، وقالت بغضب: " استمع! ، انس الأمر هذه المرة ، في المرة القادمة إذا كان شخص ما يتنمر عليك مرة أخرى ، قاوم إذا كان عليك أن تقاوم ، اركض إذا كان عليك الركض ، إذا لم تتمكن من هزيمتك ، تعال وابحث عن أختك. سوف أساعدك على التغلب على الأشرار بعيدا! "
بينما وعدت بفخر Su Xi ، ما زلت أشعر بالذنب قليلاً. بصراحة ، هم اليوم أقل شأناً لأنهم يطلبون المواهب. إذا كان بإمكانها كسب المزيد من المال أو توفير المزيد من الأصابع الذهبية ، فلماذا تنظر إليها؟" وجوه.
قبل اليوم ، كان هدف Su Yuan أكثر بوذية. لقد أراد فقط إكمال مهام النظام بشكل جيد ومنع بطل الرواية من الموت جوعا ، حتى يتمكن من العودة إلى المنزل كشخص بالغ. ولكن بعد اليوم ، أدرك Su Yuan فجأة أن هذا كانت الفكرة مثالية للغاية إذا كنت ضعيفًا ، فسوف تتعرض للضرب.إذا كنت
ترغب في خلق بيئة طفولة دافئة لـ Su Xi ، فإن قدرتها الحالية بعيدة عن أن تكون كافية.
عند رؤية الصبي يبتسم مثل الأحمق أمامه ، شعرت سو يوان فجأة أن العبء على كتفيها كان أثقل قليلاً.
...
تعرض Su Xi للتنمر في الوقت الحالي. في البداية ، كان Su Yuan يخشى أن يترك ظلًا نفسيًا ، لكنه لم يتوقع أن يكون هذا الطفل بلا قلب ويشبه الإنسان العادي. الكلاب ومكعب روبيك كل يوم ، تمامًا كما كان من قبل ، لا يختلف الأمر.
الاختلاف الوحيد هو أنه يبدو أنه يعتمد أكثر على Su Yuan ، حتى أنه ينام ليلًا للقتال من أجل غرفة للنوم مع Su Yuan.
عرفت Su Yuan أنه كان غير آمن للغاية ، ولم تعتبره سوى طفل في بضع سنوات من العمر ، لذلك لم تشعر بالحرج.
والمضحك هو أنها أحيانًا في منتصف الليل تركل اللحاف وتستيقظ من البرد ، ولم ترغب في التحرك لفترة ، ولكن بعد فترة ، شعرت أن الناس من حولها يستيقظون ببطء. ثم غطها باللحاف برفق.
يبدو أن هويتيهما قد تغيرتا فجأة ، لكن Su Xi هي التي اهتمت بها ، وكأكبرها ، شعرت Su Yuan بالخجل قليلاً.
يقترب الشتاء الرطب والبارد في الجنوب تدريجيًا ، وتغلق كل أسرة أبوابها لحرق الفحم من أجل الدفء.
حافظت Su Hongru على وعدها ، وأعطت حقًا تسجيل أسرة Su Xi ، لأن البلاد اتخذت إجراءات صارمة ضد الولادة الرائعة ، ولم يتم تسجيله تحت اسم والد Su Yuan.
لكنني لا أعرف كيف تلاعب Su Hongru في الوسط ، وفي الواقع وضع هوية Su Xi على حساب المنزل الذي يعيشون فيه الآن.
يبدو أن هذا المنزل كان في الأصل مملوكًا لـ Su Jianguo ، ولكن لم يتم اتباع الإجراء الرسمي في ذلك الوقت ، مما سمح ل Su Hongru بالاستفادة من ثغرة ، وبعد العثور على علاقة ، تم التعاقد مع Su Xi.
الآن Su Xi هي صاحبة المنزل ، إذا تمت إعادة منزل Su Yuan في المستقبل ، فإن Su Jianguo سيكون خالي الوفاض حقًا ولن يكسب شيئًا.
بالطبع ، هذه أشياء لوقت لاحق.
الآن ، لا تزال حمات Su Yuan وأحفادها مشغولين بالاحتفال بعيد الربيع.
من النادر أن يكون لديهم أموال فائضة لشراء الخضار وسلع رأس السنة الجديدة عشية رأس السنة الجديدة.
في تلك الليلة ، تجمعت الأمهات الثلاث والأحفاد في غرفة المعيشة لمشاهدة حفل عيد الربيع ، واستمر التلفزيون القديم بالأبيض والأسود في القفز من الخيوط ، لكنه لم يؤثر على فرحة الجمهور على الإطلاق.
شربت الجدة سو نصف كوب ، ونظرت إلى الصورتين بالأبيض والأسود على الخزانة ، وبدأت تمسح الدموع.
"Dongliang ، Qinqin ، عليك حقًا العودة وإلقاء نظرة ، Yuanyuan عاقل جدًا ... لقد كسبت كل هذا."
خوفًا من أن يكون الرجل العجوز حزينًا للغاية ، سارع Su Yuan لتهدئتها ، وساعدها في المنزل للنوم.
عندما خرجت مرة أخرى ، كان التلفزيون مليئًا بالضحك والمدافع ، وكان مشهدًا مفعمًا بالحيوية.
يمر الوقت بسرعة كبيرة ، وقد مر نصف عام منذ عبورها. هذا النوع من المهرجانات مع جو عائلي قوي هو الأسهل للمس المشهد وإيذاء المشهد. التفكير في الأقارب البعيدين في عالم آخر ، أنف Su Yuan ليس مؤلم بوعي.
أنت تقرأ
ترتدى زي الأخت الشريرة المريضة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 56 فصل أول قاعدة حديدية لمقالات الهجوم المضاد - لا ترهب الشباب والفقراء ، أي شخص يسيء إلى البطل سيموت. لسوء الحظ ، انتقلت Su Yuan وأصبحت الأخت الشريرة الأسطورية بن التي اضطهدت الصبي الفقير. لم يقل الجسد الأصلي أنه قتل نفسه ، لكنه ضلل أيضً...