24

337 33 0
                                    



ابتسمت Su Xi وهزت رأسها ، اجتاحت عيناها شفتيها الحمراء بسبب البلل ، ثم نظرت بعيدًا على الفور.
  كان هناك واجب منزلي لرياضيات Su Yuan على المنضدة ، والذي ذكر Su Xi لذلك الصبي اليوم.
  لا يزال يسأل "هل هو زميلك في الصف؟" يخمد الألم في قلبه.
  ذهل Su Yuan ، وأدركت من كان يشير إليه ، وأومأت برأسها: "نعم ، هو عضو لجنة الدراسة في صفنا." بعد وقفة ، أضاف ، "قال المعلم إن درجاتي قد انخفضت مؤخرًا ، ويمكنه ساعدني في التدريس.
  "هكذا اتضح." كان Su Xi مدروسًا ، "في الواقع ، يمكن للأخت أن تسألني أي أسئلة لديك." "
  نعم ، أعتقد ذلك أيضًا ، أنت ذكي جدًا ، لماذا يجب أن أسأل الآخرين. "أومأ سو يوان برأسه ، وأخذ رشفة أخرى من الشاي.
  "ثم تعال وأخبرني عن هذا."
  "حسنًا ..."
  ...
  تمر الأيام تدريجيًا في الخريف والشتاء ، والظلمة تزداد سرعة وأسرع. وقبل مضي وقت طويل ، لم يكن هناك سوى صفوف من أضواء الشوارع المنعزلة تركت في شوارع بلدة المحافظة.
  هبت عاصفة من الرياح الباردة إلى الغرفة ، ونهضت Su Xi لإغلاق النافذة ، واستدارت ورأت Su Yuan تحمل قلمًا في يد واحدة ، وعيناها تتدلىان وتغرمان. لم يوقظها ، لكنه سار بخفة خلف Su Yuan وغطىها بلحاف رقيق.
  "أخت ..." نادى بهدوء.
  نامت سو يوان بهدوء ، حتى دون أن ترتجف رموشها.
  "أخت ، هل أنت نائمة؟" تجولت حول سو يوان ، وأخيراً عادت إلى مقعدها.
  قام بدعم ذقنه بيد واحدة ، وعيناه باقتا على وجه Su Yuan بهوس دائم ، عيناه وأنفه وشفتيه كانت كلها مثالية. يبدو الأمر كما لو أنه صُنع خصيصًا له ، ولا يمكنني الاكتفاء منه.
  مد كفه لتغطية خدي Su Yuan ، وجد أن وجهها كان صغيرًا جدًا لدرجة أنه لم يكن بحاجة إلا إلى يد واحدة لحجب ضوءها. كان هذا الشعور رائعًا جدًا ... لعب الألعاب الطفولية إلى ما لا نهاية ، حتى Su Yuan ، التي كانت نائمة
  ، عبس بخفة وتمتم.
  "ماذا؟" اعتقدت Su Xi أنها على وشك الاستيقاظ ، واستمعت بأذن واحدة ، لكن ما أجابها كان مجرد نفس رقيق ، مع رائحة الياسمين الهادئة التي تجتاح شحمة أذنه.
  "أخت ..." شعر بالعجز.
  بغض النظر عما يفعله Su Yuan ، فهو ينجذب إليه بشكل قاتل. تعتقد Su Xi أنه ما لم يكن ميتًا ، فلن تكون قادرة على التحكم في نفسها من الاقتراب منها ... "إنه أمر غير عادل حقًا ، لقد عرضت لي الكثير من أفلام الحب ،
  لكن لا يُسمح لي أن أكون حميميًا معك. "تمتمت Su Xi لنفسها ، ورفعت يدها ولمس وجهها وهي تشكو ،" أوه ، أرى ، أنت جيني ، وأنت تعاملني مثل فورست غامب السخيفة. يمكنك التجول في الجوار بشكل تعسفي ، لكن ترك A-Gump للانتظار إلى الأبد ... "
  تنهد بهدوء:" لكنني مختلف عن A-Gump. كل قطعة شوكولاتة في حياته لها طعم مختلف. وكل قطعة مني هي أنت ... "
  تقترب أكثر فأكثر من هذين الشفتين بلون الكرز الأحمر ، عيون Su Xi مهووسة وغير عقلانية فقط ، بينما تحذر نفسها من عدم تعلم الدرس ، لقد بدأت بالفعل في التفكير فيما يجب أن تفعله إذا تم اكتشافها. يا له من عذر .
  عندما لمس هاتين الشفتين الناعمة والدافئة ، أصبح عقله فارغًا فجأة.
  ثم تحطمت ...
  ثانية واحدة ...
  ثانيتان ...
  إعادة التشغيل ، العمل ...
  استقيمت Su Xi بسرعة ، وشعرت أن الدم في جسدها كله بدأ يندفع إلى جبهتها ، بدا أن قلبها مليء بضربة رأس. قنبلة موقوتة ، و "ضربة ، بوم ، بوم" غطتها كل أصوات العالم.
  الأمر الأكثر غرابة هو أن جزءًا معينًا من جسده بدأ أيضًا في الاستجابة.
  خفض رأسه لينظر إلى ذلك المكان ، وفكر على الفور في الإجراء الذي قام به Hu Chuanchuan ، وأصبح كل شيء واضحًا ...
  كان الأمر أشبه باكتشاف قارة جديدة. كانت Su Xi متحمسة جدًا لدرجة أنها رفعت ساقها عن طريق الخطأ واصطدمت من زاوية الطاولة ، وارتجفت الطاولة قليلاً ، مما تسبب في ارتطام فنجان الشاي ، واستيقظت الضوضاء من سو يوان.
  فتحت عينيها بنعاس ، ورأت سو شي تضع ساقيها في وضعية غريبة ، ممسكة بفنجان في يد واحدة وتسكب الماء بشدة.
  تثاءبت "ماذا حدث الآن؟"
  توقفت Su Xi ، وخفضت عينيها لإخفاء ذعرها: "أنا ، أشرب الشاي". "
  أوه ..." لم تلاحظ Su Yuan أي شيء غير عادي ، ربما بسبب الشاي ، أرادت أن تنام كثيرًا ، لكنها ما زالت تصر: "سأنام لساعة أخرى ، ستوقظني لاحقًا ، فلنواصل العمل على حل المشكلة." استدر
  واستلقي مجددًا.
  "حسنًا ..." لعق Su Xi زاوية فمها ووافقت.

ترتدى زي الأخت الشريرة المريضة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن