52

219 16 0
                                    



، لم تستطع التوقف عن الابتسام بمجرد نزولها من الطائرة ، وأشارت إلى مطعم للوجبات السريعة وقالت لسو شي.
  "هذا المطعم سيء حقًا. لقد أكلت هنا مع زملائي في الفصل في حياتي السابقة ، لذا لا تذهب إلى هناك."
  قال Su Xi بوجه كئيب ، "في حياتي السابقة؟ الأخت ، هل تعتقد أن العالم هو نفس البعد مثل هذا؟ "
  نغمته كانت باردة ، ومع ذلك ، ابتسم Su Yuan بلا مبالاة ، وسحبه ،" حسنًا ، لنجربه ونرى ما إذا كان سيئًا حقًا. "بعد نصف ساعة ، خرج الاثنان
  عابسًا ...
  Su Yuan: "هل هو لذيذ؟"
  Su Xi: "..." وجد أنه لا يستطيع إيماءة ضميره ، "إذن هذا المطعم سيء للغاية ، كيف نجا في كلا العالمين؟"
  Su Yuan رأى أنه استرخى أخيرًا ، وابتسم أيضًا: "فنغ شوي جيد ، على الأرجح." لقد ربطت ذراع سو شي لأول مرة ، وسحبت به إلى الأمام ، "تعال ، سآخذك لرؤية المدينة التي عشت فيها."
  هذه عاصمة العالم لا تزال مليئة بالألفة إلى Su Yuan. لقد اتخذوا أكثر وسائل النقل شيوعًا وشاهدوا العديد من المباني الشهيرة على طول الطريق.
  عند القدوم إلى العاصمة ، بالطبع ، لا غنى عن زيارة الميدان. لقد كانت Su Yuan هنا مرات لا تحصى في حياتها السابقة. لقد سحبت بحماس Su Xi للتحدث عن ذكرياتها ، لكن الطرف الآخر بدا غير مهتم على الإطلاق ، ونظرت إلى الشمس بدون تعابير. قالت لها ، وهي تنظر إلى العلم الأحمر ذي الخمس نجوم ، "كلهم متشابهون؟ بغض النظر عن العالم الذي أنت فيه ، يمكنك رؤية هذه المباني." أومأ Su Yuan برأسه ، "نعم
  ، إنهم جميعًا متشابهون. "
  بعد ذلك ، لم تقل Su Yuan أي شيء آخر ، وقادت Su Xi بصمت للحاق بالحافلة ، ولم أتوقع أبدًا أنه بعد أكثر من عشر سنوات ، لا يزال بإمكان Su Yuan أن تتذكر بوضوح عدد المرات التي كان عليها قم بتغيير الحافلات للانتقال من الميدان إلى منزلها ، وأي المعالم ستمر بها ، تمامًا كما لم تتركها أبدًا.
  تمتلئ أذنيها بلهجات مألوفة من مسقط رأسها ، مما يمنحها حنينًا ضائعًا منذ فترة طويلة.
  بعد النزول من السيارة ، كان لا يزال يتعين عليها المشي لفترة من الوقت للوصول إلى وجهتها.وبالنظر إلى المتاجر المألوفة على طول الطريق ، شعرت Su Yuan بالفعل بعدم الارتياح.
  "لقد نشأت هنا." أشارت Su Yuan إلى مبنى قديم الطراز. في غضون سنوات قليلة ، يجب أن يبدأ هدمه. الحديقة الصغيرة في الطابق السفلي والأجنحة في الحديقة مليئة بذكريات طفولتها.
  "كم عمرك؟" سأل Su Xi فجأة ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يطرح فيها سؤالاً بمبادرة منه.
  فركت Su Yuan ذقنها وفكرت لبعض الوقت: "إذا كنت تحسب وفقًا لذلك العالم ، كان يجب أن تكون قد دخلت المدرسة الإعدادية في هذا الوقت ..."
  ابتسمت Su Xi فجأة ، ووضعت يدها على كتفها: " ، يجب أن أكون الأخ الأكبر. "
  قطعت Su Yuan رأسها وقالت ،" أين يهم هذا؟ لقد تخرجت بالفعل من الكلية عندما عبرت ، حسنًا؟ لقد عشت هنا لسنوات عديدة. إنه أكثر من كافٍ أن كوني عمتك. ​​"استندت Su Xi عليها إلى نصفين ،
  وعبست" هذه أختي. "
  كانت Su Yuan على وشك أن تقول شيئًا أكثر ، عندما انجذبت فجأة من قبل الناس الذين ينزلون في الممر - كانا زوجين شابين ، كانت المرأة ممتلئ الجسم وكان الرجل طويل القامة. كان الاثنان على علاقة جيدة وخرجا من احتضان بعضهما البعض.
  تبعت عيون Su Yuan ظهورهم ، وابتعدوا بعد فترة.
  "قلت ... هل سأرىني آخر هنا؟" فجأة خطرت لها فكرة سخيفة.
  أنكرت Su Xi ذلك دون أن تفكر: "كيف يمكن أن يكون هناك شخصان متطابقان في نفس العالم؟ هذه مفارقة."
  فجأة انتابت Su Yuan دافع ، وبهذه الشجاعة ، سارت بسرعة في الممر وطرقت الباب على الجانب الأيمن من الطابق الثالث باب جانبي.
  بعد فترة وجيزة ، فتح الباب ، وكانت امرأة عجوز تتحدث بلهجة بكين الأصيلة: "من الذي تبحث عنه؟" في اللحظة التي
  رأت فيها هذا الوجه الغريب ، اختفت الشجاعة في قلب Su Yuan ، ونظرت كئيب ومحرج. هز رأسها: "آسف ، لقد طرقت الباب الخطأ ، أنا آسف لإزعاجك".
  أغلق الباب الحديدي بلا رحمة أمام عينيها ، مما أدى تمامًا إلى تبديد خيال Su Yuan غير الواقعي.
  نزل Liushen على الدرج بلا حول ولا قوة ، وكان Su Xi لا يزال ينتظر في الخارج ، وعندما نظر لأعلى ، لاحظ أن وجهه كان شاحبًا ، وبدا أنه أكثر توترًا منه.
  أخذت Su Yuan نفسا عميقا وضحكت: "اذهب ، لا يزال هناك العديد من الأماكن للعب."
  عندما عادوا إلى الفندق ليلاً ، كان كلاهما يسيران بألم ، وكان Su Yuan يحمل العشاء والشواء مع البيرة ، وجلس الاثنان أمام النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف للاستمتاع بالمنظر الليلي الفاخر للعاصمة.
  ذات الصلة بالوراثة ، يمكن لكل من Su Xi و Su Yuan أن يشربوا جيدًا ، لا يستحمرون بعد إسقاط زجاجتين من البيرة ، لكنهم يتحدثون أكثر فأكثر.
  "دعني أخبرك ، كان والداي صارمين للغاية عندما كنت صغيرًا ، ناهيك عن شرب الكحول ، لم أشرب المشروبات الغازية مطلقًا." عبس Su Yuan واشتكى.
  "هذا هو السبب في أنك مرتاح معي؟" كان صوت Su Xi متعبًا بعض الشيء ، "أتذكر أنك كنت ستشتري كل ما كنت أريده عندما كنت صغيرًا."

ترتدى زي الأخت الشريرة المريضة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن