21

373 44 0
                                    



لقد غيّر الطفل بالفعل ، لكنه كان يظهر لها أنيابه دائمًا عندما تفاجأ.
  هذا النوع من Su Xi يجعل Su Yuan يشعر بالغرابة ، ويفكر على الفور في بطل الرواية الرجل الأسود القاسي والبارد والقاسي في الكتاب الأصلي. لكن لا يمكن لأي شخص كان على اتصال به أن يتراجع تمامًا.
  عندما قرأت Su Yuan الرواية الأصلية ، شعرت أن بطل الرواية الذكر لا يحب أي شخص ، بل كان يحب نفسه فقط ، وأولئك الذين أساءوا إليه سيُقتلون ، وأولئك الذين لم يتمكنوا من الحصول عليها سوف يدمرون عبثًا.
  في الماضي ، كانت Su Yuan دائمًا غير قادرة على استبدال Su Xi في هذا الرصاص الذكر الأسود ، ولكن في تلك الليلة وجدت فجأة بعض الظل له ... كان لدى Su Yuan مشاعر مختلطة في قلبها ، كان البعض خائفًا والبعض أصيب بالصدمة ،
  لكن الأهم من ذلك كله كانت غاضبة.
  إن الشعور بالخيانة من قبل الشخص الذي يثق به أكثر ، بالإضافة إلى شخصيته الغريبة وتملكه المفرط ، جعل Su Yuan مزعجًا للغاية.
  لكنها ما زالت غير قادرة على التفكير في حل للمشكلة ، هذا هو الأكثر إزعاجًا ...
  بالنظر إلى الشارع في حالة ذهول ، ظهرت خطوات قليلة من أذنيها ، اعتقدت Su Yuan أنها كانت Su Xi ولم تنظر خلف.
  "اسمك سو يوان؟" كان صوت دوان يا.
  لقد صُدمت واستدارت ، فقط لتجد أنه خرج بمفرده: "هل انتهيت من التوقيع؟" "
  لا ، ما زال أخوك ومرؤوسيهم يمرون بالإجراءات". "
  أوه ..."
  Su Yuan توقفت عن الإجابة ، وساد الصمت ، وبعد فترة ، جلس دوان يا بالفعل بجانبها: "خمن ، كيف سيبدو هذا المكان في المستقبل؟" وأشار إلى المقدمة وسأل.
  "تبدو كمدينة كبيرة". الطريق الإسفلتي الذي يبلغ عرضه أكثر من عشرة أمتار مليء بالسيارات الفاخرة ، وهناك أماكن عمل راقية وأنيقة على طول الشارع. المارة جميعهم يرتدون ملابس أنيقة حيوية ، هذه هي المدينة في انطباع Su Yuan.
  ظهرت ابتسامة على وجه دوان يا: "أنت بعيد النظر للغاية ، وتعرف كيف تغش متجري مقدمًا." "ألم تقل
  أنه لا يوجد مبلغ محدد للربح والتعويض؟" قالت بوقاحة ، وأخيرًا كانت آسفة حقًا ، لذا قامت بتصويب وجهها. "في الواقع ، إذا كنت في مأزق حقًا ، انسَ الأمر ، يمكنني توفير المال وانتظر منك لبنائه لاحقًا ، ثم الاستثمار فيه ، لا مشكلة."
  "انس الأمر ، لقد تم وضع العقد." ضحك دوان يا ، "إنه مجرد متجر صغير ، أنا ، دوان يا ، لا يمكن أن أكون بخيلًا للغاية." "أنت لست بخيلًا على الإطلاق ، حقًا
  .
  "
  إلى جانب هذه الفتاة الصغيرة ، يحب دائمًا أن يقول بعض الأشياء الطفولية ، والتي لا تتناسب مع أسلوبه اليومي على الإطلاق ، دوان يا يفرك أنفه قليلاً غير راضٍ.
  سأل "هل أنت في السادسة عشرة؟"
  "إنها السابعة عشرة تقريبًا."
  "تبدو صغيرة جدًا ..." توقف دوان يا مؤقتًا ، وفجأة أصبح مهتمًا ، "خمن كم عمري". اهتزت
  Su Yuan في زوايا فمها ونظرت إليه بتعبير متوقع ، إنه لم يكن من السهل حفظ ماء الوجه ، لذلك بذلت قصارى جهدي للتخمين: "عشرون؟ اثنان وعشرون؟ تبدو شابًا جدًا ، ربما تبلغ من العمر تسعة عشر عامًا فقط." رفع دوان يا زوايا فمه وهز أصابعه منتصرًا: "
  أنا أنا بالفعل في الثالثة والعشرين ، لذا لا يمكنني تخمين ذلك. "
  " لم أكن أخمن ذلك حقًا ... "قمعت Su Yuan بابتسامة ،" أنت رائع حقًا. لقد بدأت مثل هذا النشاط التجاري الكبير عندما كنت فقط في أوائل العشرينيات من عمرك. "" مرحبًا ،
  ما أنت مدهش؟ "آه ، هذا رائع ، إذا كنت لا تمانع ، سأعطي واجبات منزلية للرجل العجوز في المنزل."
  للحظة ، نسيت Duan Ya صورة النخبة لقد ابتكر الدرج بشق الأنفس واتكأ على الدرج ، وكشف عن مزاج أسلافه من الجيل الثاني دون أدنى شك.
  إنه أحد معارفه ، وقد تظاهر بالهدوء في السنوات القليلة الماضية. واليوم ، فجأة لديه رغبة / رغبة في الثقة ، ولا يهتم بما إذا كان Su Yuan يستمع أم لا: "يؤمن الرجل العجوز بالبقاء للأصلح ، ووضع قاعدة بعد التخرج ، لا يُسمح لأي شخص أن يكون حشرة أرز ، ويخرج الجميع ويبدأون أعمالهم التجارية الخاصة. الأخوان والأخوات فوقي في حالة جيدة ، وعندما يحين دوري ، أنا محظوظة ، وقد استثمرت والدتي وأختي بعض الأموال سراً. "
  لقد نظر إلى المسافة بتعبير غير رسمي ولكن بعيون مشرقة:" هذا هو أول واجبي المنزلي. بصراحة ، لم أكن متأكدًا في البداية. من يدري إذا سأخسر أو أكسب في المستقبل ... إذا لم يتبق لي أي بنطلون بعد الخسارة ، فربما يجب أن أشكرك حقًا على استثمارك. "
  قال Su Yuan بحزم:" سيكون بالتأكيد ناجحًا ".
  "حقًا ... أنت ذكي جدًا ، قلة قليلة من الفتيات في سن المراهقة لديهن مثل هذه الرؤية ، هل أنت من السكان المحليين؟"
  "نعم" أومأ سو يوان.
  نظر دوان يا إليها بعناية لفترة مع نظرة استكشافية في عينيه ، ثم نقر بفمه: "تبدو اللهجة وكأنها فتاة من العاصمة". "كيف يحدث ..." تجمدت ابتسامة
  Su Yuan ، كانت لهجتها فتاة بالفعل المشكلة ، ولكن بعد أن مكثت في جيانغتشنغ لسنوات عديدة ، تلاشت كثيرًا.لم أكن أتوقع أن يسمعها دوان يا.
  ولكن ماذا لو سمعت ذلك ، فمن كان يظن أنها زائرة أجنبية.
  "أين أخوك؟ إنه أيضًا من مواطني جيانغتشنغ؟"
  لا أفهم لماذا ذكر فجأة Su Xi ، تجمد Su Yuan وأومأ برأسه على الفور.

ترتدى زي الأخت الشريرة المريضة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن