16

455 39 0
                                    



ليس لدي أي مشاعر خاصة ، أنا أعلم فقط أنها خاصية جنسية لدى جميع النساء ، وسيكون لها تأثير على تربية الأطفال في المستقبل.
  لكن ، لماذا لم يخبره أحد أن هذا الشيء ... مثل هذا؟
  أخذ Su Xi نفسًا عميقًا ، وفجأة لم يرغب في إنجاب الأطفال ، كان سيشعر بالغيرة ، كل شيء عن Su Yuan يجب أن يكون ملكًا له ، فلماذا تربي طفلًا للتنافس معه.
  على مضض ، عانقها بقوة مرة أخرى ، راغبًا في محاولة اللمس مرة أخرى.
  لكن الرجل بين ذراعيه متصلب ... بعد نصف ثانية ، اندلع هدير منخفض.
  "Su Xi؟ !!!!"
  "Hmm ..." Su Xi كانت مثل الباذنجان المخلل ، سحبت يدها بذنب ، وجه Su Yuan تحول ببطء إليه ، كان تعبيرها هادئًا قبل العاصفة.
  "ماذا تفعل على سريري؟" سألت من خلال أسنانها الحادة.
  "أنا ... سأغطيك بلحاف."
  "هل أنت لحاف؟ لقد غطيتني ؟؟!" في مواجهة وجه سو شي البريء ، صفعته بلا رحمة.
  ...
  في النهاية ، بالطبع ، تم طرد Su Xi أثناء تغطية وجهها المتورم.
  استلقت Su Yuan على السرير ولم تستطع الهدوء لفترة طويلة. هل هذا بسبب أنها لم تغلق الباب ، أم أنها كانت نائمة جدًا؟ لولا قيام النظام بالإبلاغ باستمرار عن أخبار تقدم المهمة في ذهنها ، فربما لم تكن قد استيقظت حتى الآن.
  بعد هذا الخوف ، كان جسدها مغطى بالعرق الساخن ، وشُفي من نزلة البرد تقريبًا ، لكن ...
  نظرت Su Yuan لأسفل إلى خط العنق المفتوح ، وطفت 10000 كلمة في ذهنها.
  لقد تحرش بها طفل في سن المراهقة!
  علاوة على ذلك ، كان هذا الطفل هو شقيقها الأصغر الذي نشأت معه. كلمة "معقدة" لا تكفي لوصف مزاجها في هذه اللحظة ... كانت البيئة المحيطة
  هادئة ، ولكن لم يكن لديها نعاس على الإطلاق ، وكانت تفكر في الحياة لفترة من الوقت.
  سأل النظام: "هل تشعر أن Su Xi قد تغيرت ... لم تعد الشخصية في الكتاب الأصلي ، هل هي تربيتها بواسطتي ..."
  كانت إجابتها لغة معادلة للغاية: "المضيف ، من فضلك كن مطمئنًا ،   طالما أنك تتبع مسار المهمة الذي حدده النظام ، فلن ترتكب أخطاء." أطلق Su Yuan نفسًا ثقيلًا: "لماذا أشعر أنك
  كذلك تخونني. "
من وجهة نظرها ، يمكنها أن ترى أن التقدم في مهمة [Love Care] قد وصل إلى 60٪ ...
  إنها تتفهم نوعًا ما الظروف المسببة لهذه المهمة ، حيث أن لمس الوجه هو 10٪ ، والإمساك باليد هو 10٪ ، اللمس ، الصدر يقفز مباشرة إلى 60٪ ...
  إذن أي نوع من المهمة هذه!
  وكيف يمكن لهذا الطفل Su Xi أن يصبح مثل هذا الدب! هل تكون أكثر تمردًا عندما يأتي سن البلوغ؟ لكن بغض النظر عن مدى تمردك ، لا يجب أن تتسلق سريرها!
  أدركت Su Yuan فجأة أن الصبي الصغير قد كبر ، حتى لو عاملته كطفل ، في نظر الطرف الآخر ، كانت بالفعل جنسًا مختلفًا غامضًا.
  يمكنها أن تتأكد من أن العيون التي نظرت إليها Su Xi الآن نظيفة وواضحة ، بدون رغبة / رغبة ، ولكن إذا لم يُسمح له بفهم تغييراته بشكل صحيح ، فلن يؤدي ذلك إلا إلى نتائج عكسية.
  يتضح من هذا أن تعليم علوم المعرفة الفسيولوجية بات وشيكًا ...
  تنهد Su Yuan بشدة ، وفرك جبهته ، وأراد البكاء دون دموع ...

ترتدى زي الأخت الشريرة المريضة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن