وقال Su Xi أيضًا: "الظروف محدودة ، فُقدت العديد من الوصفات ، لذلك كان علي أن أصنع نسخة مبسطة من مأدبة Manchu." كانت
هذه الوجبة طويلة حقًا ، من الظهر حتى الليل ، وشرب خلالها الاثنان زجاجة من النبيذ الأحمر شاهدت فيلمين.
في المساء ، حملت Su Xi Su Yuan إلى السرير ، وفي حالة ذهول ، شعرت بلمسة لطيفة على وجهها ، من جبهتها إلى ملامح وجهها ، واستقرت أخيرًا على شفتيها.
فتحت Su Yuan عينيها بنعاس ، وظلت أفكارها عالقة لبضع ثوان ، ولم تتفاعل حتى رأت عيون Su Xi تزداد قتامة.
على الرغم من أنها أرادت حقًا النوم ، لكنها تفكر في العمل الشاق الذي تقوم به Su X اليوم ، قررت أن تطيعه ومد يدها بتكاسل لتعلق كتفه.
"أين الخاتم؟
" رفعت Su Xi ، التي كانت تقبلها بعينيها مغمضتين ، رأسها.
ضحك سو يوان: "مأدبة كاملة لي ، لماذا لا تتخلى عن الخاتم؟"
بعد أن أدركت ما تعنيه ، كانت Su Xi مضطربة ، وانقلبت وجلست فجأة ، وخلعت القلادة حول رقبتها بيديها المرتعشتين.
كانت أصابع Su Yuan نحيفة وعادلة ، والغريب أنه حتى مع وجود جسم مختلف ، كان حجم الخاتم مناسبًا جدًا.
في تلك الليلة ، تم تعميد أصابع Su Yuan العشرة من لعاب Su Xi ...
كان الجو مناسبًا ، وكان الحب عميقًا. هذه المرة ، لم تكن Su Yuan متشنجة كما كانت من قبل. لقد استرخيت تمامًا وكانت مستعدة لمقابلة Su Xi ، لكنه فجأة أصبح فارغًا.
فتحت عينيها على حين غرة ، ورأت سو شي قفزت من السرير وفتحت الدرج ، وأخرجت كيس تغليف مربع صغير ومزقته.
"من علمك؟" دهشت سو يوان.
في الواقع ، سألت السؤال الخاطئ ، لا أحد يحتاج إلى تعليم هذا النوع من الأشياء ، طالما أن الأشخاص ذوي الفطرة السليمة يعرفون ذلك ، ولكن ما الذي يجعلها فضوليًا هو ، من علم Su Xi فكرة اتخاذ تدابير السلامة؟ من الواضح أنه عندما التقيا لأول مرة ، بدا أنه جاهل جدًا بهذه الأشياء. "تفكير" أرنب "شبكة
" نص "ملف" مشاركة "مشاركة" مع "عبر الإنترنت" قراءة "قراءة" انتهى سو شي من الترقيع ولم يستطع الانتظار للوصول إلى السرير. قبل أن يتمكن من اتخاذ الخطوة التالية ، عبس Su Yuan عن السؤال.
"أعتقد دائمًا أنك غريب بعض الشيء."
لا أحد يعرف Su Xi أفضل من Su Yuan. لقد كان دائمًا شخصًا لن يستهدف بشكل عشوائي. على الرغم من أن Su Yuan تدعو أيضًا إلى اتخاذ تدابير وقائية ، عندما لم تفعل ذلك حتى ، أخذ Su Xi زمام المبادرة ، ولم يكن أسلوبه.
"ما الغريب؟" لولت Su Xi شفتيها وعضت شحمة أذنها بشكل ضار ، واستسلمت Su Yuan على الفور.
أما لماذا اتخذت Su Xi موقفا دفاعا صارما تجاه هذا الأمر ، فلم تعرف إلا بعد وقت طويل.
الليل طويل وطويل.
لم تضيء أضواء النيون كل ركن مظلمة من المدينة ، ولكن بسبب الناس من حولي ، انحسرت الظلال تدريجياً ، ولف كل ركن من أركان قلبي بالدفء.
الكاتب لديه ما يقوله: لماذا يتم حراسة مشددة ضد الموت؟ يرجى الانتقال إلى الفصل 16 شياوكسي تسلق السرير
. هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أريد أيضًا المراجعة ، نظرًا لافتقاري إلى الثقة بالنفس ، لم يكن التحديث مستقرًا طوال الوقت ، كما عمل الأصدقاء الذين تابعوا التحديث بجد ، وأنا آسف جدًا.
لكن في بحر الكتب الواسع ، الاجتماع هو القدر ، شكرًا لك على تشجيعك ودعمك على طول الطريق!
سيتعلم الكتاب التالي درسًا ويقرر حفظ المخطوطة قبل فتحها. سأستمر في التقاط صور للقائد الذكر الوسيم. يمكن للملائكة الصغار المهتمين الانتقال إلى عمود المؤلف لوضع إشارة مرجعية عليه. ومن المتوقع فتحه في منتصف فبراير.
أخيرا ، الاعتراف للجميع ، إعادة الملأ
القراءة
أنت تقرأ
ترتدى زي الأخت الشريرة المريضة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 56 فصل أول قاعدة حديدية لمقالات الهجوم المضاد - لا ترهب الشباب والفقراء ، أي شخص يسيء إلى البطل سيموت. لسوء الحظ ، انتقلت Su Yuan وأصبحت الأخت الشريرة الأسطورية بن التي اضطهدت الصبي الفقير. لم يقل الجسد الأصلي أنه قتل نفسه ، لكنه ضلل أيضً...