، تنفجر بضجة ، ملونة ...
هذه ليست مفاجأة ، لكنها مخيفة!
المؤلف لديه ما يقوله: أنا آسف _ لاستعراض
التحديث اليوم ، نسعى جاهدين لمزيد من التحديثات ، ينتهي في نهاية الشهرالفصل 32
"Su Xi ، هل أنت جاد؟" أكدت Su Yuan مرارًا وتكرارًا ، أصبح تعبيرها جادًا.
لكن سو شي ضحكت قائلة: "أيتها الأخت ، هل تعتقد أنه سيكون هناك شخص يشعر بالملل لدرجة أنه يذهب إلى قمة جبل عالٍ ، ثم يروي الأكاذيب في هذا المكان البوذي المقدس ليسخر منه؟" "و ... "أضاءت عيناه الداكنتان الضوء
، في ومضة ،" عمري سبعة عشر عامًا. وفقًا لمعاييرك ، أنا بالفعل شخص بالغ. أنت الوحيد في العالم الذي لا يزال يعاملني كطفل. "
كان Su Yuan في حيرة من الكلام ...
ولا يسعه إلا أن يتذكر تفاصيل التوافق مع Su Xi هذه السنوات Di ، تلك الكلمات التي تبدو ساذجة على ما يبدو التي قالها ، واهتمامه غير العادي بنفسه ، يبدو أنها عملية التحول العاطفي لسو شي.
كل شيء يمكن تتبعه ، إذا تم اكتشافه مبكرًا ، فربما يمكن عكسه ، لكنها أهملت ذلك بلا مبالاة ... لقد سقط إلى النقطة التي اكتشفها Su Xi فقط عندما قالها بنفسه ، يريد Su Yuan حقًا فتحه الرأس وإلقاء نظرة كيف نما عقلي.
نظرًا لتغير تعبيرها سريعًا ، لم تعرف Su Xi ماذا ستقول ، لذلك بعد التفكير في الأمر ، اعتذرت: "أنا آسف ، لقد أخفتك ... أعلم أنك لم تكن مستعدًا ذهنيًا ، ولكن إذا لم أفعل لن أقول إنك في تلك الليلة بالتأكيد لن تصطحبني إلى أعلى جبل. "
إذن كل شيء كان مع سبق الإصرار؟
بصرف النظر عن الصدمة والحيرة ، شعر Su Yuan فجأة بغضب مخادع.
قال Hei بوجه متجهم: "لكن يجب أن تعلم أن لدي مشاعر أخوة فقط بالنسبة لك."
قال Su Xi ، "لا بأس ، ستتدهور المشاعر. لقد قلت قبل ذلك عندما يتعايش الزوجان لفترة طويلة ، فإن الحب سوف تتحول إلى عاطفة عائلية. أعطني فرصة ، ويمكننا أيضًا مشاركة حب عائلتنا ... "
" توقف عن الكلام! "قاطعت Su Yuan ، وشعرت بألم نابض في رأسها ،" لا يمكنني التحكم في مشاعرك ، لكن عليك أن تفكر في شعوري ".
كان تعبيره مباشرًا جدًا ، وكان الاثنان لا يزالان شقيقين في ثانية واحدة ، وفي الثانية التالية أخبرها أنه وقع في حبها. لم تفكر Su Yuan في هذا أبدًا ، كان عقلها مثل خيوط معقودة ، وكان الأمر كذلك يصعب قبوله.
اخترقت الشمس بحر الغيوم وعاد الضوء إلى الظهور ، وكان الجسم الذهبي لبوذا في القاعة الرئيسية لا يزال يضيء ، لكن Su Yuan شعرت أن المكان الذي كانت تقيم فيه هي و Su Xi مغطى بالظلال ، و لم تستطع مواجهته ، لذلك سارت مباشرة أسفل الجبل.
"إلى أين أنت ذاهب؟" طاردتها Su Xi وسألتها.
ردت Su Yuan بغضب: "اذهب إلى المنزل!"
كان عقلها شديد الفوضى ، وكانت بحاجة ماسة إلى إيجاد مكان هادئ لتهدئة نفسها.
...
منذ عودتها من الدراسة في الخارج ، شعرت الجدة سو أيضًا بالتغييرات في الطفلين في الأسرة. على الرغم من أنهما لا يزالان يذهبان إلى المدرسة ويفتحان متجرًا كالمعتاد ، إلا أنهما لا يزالان يرون أنهما يتعايشان بشكل محرج للغاية. لا ينفصلان ، لكنهما الآن يأكلان نادراً ما تأكل الوجبة معًا.
عيون الجدة سو ليست جيدة جدا. كانت الممرضة هي من أخبرتها أن الرجل العجوز يهتم أكثر بهذين الطفلين. لقد اعتقد أن شيئًا سيئًا حدث عندما خرج ، لذلك شعر بالقلق. أخيرًا ، قبض على Su Yuan وجاء بالعودة مبكرًا إلى المنزل ، اتصل بها في الغرفة ليسألها عن السبب.
حتى لا يقلق الرجل العجوز ، أبقى Su Yuan فمه مغلقًا: "لا شيء ، لقد صعدت الجبل لأشاهد شروق الشمس. لقد تعرضت Xiaoxi لضغوط شديدة من المدرسة مؤخرًا ، وأنا مشغول مع وجود أشياء في المتجر ، لذلك بالطبع ليس لدي الكثير من الطاقة. "
استمعت الجدة سو وتنفس الصعداء:" أوه ، اعتقدت أنكما على خلاف ، حتى شياو تشانغ قال ذلك. هل هذا صعب بالنسبة هل تنظر إلى المتجر؟ لا تتعب نفسك من أجل بعض المال عندما تكون صغيرًا جدًا. إذا لم تتمكن الأسرة من تغطية نفقاتها ، فقط لا توظف ممرضة ، يمكن للجدة أن تكون بمفردها في المنزل.
" الحفيدة النحيفة أمامها ، كانت عينا الجدة سو مليئة بالحب ، مدت يدها ونحت الشعر المتناثر على خديها ، وقالت ، "يبدو أن يوانوان مثل عمتك هي فتاة زوزينج ، وتذكرها الممرضة دائمًا ابن أخي أمامي ، قائلاً إنها تعمل فورمان في موقع بناء ، وشروط القيام بذلك في المنزل جيدة جدًا. بالنظر إلى هذه النغمة ، أريد أن أقدم لك ... "
تجمد تعبير Su Yuan ، وقبل أن تتمكن من الكلام ، تابعت الجدة Su: "لا أعتقد ذلك ، ابن أختها في الثلاثينيات من عمره ولم يعثر على صديقة بعد ، ومن يعرف ما إذا كان هناك خطأ في سلوكه ، و تستحق قبعة قديمة ذلك. "إنها ليست مثل Yuanyuan. الآن الأمر ليس كما كان من قبل. ما هو نوع الزواج المدبر الذي يحدث؟ طلب Yuanyuan من الجدة أن تقول ، ما زلت صغيرًا ، لا تتسرع في العثور على شريك ، لكن إذا قابلت شخصًا مناسبًا ، يمكنك تجربته ، لكن يجب أن تبقي عينيك مفتوحتين. لا تبحث عن شخص غني وفقير مثل عمك ، ناهيك عن شخص فقير وسيء مثل عمك. ""
حسنًا ، لا تبحث عن شخص فقير أو فقير مثل عمك. قلقي يا جدتي ، أنا لست في عجلة من أمري للوقوع في الحب. "اعتقدت Su Yuan لنفسها أنها لا تزال تعاني من الكثير من الجروح هنا. عقلي في حالة من الفوضى ، وأنا حقًا لا أملك الطاقة لإثارة المشاكل لنفسي.
تحدثت بصبر مع الرجل العجوز لفترة من الوقت ، لم تنهض Su Yuan حتى شعرت بالتعب وخرجت.
لم تكن Su Xi قد عادت إلى المنزل الليلة الماضية من دراستها الذاتية ، عندما رن الهاتف فجأة في غرفة المعيشة الهادئة في الأصل ، التقطه Su Yuan ، وصدر صوت مألوف من الميكروفون.
أنت تقرأ
ترتدى زي الأخت الشريرة المريضة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 56 فصل أول قاعدة حديدية لمقالات الهجوم المضاد - لا ترهب الشباب والفقراء ، أي شخص يسيء إلى البطل سيموت. لسوء الحظ ، انتقلت Su Yuan وأصبحت الأخت الشريرة الأسطورية بن التي اضطهدت الصبي الفقير. لم يقل الجسد الأصلي أنه قتل نفسه ، لكنه ضلل أيضً...