40

247 21 0
                                    



بالنسبة لسيارة قديمة ، نظرت Su Yuan إلى لوحة الترخيص ، كانت من العاصمة ، أخذت نفسًا عميقًا قبل الصعود إلى الطابق العلوي.
  عند فتح الباب ، رأى دوان يا جالسًا على أريكته ، وعندما عاد ، وقف على الفور وحياها.
  نظرت Su Yuan حولها ولم تر أي شخص آخر ، وجهها Duan Ya إلى غرفة الجدة Su ، وهمس: "Su Xi عادت ، وأنا أتحدث مع السيد Su القديم بالداخل." "أوه ، شكرًا لك."
  Su خلعت يوان حذائها وذهبت إلى غرفة المعيشة ، وأخذت بضعة أكواب ورقية تحت موزع المياه ، "السيد دوان لديه كوب من الماء ، هل قام الضيف سو شي بصب الماء لهم؟" من الواضح أن سؤالها كان غير ضروري ، وفقًا
  لشخصية Su Xi في العالم كله ، باستثناءها وجدتها Su ، لا يمكن لأحد أن يجعله يأخذ زمام المبادرة لخدمة بعضهما البعض.
  لوح دوان يا بيده: "شكرًا لك ، أنا لست عطشانًا. يجب أن يناقش السيد Su العمل مع Su Xi ، لذلك لا داعي للدخول وإزعاجي.
  " جلست بجانبه ، وكان دوان يا بجانبه يشعر بتوترها من يديها المشدودة بإحكام.
  لقد عزتها بشدة وقالت ، "لا تقلق ، من الأفضل أن يتعرف Su Xi على سلفه ويعود إلى عشيرته. إنه أيضًا بالغ ويجب أن يكون له آرائه الخاصة." لم يكن Su Yuan قلقًا من أن Su
  سينسى Xi نفسه بعد عودته إلى عائلة Su ، لقد اعتقدت فقط أن Su Xi لم تقم بتشغيل النظام بعد ، لذلك عادت بتهور إلى ذلك المكان حيث لا يستطيع الناس بصق عظامهم ، فماذا أفعل إذا استطعت ' أتخلص من الخطر عندما أواجه خطرًا.
  لم تستطع التعبير عن مخاوفها لدوان يا ، لذلك كان بإمكانها فقط الصمت.
  نظرت دوان يا إلى الفتاة الجميلة أمامها. وعلى الرغم من أنها كانت تتحدث معه ، إلا أن عيناها اللوزيتين الجميلتين لم تتوقفوا عن النظر إلى الغرفة. وفجأة أكدت شيئًا في قلبها ، ولم تستطع إلا أن أفسدت سؤال.
  "هل تحب Su Xi أيضًا؟"
  "ماذا؟" أدارت Su Yuan رأسها بنظرة مفاجئة ، وعندما أدركت ذلك ، أصبح وجهها ساخنًا ، "هل تقصد هذا النوع من الإعجاب؟" "نعم." دوان
  يا هز راسه.
  عند رؤية عيون Duan Yawen الفاحصة ، كانت Su Yuan محرجة قليلاً ولم تعرف كيف تجيب.فكرت في ما قالته Su Xi في ذلك اليوم ، لم تستطع التساؤل: هل لدى Duan Ya حقًا انطباع جيد عنها؟
  لكنها لا تحترمه سوى الإعجاب والاحترام ...
  "في الواقع ، أنا أراه فقط كأخ أصغر. لم أعتذر لك عما حدث في المرة الماضية. لقد أساء فهمك. أنا فقط أعجب المرؤوس بـ رئيس. يفترض أنك أنت أيضًا. أنا آسف حقًا ، شياو شي كانت تفعل الأشياء بتهور وبدون تفكير. "
  منذ أن علمت Su Yuan أنها مقدر لها المغادرة ، لم ترغب في ترك الندم في هذا العالم ، وكان ذلك الشيء نفسه بالنسبة لسو شي ودوان يا.
  لقد قالت كثيرًا ، لم يفهم Duan Ya أي شيء ، وفقًا للممارسة المعتادة ، يجب عليه فقط أن يبتسم ويمشي في الخطوات التي قدمها Su Yuan. ولكن لسبب ما ، بدا دائمًا أن هناك شيئًا مسدودًا في قلبه ، مما جعل زوايا فمه ثقيلة جدًا لدرجة أنه لم يستطع رفعها ، وحتى مزاجه المعتاد الواثق كان قد جرف بعيدًا.
  ربما هذه هي طبيعة البشر ، فبعد أن يرفضك الطرف الآخر عليك أن تندم على المشاعر التي لم تكن عميقة للغاية.
  ظل صامتًا لبعض الوقت ، ثم رفع رأسه وابتسم: "حسنًا ، نعم. عليك أن تشرح لـ Su Xi مدى تعبك. من الآن فصاعدًا ، عندما يعود إلى منزل Su ، قد يكون شريكًا في المركز التجاري في المستقبل. إذا كان هناك أي سوء فهم ، فلا يزال من الأفضل التحدث عن ذلك في أقرب وقت ممكن. "
  تنفس Su Yuan الصعداء ، والتقط ابتسامة مريحة.
  تجاذب الاثنان حديثًا لفترة من الوقت ، فُتح باب الغرفة فجأة ، وخرج Su Xi ، الذي كان يرتدي زيًا مدرسيًا ، ورأى الاثنين يتحادثان بسعادة على الأريكة بنظرة واحدة ، ويتقدمان للأمام بوجوه قاتمة ، ويسحبان سو. يوان بعيدا.
  "لم تغادر بعد؟" قال لدوان يا ببرود.
  "..."
  "Su Xi ، ماذا عن أخلاقك؟ إذا لم يكن ذلك لمساعدة الرئيس دوان ، فكيف يمكن لجدك أن يجدك بهذه السرعة." "لا أهتم بأي
  جد ، لدي فقط أنت وجدتك "قال بصراحة ، سماع سعالتين من الغرفة بالداخل ، وقفت سو يوان هناك أيضًا بتعبير محرج.
  "هل هي الآنسة سو؟ يود السيد سو أن يطلب منك أن تخبرني بشيء ما." خرج رجل يرتدي نظارات ذات إطار أسود من الغرفة وابتسم لسو يوان بطريقة لطيفة.
  "حسنًا ، انتظر دقيقة." أومأ Su Yuan ، وسحب يد Su Xi مرة أخرى ، "لا تفقد أعصابك في عجلة من أمرك ، هل نسيت ما اتفقنا عليه من قبل؟"
  عندها فقط خفت تعبيرات Su Xi ، وألقت نظرة فاحصة عليها: "هذا الشخص يريد التحدث معك بمفرده ، إذا كان هناك أي خطأ ، يمكنك الاتصال بي ، وسأقف عند الباب." "ما هو الخطأ مع
  جدك البيولوجي؟ "لا تقلق." تركت يدها مضحكة ودخلت الغرفة.
  أغلق الرجل ذو النظارات الباب من بعده ، ورأى Su Yuan رجل عجوز ذو شعر أبيض على عكازين يجلس في غرفة صغيرة ضيقة. بدا وكأنه قد تجاوز السبعينيات من عمره ، لكنه كان في حالة معنوية جيدة. كانت عيناه حادتان بشكل خاص. ، ونظر إليها مرة واحدة فقط ، وهذا يعطي الناس ضغطًا غير مرئي ، ويبدو أنه شخص داهية.
  إنه لأمر مؤسف أنه منذ العصور القديمة ، لم يسمح جنرال مشهور مثل الجمال للعالم برؤية شعره الرمادي. بغض النظر عن مدى مكائده ، فهو مجرد رجل عجوز دفعته ابنته إلى وضع يائس. -قانون.

ترتدى زي الأخت الشريرة المريضة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن