22

371 39 0
                                    



يتغير؟ "
  " سيتغير! بدون تفكير ، لم يكن يعتقد أن أي شيء آخر مهم مقارنة بـ Su Yuan.
  بدا طنين ضعيف في أذنه: "أنت تتحدث بلطف دائمًا. قالت بصراحة ، "Su Xi ، ما أريده هو أن تدرك بصدق أخطائك. "
  إنه صادق وصادق". "
  " حقا؟ هل تعلم لماذا أنا غاضب جدا؟ "
  قال Su Xi بصمت:" أنت لا تحب أن ألمسك ، أنا ، أفعالي لا تحترمك ... "
  هز الطرف الآخر رأسه ونفى ذلك.
  هذا مجرد واحد منهم ، ما يجعلني والغضب أكثر هو أنك لا تحترم نفسك. قصت كلماتها ماضيهما مثل السكين ، "هل ما زلت تتذكر الوقت الذي ذهبت فيه للعيش في المدرسة؟" من الطبيعي أن تكون مترددًا في الانفصال عني ، لكن ما اخترته لم يكن إيجاد الوقت لزيارتي ، بل الهروب من المنزل ، محاولًا إرضاء قلبي عن طريق الإساءة إلى النفس. وفي ذلك اليوم عندما أسقطت حامل القلم أيضًا ... Su Xi ، فإن سلوكك سيجعل فقط أولئك الذين يهتمون بك أكثر حزنًا. "
  عندما تحدثت Su Yuan ، بدأت عيناها تتحولان إلى اللون الأحمر ، وسقطت دمعة بلورية من زاوية عينها. أصيبت Su Xi بالذعر فجأة. قبل ذلك ، كان يأمل أن Su Yuan
  يمكن أن تبكي على نفسها ، لكنها هذه المرة حقًا بكت على نفسها. ولكن لماذا لم يشعر بالرضا على الإطلاق ، وبدلاً من ذلك كان قلبه يضيق ، كان الألم مؤلمًا لدرجة أنه لم يستطع مساعدة نفسه ... "
  أخت ، أنا آسف ، أنا آسف ... "لقد كان في حيرة وأراد أن يمسح دموع Su Yuan ، لكنها تجنبتها بلا رحمة. نظرت
  Su Yuan إلى السقف ، وأمسكت دموعها بقوة. ونادرًا ما تبكي بسبب شؤونها الخاصة بعد الهجرة ، وهذه المرة لم تستطع لا تساعد في ذلك.
  "Su Xi ، أنا آسف ، هذه الكلمات الثلاث لا يمكن اعتبارها ميدالية ذهبية للتبرئة ، أنت تفعل هذا في كل مرة ، كيف يمكنني أن أثق بك. اتكأت على السرير وأغمضت عينيها
  وابتسمت بسخرية.كما بدأت عيون Su Xi تتحول إلى اللون الأحمر.كان خائفًا من مظهر Su Yuan المحبط تمامًا ، لكنه لم يكن يعرف ماذا يفعل ، لذلك كان بإمكانه فقط الاستمرار في الاختناق و اعتذرت: "أنا آسف ، أنا آسف ..."
  عبس Su Yuan ولم يرغب في سماع هذه الكلمات الثلاث مثل الصوت السحري.
  قاطعت وسألت ، "هل سبق لك أن تعلمت قصيدة في صفك الثاني؟ كتاب مدرسي؟ "
  "ماذا؟" حدق Su Xihong بصراحة.
  "إلى شجرة البلوط". "
  لقد تعلمتها ، قصيدة وطنية".
  هزت Su Yuan رأسها: "هذه قصيدة حب ، وقد أثرت دائمًا على وجهة نظري عن الحب.
  " من المحتمل أن تكون هذه هي المرة الأولى التي ذكر فيها Su Yuan مشاعره الجنسية المغايرة أمامه ، استمع على الفور بفارغ الصبر.
  "لا ينبغي أن تكون النظرة إلى الحب فحسب ، ولكن أيضًا النظرة إلى الحياة." توقف Su Yuan ، ونظر إلى Su Xi بنظرة صادقة للغاية ، "Su Xi ، هل تعتقد أنني سأصبح زهرة lingxiao وطيورًا هذا يعتمد على الآخرين من أجل البقاء؟ "
  كانت نظرته لطيفة للغاية ، لكنها أضاءت في الظلام في قلب Su Xi مثل ضوء قوي ، مما جعل أفكاره المظلمة مخفية في الزاوية غير مرئية.
  خفض عينيه على الفور تقريبًا: "لن تفعل". "
  حسنًا ، يبدو أنك ما زلت تفهمني." تنفس Su Yuan الصعداء ، "حتى لو لم أصبح kapok في المستقبل ، أنا ' m مجرد عشب ، وسأكون قويًا ومستقلًا على قيد الحياة إلى الأبد. ""
  لذا ... شياوكسي ، تأمل أختي أن تنمو لتصبح شجرة بلوط ، يمكننا أن نريح ونشجع بعضنا البعض ، ولكن في نفس الوقت نحن كلهم مستقلون ، هل تفهمون؟ "قالت ما أرادت أن تقوله في نفس واحد أخبرهم جميعًا.
  ليست هذه هي المرة الأولى التي تفكر فيها مع Su Xi ، إذا كان لا يزال غير قادر على الاستماع ، فليس لديها ما تفعله حقًا.
  "Xiaoxi ، قلوب الناس طويلة ، وحتى أنا لا أستطيع أن أضمن أنني سأسامح أخطائك إلى الأبد." هذه الجملة تكاد تكون إنذارًا للطرف الآخر.
  خفضت Su Xi رأسها من البداية إلى النهاية ، وكانت المنشفة التي في يدها على وشك أن تمزق إلى أشلاء.
  لا ، سو يوان كانت مخطئة ، لم تكن شجرة كابوك ولا عشب ، كانت شجرة بلوط شاهقة ، غصن طويل لا يستطيع الوصول إليه.
  أنا آسف لأنه خذلها مرة أخرى ، فلن يصبح شجرة بلوط أبدًا ، إنه لينغ شياوهوا والطائر الصغير الذي يعتمد عليها للبقاء على قيد الحياة ... بعد صمت طويل ، كان
  سو يوان على وشك النوم مرة أخرى ، اعتقدت أن ما قلته اليوم كان عبثًا مرة أخرى. بشكل غير متوقع ، ما زالت تسمع إجابة Su Xi في حالة ذهول.
  "حسنًا ، سوف أنمو لأصبح شجرة بلوط."
  سأصبح دخن زنبق متنكرًا في هيئة شجرة بلوط ، لا يهم مدى صعوبة ذلك ، طالما أنك لن تتركني.
  أظهر Su Xi ابتسامة مرتاحة لـ Su Yuan.
  المؤلف لديه ما يقوله: حسنًا ... بعد قراءة تعليقات الأمس ، أشعر أنني سأكتب تركيبة صغيرة مرة أخرى 23333 بطل
  هذا المقال مريض وساحر حقًا ، انسخ التعريف من موسوعة بايدو - في بمعنى واسع ، يشير إلى الأشخاص المصابين بأمراض عقلية. سمات الشخصية التي يظهرها الأشخاص الذين هم في حالة انجذاب قوي إلى شيء ما وغير قادرين على تخليص أنفسهم ، هم إلى حد ما تملكهم ولديهم أفكار أو سلوكيات متطرفة.
  لا يمكن أن توجد فيه الآراء الثلاثة .

ترتدى زي الأخت الشريرة المريضة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن