27

302 32 0
                                    



، مثل مكعبات الثلج التي تم تسليمها للتو من الثلاجة ، تجمد وجه الفتاة المبتسم على الفور ، وبدأت عيناها تتحول إلى اللون الأحمر مع التذمر.
  "لماذا تتحدث إلى زملائك في الصف هكذا؟" عبس Su Yuan ، وأمسك يد Su Xi سرا ، وقالت للفتاة ، "الأخت ، اتركه وشأنه واستمر في الاختيار." ومع ذلك ، كانت Jiang Xiaonan بالفعل حزينة
  وعضتها هز رأسه: "شكرًا يا أختي ، أنا فجأة لا أريد أن أشتريها ، شكرًا لك ، وداعًا ..."
  بعد أن تحدث ، استدار وغادر ، بدا ظهره النحيف مثيرًا للشفقة للغاية.
  "... Su Xi ، لقد قمت بعمل جيد!" أدارت Su Yuan رأسها وأرادت أن تعلمه درسًا ، لكنها صُدمت دون وعي عندما رأت وجه الطرف الآخر أكثر كآبة من وجهها ، "لماذا هل تحدق بي؟ لقد ارتكبت أخطاء أكثر مني شرسة؟ "
  " أليس هذا مجرد عمل تجاري؟ أختي تحب المال كثيرًا؟ ""
  إنه ليس مجرد عمل ، أنت تؤذي قلوب الفتيات الأخريات. وماذا تفعل يعني أنني أحب المال؟ فتحت أختك في الأصل متجرًا لكسب المال ، هل يمكن أن تبدأ في طلب Yangchun Baixue عندما تكون الظروف المعيشية أفضل؟ بدون المال ، كنت ستموت جوعاً. "Su Yuan كان حقًا قليلا غاضب. كبركم جاهل مثله؟
  "لقد جرح قلبها؟ وإلا ، ماذا علي أن أفعل؟ هل تتظاهر بالحماسة للكذب عليها رغم أنك لا تحب ذلك؟" تساءلت سو شي ، وأغمضت عينيها نصفًا وقالت بنبرة حادة ، " خيانة الفتاة من أجل العمل ، هذه هي النتيجة التي تريدها الأخت؟ "
  تم إسكات Su Yuan فجأة من قبله ...
  " لم أقصد ذلك ... "
  " ماذا يعني ذلك. "
  " يجب أن تكون مهذبًا على الأقل للآخرين ، لا تؤذي ثقتها بنفسها "
  " هل لديهم احترام للذات؟ بالنسبة لبعض الناس ، حتى تنفسي قد يكون إشارة مضللة. ""
  ... ربما تكون جذابة للغاية. "كان Su Yuan قليلًا بالخجل ، لم تكن تعلم أنها كانت وحيدة.
  عند سماع كلماتها ، تمتمت Su Xi باستياء: "السحر رائع جدًا ، لماذا لا تزال غير مبال".
  لأن الصوت كان منخفضًا جدًا ، لم تستطع Su Yuan سماعها بوضوح ، لذلك طلب منه أن يقولها مرة أخرى.
  قال Su Xi بنبرة هادئة ، "لا شيء ... مجرد حسود قليل من هؤلاء العملاء ، الذين يمكنهم الحصول على مثل هذه الخدمة الدافئة من أختي." حدق في Su Yuan مع استياء في عينيه ، "أنا غني أيضًا ، أخت ، يمكنك خدمتي أيضًا. "
  سخر Su Yuan ، كان الغضب لا يزال موجودًا ، وسخر:" لم أعطك المال ... "توقف فجأة في منتصف الحديث ، ورأى Su Xi أخذ من جيبه مائتي يوان ، صُدم ، "... من أين أتيت؟ هذا كثير من المال." وهي أحدث
  نسخة من Red Mao Zedong ، على الرغم من أنها غالبًا ما أعطت Su Xi مصروف الجيب من قبل ، لكن بالتأكيد ليس كثيرًا.
  "لقد كسبتها بنفسي." ضغط Su Xi على المال في يد Su Yuan.
  من المفترض أنه ذكي جدًا ، بغض النظر عن القنوات التي يستخدمها لكسب المال ، كان Su Yuan متفاجئًا بعض الشيء ، لكنه هدأ بعد ذلك.
  "لماذا؟ تريد إذلالني بالمال؟" انزعج Su Yuan عندما أعاد المال إليه ، "أنت تستخدم المال الذي تكسبه بنفسك ، لذلك من يهتم." لا بأس إذا لم ترد لها ، و حتى أنه سخر
  منها كرجل ثري ، شعرت Su Yuan بعدم الارتياح قليلاً ، واستدار لتغادر ، لكن Su Xi أعاقته.
  "هذا ليس إهانة ، هذا المال لك." كان ممر الرف ضيقًا بعض الشيء ، ووقف الاثنان واحدًا تلو الآخر ، وأنفاسه تنظف الجزء العلوي من شعر Su Yuan ، "أريد أن أخبرك بذلك في المستقبل ، ستكون أموالي كلها ملكك ، لذلك لا يتعين عليك العمل بجد. ""
  أنت ... "على الرغم من أنك كنت غاضبًا قليلاً من قبل ، عندما سمعت هذه الجملة ، تم إطفاء النار في قلبك على الفور ، وكان عليك أن تعترف بأنك ما زلت متحركًا قليلاً ، واستدرت. نظرت إليه ، خففت نبرة صوتها: "أختي لا تريدك أن تفكر في كسب المال من أجلي في هذه السن المبكرة. أنا" m فقط حراسة المتجر الآن ، لذلك لا يتعين علي العمل بجد. "" الأمر لا يتعلق بجني المال من أجلك ، إنه ما تستحقه. "قال
  Su Xi ،" لأنني أريد شراء أغلى الأشياء في متجرك . "
  " آه؟ ليس لدي أي أشياء باهظة الثمن في هذا المتجر الصغير. "لم تعرف Su Yuan لماذا.
  "بالطبع."
  مدت Su Xi إصبعها ، ورسمت دائرة في الهواء ، وأخيراً نقرت على طرف أنف Su Yuan ، "هل يمكنك بيع هذا لي؟" "...
  "
  Su Yuan ، الذي لم يتوقع منه أن يقول ذلك ، ذهل ، نظر إلى الإشراق في عيني الشخص الآخر ، نصف جاد ونصف مبتسم ، لسبب ما ، شعرت وكأن اللهب في أطراف أصابعه ، أشعل خدها حفيف ، بدأ يشعر بالحرارة الخافتة.
  "أنت ، ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه ..."
  صفع Su Yuan يده بعيدًا بإحراج غير مفهوم.
  حتى لو كانت مملة بقدر ما يمكن أن تشعر بالغموض في كلمات Su Xi ، كيف يمكن أن يكون هذا مثل موقف الأخ الأصغر لأخته الكبرى؟ متفاجئة
  ، عبّبت ونظرت إلى الطرف الآخر ، محاولًا معرفة ماذا.
  ومع ذلك ، لم يكن لدى Su Xi سوى نصف ابتسامة ، وخفضت عينيها لكبح مشاعرها.

ترتدى زي الأخت الشريرة المريضة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن