رجل في أوائل الثلاثينيات من عمره ، لكن عينيه مغطاة بخيوط حمراء ، ولا يزال بإمكانه رؤية تعبير صقر قريش.
في هذه اللحظة ، قال الشاب الذي كان يقف بصمت ، "آنسة سو ، لا تخف ، نحن فقط نعامل الضيوف بلطف ولن نؤذيك." لم تستطع
Su Yuan تحمل نبرة بيروقراطية ثابتة ، مغلقة قالت عينيها ببرود: "ماذا ستفعلون يا رفاق ، مباشرة إلى النقطة! بما أنك دعوتني للتو أن أكون ضيفًا ، من فضلك أرسلني مرة أخرى عند الانتهاء." تجمدت الابتسامة على وجه باي شيانغ ،
و أومأ برأسه: "ما دامت الآنسة سو تتعاون معنا ، فإننا بطبيعة الحال سوف نعيدك إلى المنزل بأمان." "
ماذا تقصد؟"
استحوذت Su Luyi على الكلمات: "لقد دعونا الآنسة Su هنا هذه المرة لنطلب منك الشهادة. "
" ما هو الدليل؟ "عبس Su Yuan. توان ،" لا علاقة لي بك ، ولا أعرف ما الذي تريد فعله. إذا كنت تريد استخدامي لتهديد Su Xi ، يجب أن تتوقف عن التفكير في الأمر في أقرب وقت ممكن. الآن هو مجتمع يحكمه القانون ، ويمكنني مقاضاتك. "
ألقى Su Lu Yi و Bai Xiang نظرة على بعضهما البعض ، ولم يكن لديهما أي نية للتراجع بسبب كلماتها القاسية.
ابتسمت Su Luyi مرة أخرى: "الآنسة Su أسيء فهمها. أنا ووالدتي مواطنان صالحان يفهمان القانون ويلتزمان بالقانون. كيف يمكننا أن نكون مدروسين للغاية. إن Su Xi هو من نشأته ... في هذه الأيام ، لديه تسبب لنا في الكثير من المتاعب. "
لقد أذهلت Su Yuan عندما سمعت هذا:" Su Xi كانت تدرس اللغة الإنجليزية في المنزل طوال هذا الوقت وليس لديها وقت للخروج على الإطلاق. عليك أن تختلقها عندما تكذب. "
بالمقارنة مع الغرباء مثلنا ، تثق الآنسة سو بأخيك بالتبني أكثر من ذلك ، فلا حرج في ذلك ، لكن الأزمة الأخيرة في عائلتنا كان سببها بالفعل ، ولا أعتقد أنك لم تلاحظ هذا الشذوذ ".
عرفت Su Yuan أن Su Xi غالبًا ما خرجت ، لكنها لم تخمن أنه يمكنه الاستفادة من هذه الفترة القصيرة من الوقت. أُجبرت والدة وابن عائلة Bai على التصرف على هذا النحو ، والذي بدا أنه تمامًا مثل حبكة الكتاب الأصلي. لا يسعني إلا أن أتفاجأ قليلاً ، لكنها لم تظهر على السطح.
"إذا لم ترسل أحدًا ليتبعه وتهدد حياة عائلتنا أولاً ، فلن يكون Xiaoxi مستعدًا للعودة إلى ذلك المكان. لقد كان يحمي نفسه فقط." نظر Su Yuan إلى الأم والابن ببرود. فعل كان مجرد شائن.إذا كانت Su Xi غير راغبة في نسيان الضغينة القديمة ، فإنها ستدعمه أيضًا للانتقام بطريقة مناسبة.
كانت تعابير أم وابن عائلة باي صلبة بعض الشيء ، وبعد فترة ، قالت سو لوي مرة أخرى: "الآنسة سو بحاجة إلى الإدلاء بشهادتي. لم نرسل أنا وأمي أي شخص لمتابعتك ، ناهيك عن تهديد حياتك . لدي الحرية لدعوتك هنا هذه المرة. "، أريد فقط أن أطلب مساعدتك." سخر
Su Yuan ببرود: "أنتم جميعًا تجرؤون على اختطاف الناس في وضح النهار ، لماذا تحتاجون بتواضع لطلب مساعدتي ؟ "متى تعرض
باي شيانغ للإذلال بهذه الطريقة؟ لم تكن بشرته جيدة جدًا في الوقت الحالي ، ولكن عندما فكر في غرضه ، استمر في كبت غضبه وقال بنبرة لطيفة:" نحن نعلم أن الآنسة سو مستقيمة وشخص طيب ، وإلا لما كانت تتفضل في Su Xi. في قلبك بالطبع Su Xi هو فتى جيد ، لكن ما فعله ينتهك حدود القانون. "لقد رفعت ذقنها
في Su Luyi ، التي خرجت الباب ودخل بجهاز كمبيوتر بعد فترة.
"عليك أن تدلي بشهادتك عندما تتحدث ، لا تشتم الناس بكلماتك." كان Su Yuan منزعجًا بعض الشيء.
"آنسة سو ، انظري ، هذا هو الخبر الذي كشفه لنا المطلعون في شركة Su. الأزمة الاقتصادية التي واجهتها شركة باي كان يتحكم فيها وحده. لا توجد طريقة أخرى. لا يستطيع جدي سوى التخلي عن السيارة لحمايتها. الوسيم ، ولم يعد يدعم الأم ... "Su
Yuan نظرت إلى الكمبيوتر ، لكنها كانت مجرد فقرة من النص ، ولم تستطع فهمه تمامًا.
أدار عينيه سرًا وقال ، "أنت تمزح معي ، مشروع باي الخاص بك ضخم جدًا ، وسو شي على وشك العودة إلى منزل سو ، فهل يمكن أن تكون قد سقطت في غضون شهرين فقط؟" عبس Su Luyi
، نقل الكمبيوتر بعيدًا: "الآنسة Su على حق ، السيدة Bai في الحقيقة ليست خائفة من التلاعب به. لكن هذا لا يعني أن جدي ليس مهتمًا بالضغط من العالم الخارجي. Su Xi يريد ذلك أطلقوا العنان للريح واستخدموا الرأي العام لقمعنا. "
" الرأي العام؟ "
" هذا صحيح. "لم يرد Su Yiyi الحديث عن محتوى الرأي العام. لن يفيده أن يقول ذلك ، لكن لقد قال للتو ، "الآنسة سو ذكية جدًا لدرجة أنها يجب أن تكون قادرة على رؤية أن أمي وأنا ليس لدينا نوايا خبيثة. في الواقع ، لا يوجد أبيض مع دعم عائلتك ، ليس لدينا حتى القدرة على تهددك. أما بالنسبة للأشخاص الذين تبعوك ، قلت ، فقد انسحبوا منذ شهر. وخلال هذه الفترة ، لم نفعل شيئًا غير قانوني. أنا أقول الحقيقة ، لا يمكنك فعل أي شيء إذا لم تفعل لا تصدقني ".
بالتفكير في Su Xi تذكر نفسها باستمرار بعدم الخروج ، وأفراد عائلة Bai يراقبون عن كثب ، الأمر الذي يتناقض تمامًا مع كلمات Su Luyi ، كان Su Yuan مرتبكًا للغاية ولم يرغب في سماع المزيد منه ، لكنه حث: "لماذا هل دعوتني هنا؟ "ماذا تفعل ، أخبرني بسرعة ، أو من فضلك دعني أعود."
كان باي شيانغ أيضًا قلقًا بعض الشيء ، وجلس منتصباً ، وأخيراً ذكر الغرض من اليوم: "آنسة سو ، نريدك للإدلاء بشهادته في اجتماع مجلس الإدارة لإثبات أن شخصية Su Xi سيئة وغير مناسبة لتولي أعمال عائلة Su. "..."
تجمد Su Yuan على الفور ، ونظر إلى الشخصين أمامه على أنهما إذا كانت مجنونة ، "هل تبحث عني لإثبات أن شخصية Su Xi سيئة؟ لقد وجدت الشخص الخطأ. أخفض باي شيانغ
وجهه واستدار وأخرج بطاقة ذهبية من حقيبته:" إذا كانت الآنسة سو على استعداد لمساعدتك ، فقط اسأل عما إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. "
لقد وضعت البطاقة في يد Su Yuan ، على الرغم من أن Su Yuan فقدت القوة ، لكنها رفضت قبولها ، قالت ببرود:" لا تفعل أي عمل عديم الفائدة ، لقد فزت لا أوافقك.
"الآن ، كانت جدتك هي من قامت بالفعل بتربية Su Xi ، وهي الآن في منزل عمتك ، ويمكننا الاتصال بها في أي وقت." الهاتف في يد Bai Xiangyang ، أول اتصال هو هاتف العمة Su Yuan ، "باستثناء العائلة ، لدينا قنوات أخرى ، أساتذته ، زملائه السابقون ، طالما أنهم يكشفون قليلاً عن شخصية Su Xi ، فإن مجلس الإدارة لن يوافق أبدًا على تسليم الشركة إلى Su Xi لتولي زمام الأمور. "كانت عيون Su Yuan عليها
مع تمرير سريع على وجهه ، فتح فمه لكنه لم يقل أي شيء.
على الرغم من أنها لا تفهم كيف تختار هذه الشركة العائلية وريثًا ، إلا أن هناك شيئًا واحدًا مؤكدًا ، وهو أن طلب باي شيانغ منها للإدلاء بشهادتها ليس بأي حال من الأحوال المفتاح للتأثير بسهولة على عملية صنع القرار في مجلس الإدارة. أخشى أن الأم والابن قاموا أيضًا بتثبيت موظفيهم في مجلس الإدارة ، فقط للعثور على سبب للاعتراض على سوء سلوك Su Xi.
تمامًا كما أطلق Su Xi الرأي العام وأفسد سمعة والدة Bai Xiang وابنها ، سيستخدم بعض الأشخاص هذا العذر لمنعه من وراثة أعمال عائلة Su.
أنت تقرأ
ترتدى زي الأخت الشريرة المريضة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 56 فصل أول قاعدة حديدية لمقالات الهجوم المضاد - لا ترهب الشباب والفقراء ، أي شخص يسيء إلى البطل سيموت. لسوء الحظ ، انتقلت Su Yuan وأصبحت الأخت الشريرة الأسطورية بن التي اضطهدت الصبي الفقير. لم يقل الجسد الأصلي أنه قتل نفسه ، لكنه ضلل أيضً...