لا داعي لها ، فهي مصحوبة. "بمجرد أن انتهى الصوت من الكلام ، ضغط عليها بشكل حاسم على زر الإنهاء.
" ... سو شي! حدقت فيه Su Yuan ، "أعتقد أنك ترتكب خطأ قديمًا مرة أخرى." لم يأخذ Su Xi الأمر على محمل الجد: "
ألم ينته الأمر بالفعل؟" على أي حال ، ليس الأمر كما لو أنهم لا يعرفون عن علاقتنا. "
يصيبني أن أذكر Su Yuan. بعض أخطائه لن يتم تصحيحها أبدًا. على سبيل المثال ، يحب أن يترك علامات على أراضيه مثل الكلب. ومع ذلك ، أينما يتردد Su Yuan ، فإن ملكيته الشرعية لا غنى عنها. إعلان .
أدى ذلك إلى معرفة الفتيات الصغيرات في المتجر أن الرئيس الكبير وراء الكواليس في الشارع التجاري لديه علاقة غير عادية مع رئيسهم. في كل مرة يذهب Su Yuan إلى المتجر للتحقق من الأداء ، كان يشعر بأرواح القيل والقال من حوله ...
التزمت Su Yuan بمبدأ الكسل الشديد للتحدث إلى مختل عقليا ، ودون النظر إليه ، ارتدت نعالها وذهبت إلى الحمام.
هذه المرة لم تتبع Su Xi مثل كلب جص الجلد ، غسلت ببطء ، وعندما خرجت من جديد ، كانت Su Xi لا تزال جالسة على الطاولة.
يقال إن الرجال في العمل هم الأكثر جاذبية. هذه الجملة صحيحة. Su Xi ليست مثل مخادعتها عندما تعمل إنها هادئة وهادئة طوال الوقت.يعكس الضوء على شاشة الكمبيوتر صورة ظلية وسيم ، فالشخص كله مثل النحت ، ولن يتحرك لوقت طويل. في العامين الماضيين ، صنع Su
Xi ازدهرت أعمال عائلة Su ، ليس فقط لإنقاذ الأزمة الاقتصادية السابقة ، ولكن أيضًا التوسع في الصناعات الأخرى.
Su Yuan كان الرئيس الذي افتتح ثلاثة متاجر فقط مشغولًا لدرجة أنه أصيب بالدوار ، ناهيك عن Su Xi ، وهو رجل أعمال ثري كان يسيطر على معظم من شريان الحياة الاقتصادي لجيانغتشنغ.
كانت تعلم أن سو شي كانت مشغولة للغاية في أيام الأسبوع ، ومن أجل توفير وقت لها ، غالبًا ما كانت تنتظرها بعد أن تغفو ، عليه أن يستيقظ ويعمل لساعات إضافية. لا بد أنه ضحى ببقية طاقته ليتمكن من العودة إلى المنزل اليوم.
هناك رجل يهتم به كثيرًا ، وهناك شخص آخر يرغب في ذلك بالتأكيد. Su Yuan ، الذي لا يحب أن يتحكم به الآخرون ، لقد اعتدت أيضًا كثيرًا.
لا بأس أن تكون صاخبًا ولا تغضب أبدًا. في الواقع ، هي و Su Xi تتنازلان دون قيد أو شرط عن بعضهما البعض.
تنهدت Su Yuan بخفة ، وذهبت لصب كوب من الماء وإحضاره.
أنهت Su Xi ذلك بسلاسة ، وارتشفته ، وكانت درجة حرارة الماء مناسبة تمامًا ، ورفعت حاجبيها لتنظر إليها في مفاجأة.
سخر Su Yuan بازدراء: "أنت تعتقد أنني بخيل مثلك."
ضحكت Su Xi أيضًا ، وضع كوب الماء وعانقها ، مدت يدها في ملابسها بطريقة غير شريفة ، أمسك Su Yuan يده بلا حول ولا قوة ووضعتها عليها وجه. على لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول.
"العمل أولاً."
تركت Su Xi خيبة أمل قبل أن تحول انتباهها مرة أخرى إلى الكمبيوتر.
بعد وقت طويل ، فحصت Su Xi التقرير وأرسلت التقرير الإشكالي إلى السكرتيرة ، في انتظار رد الطرف الآخر.
جلس Su Yuan بجانبه وهو يشعر بالملل ، وبدأ في الدردشة معه: "ألا تقيم شركتك أنشطة في عيد الميلاد؟ لماذا تشعر أنك لم تحضر كل اجتماع سنوي؟" "أشعر بالملل ، لا أريد الذهاب. قال
.
"أنت منعزل للغاية. ألم تسمع أن المدير يريد أشخاصًا ودودين لجعل بيئة العمل أكثر استرخاءً ، وذلك لتحقيق هدف جعل الموظفين يعملون بجد أكثر؟" يتذكر Su Yuan "الزراعة الذاتية لرئيس الأعمال "التي قرأتها". "كيف تجعل الموظفين يقعون في حب العمل" ، ويبدو أن مواد التدريس الأخرى تقول ذلك.
لولت Su Xi شفتيها: "ألا يجب أن تعمل بجد بعد تلقي راتبي؟ لماذا تضيع وقتي ، شركتنا ليس لديها نقص في الأشخاص." لولت Su Yuan شفتيها ، على الرغم من أنها اضطرت إلى الاعتراف بأن كلمات Su Xi كانت
منطقية ، ولكن ما زلت لا يسعني إلا التفكير في دوان يا ، الرئيس الذي كان متواضعًا جدًا عندما كان يدير الشارع التجاري في الماضي ، وغالبًا ما كان ينظم أنشطة الموظفين لجمع قلوب الجميع معًا.
ومع ذلك ، بعد الاستحواذ على Su Xi ، لم يحدث هذا النوع من الأشياء مرة أخرى.
لكنها فكرت في الأمر فقط ، ولم تجرؤ على ذكره على الإطلاق.سو شي غيور للغاية.اشترى الشارع التجاري للسماح لـ Duan Ya بمغادرة Jiangcheng ، على الرغم من أنه كان يعلم أنه لا يوجد شيء بينه وبين Duan Ya.
عندما كان مشتتًا ، رأى فجأة أن هاتف Su Xi الخلوي قيد التشغيل ، والتقطه للتحقق دون تفكير ، لكنها كانت رسالة WeChat حول رغبات عيد الميلاد.
"أليس عيد الميلاد بعد يومين؟ لماذا بدأت في إرسال الرسائل اليوم؟" تساءلت ، بينما كانت على وشك إيقاف تشغيله ، أرسله الطرف الآخر مرة أخرى في الثانية التالية.
【الرئيس سو ، أنا آسف ، لقد أرسلت بطريق الخطأ التاريخ الخطأ ، هل يمكنك أن تسامحني؟ 】
بعد ثانيتين ، تم إرفاق رمز تعبيري أرنب وردي.
ابتسمت سو يوان ، ونظرت إلى صورة الملف الشخصي للشخص الآخر ، كانت فتاة ذات شعر مجعد بملامح جميلة. بالنظر إلى الملاحظات مرة أخرى ، فإن القائمة الطويلة لـ "XX Division XX Department XXX" هي بلا شك موظف في شركة Suxi.
فكرت Su Yuan في نفسها: هذه الفتاة جيدة جدًا في المغازلة. لقد أرسلت رسالة خاطئة عن قصد ثم جاءت للاعتذار. ألا تمتلك WeChat وظيفة التراجع؟ من المنطقي أنه إذا كانت Su Xi غاضبة ، فيجب عليها التراجع قبل الاعتذار ، ولكن هذه الخطوة ذكية ، ولكن أي شخص لديه القليل من الأدب سيرد.
أنت تقرأ
ترتدى زي الأخت الشريرة المريضة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 56 فصل أول قاعدة حديدية لمقالات الهجوم المضاد - لا ترهب الشباب والفقراء ، أي شخص يسيء إلى البطل سيموت. لسوء الحظ ، انتقلت Su Yuan وأصبحت الأخت الشريرة الأسطورية بن التي اضطهدت الصبي الفقير. لم يقل الجسد الأصلي أنه قتل نفسه ، لكنه ضلل أيضً...