25

334 35 0
                                    


Su Yuan: "حسنًا ، لن أتحرك. ثم قلت للتو أنك تريد أن تسألني شيئًا ، وقلت ، إنني أستمع".
  كان التنفس الحارق لا يزال في أذنيه ، مثل حيوان كبير نائم بجانبه.
  "أنا ، أريد أن أسألك ، هل يمكنني الذهاب إلى الحمام." "
  ..."
  "Su Xi ، أنت تضايقني!"
  سحبت يدا عينيه على الفور ، وعاد الضوء أمام عينيه فتح Su Yuan عينيه ونظر في المرآة ، كان شكل الشاب قد اختفى خلفه لفترة طويلة ، ثم سمع صوت إغلاق باب الحمام.
  ارتعدت بزاوية فمها: "لماذا أنتِ نحيفة للغاية؟"
  المؤلف لديه ما يقوله: ليس الأمر أنني لا أستطيع فعل ذلك ، الرجل الحقيقي يمكنه فقط أن يفعل ذلك مع المرأة التي يحبها. ——Su · Naobudi · Urine Dunwang · Xi
  دعني أشرب بعض الماء اليوم _ (: з 」∠) _ غدًا سأصبح سحرًا!
  شكرًا جزيلاً ، كثيرًا ، كثيرًا لتجنيب منجمين من الرئيس! ! ! ، شكرًا لك 22244469 على منجم الخاص بك. ،! ! !
  شكرا لك على جوز الهند "،" لي رونغ "،" 菰 楠 "،" Eese╮ 洛 望 "،" آيان "،" 147258369 "،" شياو كاي "،" سلينس "، واثنين من الصغيرين الذين لا توجد أسماؤهم عرضت محلول Angel's Nutrient Solution !!!

الفصل 25
  الطفل الصغير الذي شاهدته وهو يكبر يمر بتغييرات هائلة. كانت Su Yuan تدرك ذلك بشكل غامض ، لكنها لم تستطع استكشافه. إلى جانب دراساتها الأكثر انشغالًا ، اعتبرتها مجرد سن البلوغ. نفس العملية ، تجاهل مؤقتًا سلوك Su Xi غير الطبيعي.
  الوقت يطير ، وهو صيف آخر مليء بذكريات الشباب. هذا العام ، انتهت السنة الأولى من المدرسة الثانوية Su Xi ، وانتهت السنة الأخيرة من المدرسة الثانوية Su Yuan.
  الأخير ثلاثة أيام من سباق امتحان القبول بالكلية ، أعطت المدرسة للخريجين إجازة لمدة ثلاثة أيام للسماح للجميع بالاسترخاء. دعا سو يوان وفصله العديد من المعلمين من القسم لتناول العشاء معًا. وخلال العشاء ، بدأ الجميع في السماح
  لأنفسهم بالحديث عن ذلك ، فإن الطالب الجيد حسن التصرف هو في الواقع بطولي للغاية عند الشرب.
  تم تشجيع Su Yuan أيضًا على شرب بضعة أكواب من النبيذ الأبيض ، لكن لحسن الحظ كانت تحمل كمية جيدة من الكحول ، بغض النظر عن مقدار شربها ، لم تكن تبدو جيدة ، لكن المعلمين كانوا في حالة سكر لدرجة أنهم لم يتمكنوا من التحدث بوضوح.
  عند رؤية حشد الشباب الذين لم يعرفوا كيف يشعرون بالحزن ، أصيبت Su Yuan أيضًا ببعض الأذى.الوقت يطير ، لقد كانت في هذا العالم منذ ما يقرب من عشر سنوات ، من امتحان القبول في المدرسة الإعدادية إلى امتحان القبول في الكلية ، يبدو أنها عاشت حياة أخرى.
  في بعض الأحيان عندما تحلم في منتصف الليل ، لم تكن Su Yuan تعرف حتى ما إذا كانت مسافرة عبر الزمن أم لا. بدت تلك التجارب في حياتها السابقة مجرد حلم لخيالها ... القدرة الرهيبة على التكيف والشعور بالانتماء ، Su
  Yuan شعرت أنها كانت تستبدل هذا العالم أكثر فأكثر. الشيء الأكثر خوفًا بشأن الشخصية هو أنها عندما تعود إلى المكان الذي تنتمي إليه حقًا ، ستصبح في غير مكانها ... لم يشرب عدد قليل من قادة الصف المسؤولين
  . ، وأرسلوا المعلمين وزملاء الدراسة إلى المنزل واحدًا تلو الآخر بعد المأدبة.
  كان لكل من زانغ شياويو وسو يوان مسارات مختلفة ، لذلك كان عليهما توديعهما عند مدخل المطعم ، وشربت بعض النبيذ الأحمر ، وكان وجهها أحمر مثل غروب الشمس ، وعانقت سو يوان وابتسمت.
  "Su Yuan ، نحن بحاجة إلى البقاء على اتصال عندما نذهب إلى الكلية. أنا ذاهب إلى كلية إدارة الأعمال. قال والدي أن هذا النوع من العمل يسهل العثور عليه. ماذا عنك؟
  " قال بجبينته بابتسامة: "نحن كيف يمكن أن تكون عائلتي جيدة مثل عائلتك؟ أنا ... لم أقرر ما الذي يجب أن أجريه في الامتحان ، وسأخبرك عندما أفكر في الأمر." "آه
  ؟ لم أفكر في الأمر بعد. "رفع تشانغ شياويو رأسه ببطء ، وشعر أن سو يوان ابتسمت الليلة قليلاً بحزن ، ولكن قبل أن تتمكن من دراستها بعناية ، اختفت المشاعر في ومضة.
  "حسنًا ، دع مراقب الفصل يأخذك إلى المنزل. من المحتمل أن يكون والدك غاضبًا عندما يتأخر." كانت تشانغ
  شياوشين أكثر خوفًا من والدها ، لذا أومأت برأسها على الفور: "حسنًا ، سأذهب الآن. Su Yuan ، نحن كثيرًا حدد المواعيد بعد انتهاء الامتحان. "تعال والعب". إنهم رفاق في السلاح اجتازوا امتحان القبول بالمدرسة الثانوية معًا ، وعلاقتهم غير عادية.
  عند مشاهدتها مغادرتها ، شعرت Su Yuan أن عينيها جفتان جدًا لدرجة أنها أرادت أن تذرف الدموع. وقد لا يفهم الآخرون ما إذا لم يخضعوا لامتحان دخول الكلية. قد تكون مأدبة اليوم هي آخر مرة يجتمع فيها الجميع معًا ، وأولئك الشباب سنوات من النضال من أجل المستقبل قد ولت إلى الأبد. علاوة على ذلك ، فهي لا تزال عالمًا مختلفًا قد تغادر في أي وقت ...
  بعد أن أدركت أنها بعد شرب القليل من النبيذ ، بدأت تؤذي الربيع والخريف إلى ما لا نهاية ، وقفت Su Yuan على جانب الطريق وأرادت نفخ الرياح الباردة لتستيقظ ، عندما ظهر صوت ذكوري لطيف خلفها.
  "Su Yuan ، سأعيدك."
  استدار ، كان Cheng Xiao. لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب الشرب ، أصبحت ملامح وجهه الرقيقة غير واضحة في عيون Su Yuan.
  "آه ، لا حاجة. أنا لست في حالة سكر ، لذلك لا داعي لأن أزعجك". لوحت بيدها بسرعة.
  نظر تشنغ شياو إلى ساعته: "إنها الساعة الثامنة تقريبًا ، حتى لو لم تكن مخمورًا ، من الخطورة أن تمشي الفتاة في الليل ، دعني أعيدك ، ركبت سيارة ... لا تقلق ، لن أقول ذلك مرة أخرى لقد أزعجتك. "
  شعرت Su Yuan ببعض الحرج من رؤيته يفكر جيدًا.
  اعترف Cheng Xiao بحبه لها في وقت مبكر من يوم اجتماع فصل التخرج ، ولكن أمام الفصل بأكمله ، فوجئ Su Yuan بهذه الخطوة ، ولم يرغب في الإضرار بتقديره لذاته ، ولم يفعل Su Yuan ترفض على الفور. لكن في السر ، وجد فرصة للتعبير رسميًا عن مشاعره لـ Cheng Xiao.
  صحيح أنه ممتاز ، لكن من المؤسف أن Su Yuan لديها صداقة زميلة معه فقط ، ولأنها قد تعود إلى المنزل ، فمن المستحيل عليها أن تترك نفسها مع اهتمام آخر.

ترتدى زي الأخت الشريرة المريضة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن