ابعدني. "
كانت الأجساد متماسكة بإحكام. شعرت Su Yuan بعدم الارتياح إلى حد ما ، لكن عندما رأت أن Su Xi كانت في حالة مزاجية سيئة ، تراجعت ولم تتحرك. بعد سماع هذه الجملة ، قامت بقبضة يدها وضربته على ظهره "هذا
كل شيء لا تصدق شخصية أختك؟ هل أنا من النوع الذي لديه عين على المال؟ "
دفنت Su Xi رقبتها وضحكت:" لا تجرؤ على قول أي شيء آخر ، يا أخت ، بصرف النظر عني وجدة ، أهم شيء تهتم به هو المال. "
" حسنًا أنت! " أنا مدين للتنظيف. كانت Su Yuan غاضبة جدًا لدرجة أنها أرادت أن تلوي أذنيه ، لكنها مررت يديها تحت إبطها ، لكنها وجدت أنهما لم تكن طويلة بما يكفي للوصول إليه ، لذلك حدقت فيه للتو ، "إذا لم أكن بخيلًا ، فأنت هل لديك ما تأكله وترتديه؟ " ذئب أبيض العينين! دعنا نذهب ، أنا ذاهب لأطبخ. "
ابتسمت Su Xi ، لكنها لم تتحرك.
" اتركيني بسرعة. " "أرادت Su Yuan سحب يدها ، وشد الاثنان لفترة من الوقت. واستفادت من عدم اهتمام Su Xi ، قامت بتقليص رأسها وخرجت من عناقه
. وضع
يده حول خصر Su Yuan وكف اليد الأخرى على مؤخرة رأسها ، تاركًا Su Yuan في أي مكان للاختباء.
هذه المرة ، لم تحصل Su Yuan على ما يريد ، وأصبح وجهها جادًا: "لقد اتفقنا للبحث عن أرضية مشتركة مع الاحتفاظ بالخلافات. أنا لم أقبلك بعد. "، دعنا نذهب بسرعة. "
لم يتكلم Su Xi ، ولم يتركها. نظر الاثنان إلى بعضهما البعض لفترة طويلة ، ورأيا المشاعر في عيون بعضهما البعض." ماذا تفعل في ذهول
. "عبس Su Yuan وحثته مرة أخرى. عند رؤية عيون الطرف الآخر المظلمة ، أصيبت بالذعر دون سبب.
كان الجو مسدودًا لأكثر من عشر ثوان ، وأخيراً تركت Su Xi يدها ، وقالت كما لو لم يحدث شيء:" أخت احرصي على عدم إصابة يديك عند تقطيع الخضار. "
" لقد كنت أطبخ لسنوات عديدة ، هل تعتقد أنني قطعت يدي؟ "ردت Su Yuan ، ثم أسرعت إلى المطبخ.
عندما وصلت إلى مكان لا تستطيع Su Xi رؤيته ، أصابها الذهول. رفعت يدها ورأت أن كفيها قد تبللا بالعرق بالفعل ... لم تستطع Su Yuan
' للمساعدة في التفكير بالخوف المستمر ، Su Xi للتو الآن هذا التعبير يعني أنه لا يريد التخلي عنه ، لحسن الحظ ... ولكن في المستقبل ...
ساد القلق في عينيها ، وأدركت على الفور أهمية الإصبع الذهبي ، وقررت سرًا عدم استهلاك المهارات بشكل عرضي في المستقبل. كانت تفكر في الإفطار الذي ستعده لـ Su Xi غدًا. إذا لم تكن لديه شهية ، فسيتعين عليها الانتظار حتى يغادر غرفة الفحص لتوصيله إليه. بعد التفكير في الأمر على هذا النحو ، لم تستطع ' ر تنام مرة أخرى. بعد فترة ، سمع طرقًا طفيفة على الباب ، فقام Su Yuan سريعًا من السرير وفتح الباب.لم يكن هناك أي شخص آخر عند الباب باستثناء Su Xi.
جاء الرجل العجوز من عائلة Su للبحث عن Su Xi مرة أخرى في اليوم الثاني. ظل الاثنان يتجاذبان أطراف الحديث لفترة طويلة في الغرفة ، ولم يعرفوا ما قالوه. على أي حال ، لم يكن وجه الرجل العجوز كثيرًا كان جيدًا عندما خرج ، لكنه لم يجعل الأمور صعبة عليهم. في الأيام التي خرجت فيها Su Yuan ، كان بإمكانها دائمًا رؤية عدد قليل من الحراس الشخصيين عند بوابة المجتمع ، وتم اصطحاب Su Xi من وإلى المدرسة بواسطة سيارة سو.
لم تخبر Su Xi Su Yuan عن سبب إرسال السيد Su لشخص ما لحمايتها ، لكن أخبرها فقط ألا تخرج قدر الإمكان في المستقبل القريب ، ولم يستسلم أفراد عائلة Bai بعد.
نظرًا لأن امتحان القبول بالجامعة يقترب ، تريد Su Yuan أيضًا البقاء في المنزل والاعتناء بـ Su Xi ، لذلك بالكاد تبقى في المنزل للشهر المتبقي أو نحو ذلك ، وحتى تشتري الخضار مع الحراس الشخصيين نيابة عنها.
باستثناء عندما كانت Su Xi في المدرسة ، ظل الاثنان معًا طوال الوقت تقريبًا. عادةً ، عندما كانت Su Xi تراجع ، كانت تقرأ كتابًا بجانبها وتصفى الحسابات من وقت لآخر. بعضنا البعض ، ولكن بطريقة ما شعرت بالدفء والاستقرار.
الوقت يمر بسرعة ، وفي غمضة عين ، هو اليوم السنوي لامتحان القبول بالجامعة الذي يجعل المرشحين قلقين.
اجتازت Su Yuan امتحان القبول بالكلية مرتين ، ولكن هذه المرة كانت امتحان الالتحاق بالجامعة Su Xi أكثر توتراً منها. إنها تعاني من الأرق في اليومين الأولين قبل الامتحان. بدون قلم ، استيقظت من حلمي وأدركت أنه لم يكن يوم الامتحان ، شعرت بالارتياح وعدم الارتياح.
بالمقارنة مع مخاوفها ، كانت Su Xi نفسها هادئة للغاية.شاهدت Su Yuan وهي تتحقق من الأشياء التي يجب عليها إحضارها للامتحان مرارًا وتكرارًا ، وضحكت عليها مثل امرأة عجوز.
فكرت Su Yuan في نفسها ، لقد كنت والدتك العجوز لأكثر من عشر سنوات ، ولا يهمني التخرج هذه المرة.
في الليلة الماضية قبل الامتحان ، حثت Su Yuan Su Xi على الذهاب إلى الفراش مبكرًا ، وضبطت خمس ساعات منبهة لنفسها ، خشية ألا تستيقظ غدًا.
أنت تقرأ
ترتدى زي الأخت الشريرة المريضة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 56 فصل أول قاعدة حديدية لمقالات الهجوم المضاد - لا ترهب الشباب والفقراء ، أي شخص يسيء إلى البطل سيموت. لسوء الحظ ، انتقلت Su Yuan وأصبحت الأخت الشريرة الأسطورية بن التي اضطهدت الصبي الفقير. لم يقل الجسد الأصلي أنه قتل نفسه ، لكنه ضلل أيضً...