البارت الواحد والثلاثون

62 4 15
                                    

ركض باقصي سرعته......نحو البوابه داخلاً إياها خلف بيلا وسيسيليا ......

انتي عايزه مني ايه بقي حرام عليكي سيبيني 
-متنسييييش اني المديره وانك لازم تسمعي للقواعد 
انتزعت بيلا يدها صارخه بغضب وحرقه والدموع تملأ عيناها : ميييين قال ان لازم نتبعها ومين قال اننا لازم نسمع كلامك ومين قااال اننا لازم نتحبس هنا  مين قال ان مش لازم نعارض ونسأل 
نظرت لها سيسيليا نظره تملأها الغضب والصدمه : انتي ازاى تتجرأى تتكلمى معايا كده يابترونيلااا 
-انتي اللي بتعملي كده ليه معااايا سيبيني اعيش معاهم 
نظرت لها سيسيليا وعيناها مصوبان نحو بيلا : انا بحميييكيييي 

وفي نفس ذلك الوقت كان ادم بالفعل في عالم فالينسيا تحديداً في المصنع كان كل ما حوله غريب وجديد ومختلف هل حقاً لم تكذب كانت تقول الحقيقه هي من عالم مختلف وجاءت عن طريق البوابه اهذا حقيقي؟ ولكنه قرر ان هذا ليس وقت التفكير والاستكشاف عليه ان يجد بيلا بأي ثمن واصبح يركض هنا وهناك لكي يجدها 

في مكتب سيسيليا 
-انا بحميييكي 
ظهرت فجاْءه لونا مع ميكيلا وروزيلا في منتصف المكتب لتنظر لها روزيلا بكل ثقه : تحميها ؟ اهكذا تحميها ياسيسيليا 
صدمت سيسيليا لرؤيتها لروزيلا مبتلعه لعابها بغصه : و ما دخلك يارزو ؟
ابتسمت روزيلا ابتسامه جانبيه مستهزئه : ومازلتي تتذكرين كيف كنتي تناديني .......اااااااه ياسيسيليا اههه كم هو سخيف ذلك القدر اعرف ان غيابي طال عليه ال 25 عاماً لكن فالحقيقه انا امامك هنا .... لم انفي من فالينسيا الا فقط  7 سنوات ههههههه وها قد عدت منذ ثمانيه عشر عاماً ااااه اسفه سيسيليا نسيت ان اخبرك انني روز وقررت ان اراقبك عن كثب لكي اري مدي تغيرك لتلك السنوات كنت افعل المستحيل لكي افوز بالمسابقه لاراقبك عن كثب اكثر لكن حظي كان سئ ربحت بيلا ههه..........لكن هذذا لا يهم اطلاقاً فها انا الان امامك بشحمي ولحمي عدا شكلي المختلف واسمي المستعار الي اني انا روز تتذكريني ؟؟؟؟؟؟...........

كانت كلت كلمه تنطق بها روزيلا تقشعر كيان سيسيليا لتقف صامته لا تقوي على الحراك مصدومه مما تسمعه 
لتكمل روزيلا بثقه : لماذا عدتي بها هاا لا تريدينها ان تلقي نفس مصيرك؟ عن اي مصير تتحدثين ؟ هااا؟ ( نظرت بيلا بتعجب تحاول ان تستوعب كل ما يقال امامها ) لتكمل روز ناظره لبيلا : كنتي تعتقدين انني لن اعلم انك اخترتي ادم وليس صاحب الرباط ها !
نظرت لها بيلا والدموع في عيناها تتلألأ : اسفه لكن لا استطيع التخلي عنه ياروزيلا ......حقاً اسفه 
نظرت روزيلا لها بشفقه لتعاود النظر لسيسيليا المنصدمه : انظري لحالها ؟ الا تذكريكي بفتاه ؟ الا تذكرك بمحبوبه ؟
هنا وصرخت سيسيليا : كفيييييي ياروزيلا 
نظرت لها روزيلا بتحدي : بيلاا بالطبع تريدين ان تعلمي الرباط بين ادم وسيسيليا ؟
نظرت لها بيلا لتومأ برأسها 
لتنظر سيسيليا بصدمه : رووووووز 
-ماذا؟ هل كنتي تعتقدين ان بقتلك لي ؟ سوف تخفي حقيقتك الي الابد كم انتي غبيه يا سيسيليا ! كنتي تأملين ان تتغير طبيعتك من جديد لكي تتخفي مني عندما اعود ها لكن حظك كان سئ لم تموتي الي الان وانا عدت مبكراً 
تعرفين يابيلا ( وجهت نظراتها لبيلا بشفقه ) لن الومك على اختيارك لادم لن الومك على اختيارك لعالم البشر فأنا كنت اعرف فتاه فيما سبق كانت جميله ونقيه كانت نشيطه ورقيقه وفي يوم اكتشفت في وسط الغابه العميقه شجره سحريه  هههههههه بالضبط كما تسمعين شجره سحريه ..........لم تكن تعرف ما قدرات تلك الشجره ولذلك احبت ان تكتشفها بنفسها لكنها كانت لديها اخت تؤام كانتا يتشاركان كل شئ سوياً ولذلك علمت الفتاه اختها التؤام بالشجره ودخلوها سوياً في عتمه الليل لينتقلوا لعالم مختلف عالم جميل عالم رائع عالم ملئ بالكائنات المختلفه ومرت الايام وتعملت الفتاتان حياه البشر وتعايشت لكن لم يكمل الحلم الوردي للنهايه لان في ما فالليل فتحت البوابه في منزلهم الصغير لتخرج منه المديره مديره عالم فالينسيا في ذلك الوقت لتخبر الفتاتان ان لهم حريه الاختيار بما انهم اكتشفوا الشجره عليهم ان يجدوا صاحب الرباط في خلال سنه لكي لا يموتوا ؟.....أجل صاحب الرباط ولس صاحبين لأنه كان واحد فقط هو صاحب الرباط وكان على الفتاتان التؤام اقناعه بتزوجهما سوياً ....
وكان من حظ الفتاه الاولي التي اكتشفت الشجره أن تقابل صاحب الرباط عن طريق الصدفه مرات عديده ليقعي بالحب ......

من عالم أخرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن