لقاء الفتيان (2)

95 4 6
                                    

اضطرت سوهي لاقتراض مبلغ معين من زوج شقيقتها جي سوك دون علم سيلينا لتدفع الايجار ، كما وفر مارك وظيفة لسيلينا براتب جيد ، لكن المشكلة كانت أن سيلينا لن تبدأ وظيفتها قبل شهرين مما جعل سوهي تشعر بالاحباط.

سيلينا كانت سعيدة أنها ستبدأ عملا لتنفق على أطفالها وتدفع ديون زوجها الراحل أنها مطمئنة لفكرة ترك أطفالها عند هيرا لأن عملها يتطلب هذه التضحية.

لقد خسرت سيلينا في هذه الفترة حوالي ٥ كيلوغرامات بمساعدة سوهي .

وقفت أمام منزل الفرقة التي ستعمل لديهم كمديرة أعمال وهي تحمل سيرتها الذاتية كانت تتصارع مع أفكارها فتارة تريد أن تمضي قدما وتارة تريد الإنسحاب من العمل الذي ورطها به مارك ،لكن تلاشت كل تلك الأفكار عندما تذكرت الراتب المعروض .

همست سيلينا لنفسها بلغتها الأم : you can do it farting machine


لتقوم بصفع مؤخرتها ببلاهة من الجيد أن لا أحد رأها أو سمعها.( صفع المؤخرة عادة سيئة اكتسبتها سيلينا من فيديوهات التيك توك )

كانت على وشك رن الجرس ، لكن معدتها كان لها رأي أخر ضرطة بدون صوت اندلعت فجأءة تزامنا مع


فتح أحد الفتيان باب المنزل ليجعد الفتى أنفه و يغلق الباب قليلا " هل أطلقت تلك المرأة الريح بوجهي ، لا مستحيل أنها اجمل من أن تفعل ذلك ربما تكون رائحة شيء بالخارج ، لكن السؤال الأهم من تلك المرأة ، أنا متأكد أنها أطلقت الريح"

تفأجات سيلينا " يبدو أن إحدى العضوات زارها حبيبها ،يبدو وسيما لكن علي أن أركز جيدا ولا اضرط مجددا هذا محرج "


ليفتح فتى أخر الباب مجددا وينظر لسيلينا بإعجاب " امرأة جميلة سأبهرها بانجليزيتي " : you are sexy as hell .

التي سمعها من أحد الأفلام من دون دراية عن معناها .

لتبتسم سيلينا باحراج تدعي أنها لم تسمع ما قاله الفتى : أنا أستطيع أن أتحدث الكوري يا ... يا سيد
بصراحة أنا قدمت على وظيفة مديرة أعمال في وكالة هايب لفرقة مشهورة لكني لا اعرف شيئا عنها
" أحسنت سيلينا فشلتي من يومك الاول ، هل العضوات يحضرن أحبائهن دون علم الوكالة هذه قلة ادب "

لينحني الفتى باحراج : مرحبا أنا جيمين عضو فرقة بتس ، اسف على ما فعله جيهوب قبل قليل هو لا يجيد التعامل مع النساء مثلي تفضلي ..

لتدخل سيلينا وهي تسب نفسها داخليا على إطلاقها الريح أمام ذلك المدعو بجيهوب ، كأن القدر يعاقبها على ترك أطفالها عند هيرا ..

كانت سيلينا تجلس بالمنتصف والاعضاء يحيطون بها من جميع الاتجاهات وهم يحللون مظهرها ،هناك من وجدها فاتنة وهناك من وجدها سمينة وقبيحة . كان كل عضو يحلق بأفكاره حول الفتاة التي أمامهم .

An American Single mom Is Our manger حيث تعيش القصص. اكتشف الآن