لعبة الشيطان/ 2 (22)

48 1 2
                                    

لا تنسوا دعم البارت بالڤوت والتعليقات يا حلوين

اقتباسات راقت لي 💕:

بين الماضي، والحاضر، والمستقبل، ليس هناك سوى وهم في تفكير العقل البشري، لأن الأوقات الحزينة نشعر بها بأنها طويلة، بينما الأيام الفرحة تمر كالدقيقة.

--------------------------------

يمكن للشخص أن يسبب الأذى للآخرين ليس فقط عن طريق الفعل، بل أيضاً عن طريق الامتناع عن الفعل؛ وهو في كلتا الحالتين مسؤول أمامهم عن الضرر.

--------------------------------

_______________________________________


:The beginning

:Let's go

تبقى على بدأ المهرجان ساعة ونصف تقريبا ، لم يكلفها وضع المكياج وقتا طويلا ليس افضل مكياج تضعه لكنه أفضل من الطحين الذي وضعته لها الميكب أرتست وقت المقابلة استغرقت عشر دقائق على غير العادة في وضعه ، مارك تعامل مع شعرها باحترافية لينتهى خلال نصف ساعة .

قرر مساعدتها  في ارتداء الفستان عندها واجهت صعوبة في ارتداءه  خاصة أن السحاب موجود بالجهة اليسرى بدلا من الخلف كما لم أنها لم ترتدي هذا النوع من الفساتين منذ وقت طويل جدا مع مشد أسفل الفستان، مع أن مارك لا يظن أنها بحاجة لهذا المشد .

انتهت سيلينا بسرعة ليلبسها مارك عقد اللولو الذي استعاره من أحد اصدقائه الذي يعملون في مجال تصميم المجوهرات ، هو يعتبرها كشقيقة صغرى له ربما ليس في نفس مكانة سولجي ، لكنه يدعمها كما يدعم مدللته الصغيرة.

بينما تبتسم سيلينا نحو مارك ممتنة لوقفته معها
منذ البداية كأخ لم تلده أمها ، استغل شخص ما هذه الفرصة ليلتقط صورة لهما بهذه الوضعية التي يمكن تفسيرها بطريقة شائنة للأسف !

ركبت سيلينا سيارة الليموزين الفخمة برفقة الأعضاء ، كانت تهز قدميها بانتظار رد هيرا عليها لتطئنها كي تتخلص من قلقها ، ليضع جيهوب يده على كتفها لتنفر منه وتبتعد .

أي لمسة تذكرها بذلك المتحرش اللعين ، فنفورها لم يأتي من فراغ .

أعادت خصلة شعرها خلف
أذنها حاولت تنظيم أنفاسها وفتحت النافذة قليلا تحمل بيدها المرتجفة قنينة مياة لترتشف القليل منها
وضعت يدها فوق قلبها " ستكونين بخير ، كل شيء بخير ، أجل سيكون كل شيء بخير "

في محاولة منها لتجنب مرورها بنوبة هلع في المهرجان .

قلق جونغوك ليخرج حلوى الفراولة من جيبه ليقدمها
لسيلينا : بخير أنت ؟

لم تركز سيلينا بما قاله جونغوك اكتفت بقول : ها
قررت اخذ الحلوى من يد جونغوك لتتلامس أيديهما لثانيتين ليشعر كلاهما بلسعة كهرباء خفيفة.

An American Single mom Is Our manger حيث تعيش القصص. اكتشف الآن