بريق عينيك (14)

44 1 0
                                    

The beginning:

صارلي حوالي عشر أيام بكتب بهذا البارت قبل فترة بسيطة الأحداث اللي صارت 💔 سواء في إدلب أو غزة ، فأنا بحذف وبضيف وبعدل ومو على بعضي ، لساتي مترددة شوي بوقت تنزيله .

كتبت هو والبارت اللي قبل مع بعض بنفس الفترة حتى كنت شبه مخلصة هذا البارت قبل ما أنشر البارت اللي قبله ، بس هذا البارت مر بعدد كتير من التعديلات والتنقيحات مع أنه ما فيه كتير أحداث قد البارت اللي قبله .

لاتنسوا يا حلوين تدعوا لأخوانا وأخواتنا في غزة ، الله يرحم شهدائهم ويعوض عليهم بكل و ينصرهم ، ويقيهم من الخوف والجوع والعطش .

حسبي الله ونعم الوكيل على الاس/را/ئ/ليين.

معنوياتي مو كتير منيحة للصراحة ، فما بتصور أنه معنويات الغزاويين منيحة 💔
حسبي الله ونعم الوكيل 💔💔












Let's go

Jin:

سولجي لا ترد على أي مكالماتي ، تصرفاتها اللامبالية كافية تماما لإثارة جنوني .
لايهم ، بل يهم !!!! أقسم أن حسابي معها سيكون عسيرا عندما أتفرغ للقائها .
ما أحتاجه لتحسين مزاجي المعكر الأن هو الطعام لاشيء أخر .
لقد حزنت حقا عندما علمت أن
شوقا ونامجون الخائنين طلبا دجاجا مقلي دون اعلامي بذلك ، فأنا أيضا اريد تناول الدجاج المقلي هذا ظلم !

لحظة هل هما يشربان السوجو أثناء كتابتهما لأغنية ما ! يشربان و بدوني هذا ليس عدلا البتة .
ربما شربي معهما سيشتت انتباهي عن قلقي من تصرفات سولجي المستفزة معي ، قد ينسيني همي ولو قليلا.
على أي حال قررت الاطمئنان على بقية الأعضاء فأنا معتاد على القيام بهذه الجولة الليلية من وقت لأخر .
ألقيت نظرة على جيهوب النائم وفاه مفتوح بالسرير المقابل لأقوم بتغطيته لكي لا يبرد.

خرجت من الغرفة إن غرفة سيلينا مغلقة لابد أنها نائمة .
دخلت لغرفة جيمين ، لأجده يتصفح إحدى المجلات بهذا الوقت المتأخر من الليل ، على ما يبدو أنها مجلة أطفال 🤡.

انتبه جيمين لوجدي : جين هيونغ ، هل تحتاج شيئا ؟؟ هل تشاجرت مع سولجي ؟؟؟؟

جين : لا علاقتنا بخير ، فقط جئت لأطمئن عليك ، أين جونغوك ؟
في الواقع
لقد سبق وقابل الاعضاء سولجي عدة مرات وتناولوا الغداء برفقتنا ، لكني مازالت غير منفتحا بما فيه الكفاية لأناقش أي من مشاكلي العاطفية مع سولجي ؛ لذلك يعتقد جميع الأعضاء أننا ثنائي مثالي بل و يحسدونني على ذلك .

لست كتاب مفتوح فيما يخص علاقتي بسولجي ، فأنا ليس مرتاحا لإدخال طرف آخر بعلاقتي بها .

جيمين : أعتقد أنه يستحم ، أما تايهيونغ أخر مرة رأيته كان يلعب ألعاب الڨيديو .
جين : ليلة سعيدة جيميني .
جيمين : ليلة سعيدة جين هيونغ .

An American Single mom Is Our manger حيث تعيش القصص. اكتشف الآن