في شقة هيرا و جي سوك:
كانت سيلينا تحتضن بيكهيون العنيد وتحاول إرضاعه وفي ذات الوقت كانت منهارة تماما تشكو همومها لهيرا التي كانت تستمع لها وتطبطب عليها .
من بين شهقات سيلينا جرحت مشاعر هيرا : لا اعتقد انك ستفهمين احساسي ، انت لم تنجبي مثلي بعمليتين قيصريتين ولم تعاني من اكتئاب ما بعد الولادة ولم تترملي بعد ، هذا صعب جدا
أتمنى أحيانا أن أااااام.....وووت أمووووووت ،لكن من سوف يرعى ميراي وبيكهيون عندما أموت ليس لهم أحد غيري .غادرت هيرا الغرفة سامحة بدموعها بالانهمار وهي تعانق ميراي : أمك قاسية ،لما هي وسوهي يعتقدان أنني أنا جي سوك سعيدان طوال الوقت ولا نعاني ..
ميراي قبلت خد هيرا : خالتي لا تبكي ، ماما لا تستحق دموعك الغالية .مسحت هيرا دموعها : لا تخبري امك او سوهي أنني أبكي اتفقنا ، بالمناسبة من يحتاج بيكهيون ولديه ميراي يكفي أنني غيريت ملابسه حوالي عشر مرات اليوم .
ابتسمت ميراي : ماما تحب بيكهيون لأنه الشيء الوحيد الذي أعطاه اياها بابا ، بيكهيون يشبه بابا كثيرا.
حملت هيرا ميراي : أنت لا تغاريين ميراي ؟
لتعارضها ميراي : بيكهيون صغير ومشاغب لما اغار منه .قامت سيلينا بشفط بعض الحليب لبيكيهيون بالرضاعات لتتركها لهيرا
ودعت سيلينا هيرا وجي سوك : أتعلمان يبدون أنني يجب أن افطم بيكهيون الفترة القادمة لا أستطيع أن
أشفط الحليب هناك ، وقد لا تواتيني الفرصة لارضاعه كل يوم كما أن تغذيته لا بأس بها ويقبل بعض الأطعمة .عانقت سيلينا ميراي وقدمت لها بعض من الكعك الذي منحه إياها جونغوك : ماما اسفة عزيزتي ، قد اكون مشغولة لكن هذا لا يعني اني لا احبك .
نظرت ميراي لامها : لا تقلقي خالة هيرا ألطف منك
ابتسمت سيلينا لميراي : لا بأس هيرا أنها اقوى من والدتها ،أتعرفين هيرا ألطف امرأة قد يلتقيها الشخص بحياته كلها .أعادت سيلينا السيارة للسائق وقامت سوهي بتوصيلها لمنزل الاعضاء
قبل أن تتجه سيلينا نحو المنزل : لا تتصل بي او بهيرا والأعضاء حولك لأن للجدران أذان .
لا تضغطي على جسدك بموضوع الوزن انت مرضعة ويجب أن تكون قويه من اجل أطفالك
أخيرا إياك أن تتركي هاتفك بدون رمز وأزيلي صورة بيكهيون بالخلفية هذا مثير للشك
لم أعتقد أنني ساقولها سيلينا احبك فتاتي الأميريكية .تادا وقت الاسئلة :
ميراي عمرها حوالي خمس سنوات بس تصرفاتها يمكن أكبر من عمرها هل الشيء لصالحها ؟
دخول سوهي دخول رايق بسب حرايق
ليش سيلينا تجيها لحظات انهيار كثير برأيكم ؟
أخيرا هل علاقة سوهي وهيرا صحية كأخوات ، ولا هيرا تستغل من قبل سوهي ؟
جي سوك ماله دور كبير بالأحداث فيمكن ما أركز عليه دوره (رجال غني جدا جدا جدا ،صاحب الصالون عنده عدة فروع بسيول وهو مسؤول عن فرع و زوجته وأخوانه مسؤولين عن فروع ثانية ، الملخص هو زوج هيرا ، يتقاتل مع سوهي ويغيظها لأنها سنجل من لما انولدت)
حاليا أنا ما حددت مين البطل بالزبط جيمين أو جونغوك أو ........ عضو ثاني 😑😑😑🥺 ،.
لسا ما بعرف ؟ طبعا مو مارك ولا هنري المهم البطل من بتس
لأنو الكاتبة اللي هي أنا هيك بدها ....)أنا بالحياة الواقعية بالنسبة للزواج
بفضل الرجال يكون أكبر من المرأة بس مو قاعدة ثابتةبس فرق العمر يكون معقول مو مبالغ فيه واهم شي يكون في مودة ورحمة وتفاهم والاحترام المتبادل والأخلاق والمعاملة الحسنة وركزوا على الأخلاق .....
كل طرف بالعلاقة له حقوق وعليه واجباتالحب حلو بس ما بشوف أنه الأساس دائما لنجاح العلاقات .... لأنه الحياة الواقعية مو زي المسلسلات ......
هاي وجهة نظر لا اكثر ولا أقل بتقدروا تخالفوني أو توافقوني لأنه كل شخص
تحبوا ادخل حبيبة جين سولجي ولا مالها داعي بس بتنذكر ؟؟؟؟؟؟؟؟
مارك اله عودة قوية في البارتات الجاي ترقبوا عودته
بفكر أحط صور لبعض الشخصيات لقدام
أنت تقرأ
An American Single mom Is Our manger
أدب الهواةكيف أعيش بمنزل مليء بالفتيان لقد أنجبت طفلا للتو ! هيونغ لما مدير بيون هيوك تخلى عنا هكذا لا تدخلي بحياتنا أيتها البدينة !! وكأننا نحتاج لأجوما في المنزل !! أنها لطيفة لكن لن أسمح لها أن تتدخل بمن أواعد ! ربما كنا نحتاج للمسة أنوثية في منزلنا...