على حافة الإنهيار (23)

39 2 0
                                    

بعرف أنه البارت الماضي كان مزدحم بالأحداث المؤلمة و بعض الأحداث المحرجة :

قبل ما تبدأوا قراءة البارت ، بتمنى تكونوا متذكرين الأحداث اللي صارت في البارتين المترابطين اللي قبل .

اللي هم : - لعبة الشيطان
- لعبة الشيطان 2

واذا كنتوا ناسيين أي حدث بتمنى 🥺ترجعوا تقرأوا هدول البارتين ، أول مرة أطلب هيك طلب .

بعرف أنه يمكن تكونوا طلاب مدارس أو جامعات ، و يمكن بعضكم بشتغل بتمنى التوفيق للكل 💖💖

ادعموا البارت بڨوت 💙💙
وتعليقات

______________________________________

Quotes :

My love for you could stretch around the world countless times, and when the world is covered, my love could stretch through the galaxy forever moving on.

......................................

You deserve the best I have to give, and that's my undying love as long as you shall live.

......................................

Your love discovered parts of me I never knew were there, and now my heart is open wide to love, completely exposed and bare.

..................................

When you're a single mom, you move forward because there isn't another choice.

---------------------------------------

:The beginning

:Let's go

لم تتوقف دموعه عن الإنهمار ، ماذا فعل لينهار فوق ظهره جبل من المصائب ، لم يتصور أنه ولأول مرة في حياته يتمنى أن تكون خسائره مادية !!

مابال خسائره كلها بشرية هذه المرة !
خسر 6 أرواح في ليلة واحدة لو كان القاتل عدوا له ما كان سيفعل ذلك ، كل روح لديها قيمة معنوية لا تقدر بثمن !!

خسر حراس منزله الأمينين والمخلصين له منذ زواجه من هيرا وانتقالها لذلك القصر ، كيف سيبلغ عائلتهم بخبر تعرضهم للقتل بدون أن يرفع أي منهم دعوة قضائية ضده أو يتظاهروا أمام أحد أفرع الصالون ، كم بيتا سوف يتدمر كون بعضهم المعيلين الوحيدين لأسرهم .

كما أنه خسر روح فتاة عشرينية  مسؤولة عن والدتها الكفيفة الوحيدة ليساعده الرب
في مصيبته .

An American Single mom Is Our manger حيث تعيش القصص. اكتشف الآن