بعترف اني كتير طولت الغيبة للصراحة بسب ظروف شخصية خارجة عن اراداتي
المهم لا تنسوا تدعوا لأهل غزة ❤️❤️
اهل غزة ناس الهم أحلام وحياة مو مجرد أرقام ، ما اعتدت ولا راح أعتاد المشهد .
تحذير : هذا البارت فيو مشهد بين سيلينا و واحد من أصدقاء يونجون يمكن كتير ناس ما يعتبروا مريح أو مو مناسب ... بتقدروا تعملوله سكيب .
The beginning
Let's go
Selena pov :
توجهت الساعة الثامنة للوكالة مع الاعضاء، كانت الأجواء متوترة . الأعضاء لم يكونوا على وفاق مع بعضهم البعض ، فعلى ما يبدوا أنه كل منهم يتهم الأخر لترك تايهيونغ المنزل على غير عادة مغلقا هاتفه .
لن أنكر شعوري بالذنب لمغادرته مع ذلك أنا مطمئنة أن لا أحد هاجمني حتى هذه اللحظة فلست بمزاج يسمح لي بالشجار مع أي أحد .
لم يكن لدى الأعضاء الكثير ليفعلوه على أي حال لهذا قررت عدم التدخل بما سيفعلونه خلال التدريب على أي حال بينما كنت أقف خارج غرفة التدريب أمام الزجاج ، شعرت بيد تحط على كتفي . توقعت أنه الأرنب ، لكن خاب ظني .
اتضح أنه ذلك البارد شبيه القطط، أنه وسيم لكن شخصيته متوحشة على عكس وجهه القابل للأكل ؛
لذلك لن أبالغ إذا قلت أن تصرفاته المستفزة لا تنعكس على وجهه الملائكي وابتسامته التي تشع براءة .
فعلى ما يبدو أنه سيستغل كل فرصة تتاح له ليهنيني و يحرجني ، استطعت التعامل مع جيمين ، وربما لا استطعتالتماشي مع جونغكوك بالرغم أنه يدفعني للجنون ، تفوقت على نفسي عندما وضعت حد لمشاعر تايهيونغ .كلا هذا خاطيء كليا ، أنا فقط خائفة من كل شيء و من كل شخص لذلك أدفع الجميع نحو الهاوية !
المهم
الأن ليخبرني أحد كيف سأنجو من شبيه القطط هذا ؟؟؟لحظة !!!! هذا حقيقي أنا لا احلم هو يدعوني لشرب فنجان من القهوة معه ، لا يمكن أنه معجب بي كالثلاثي المريح .
طبعا كامرأة عاقلة تخاف من شبيه القطط ومن القائد يجب أن ارفض حفاظا على سلامي النفسي .
لذلك وافقت ، من يفوت كوب قهوة مجاني، أنا متأكد لو أن سوهي أوني كانت هنا لصفعتني أمام الجميع.
اتجهنا لمقهى قريب من الوكالة ،اذا هنا يحتسي الأثرياء قهوتهم .End pov
......................................................................
جلس كل من شوقا و سيلينا مقابل بعضهما البعض .
قرر شوقا أن يكسر الجليد بينهما : إذا أتطلبين أسبرسو ؟
سيلينا : أنا أحب كل انواع القهوة .
أنت تقرأ
An American Single mom Is Our manger
Fanficكيف أعيش بمنزل مليء بالفتيان لقد أنجبت طفلا للتو ! هيونغ لما مدير بيون هيوك تخلى عنا هكذا لا تدخلي بحياتنا أيتها البدينة !! وكأننا نحتاج لأجوما في المنزل !! أنها لطيفة لكن لن أسمح لها أن تتدخل بمن أواعد ! ربما كنا نحتاج للمسة أنوثية في منزلنا...