بتمنى تعطوا البارت الحب 💙💙💙
لا تنسوا ڤوت و تعليق يا حلوين
بحب أجدد امتناني للقراء الصامتين ، كل قارئ من
قراء الرواية بعنيلي كتير .......................................................................
يوجد في الغيرة خبايا إما أن تكون خبيثة أو تكون جميلة .
ما أجمل الغيرة عندما تكون للحظة وما أقبحها عندما تكون في كل وقت.
عندما تدخل الغيرة في العقل تخرج المحبة من القلب.
اقتباسات راقت لي عن الغيرة لكتاب مجهولين .
ملاحظة : في ألفاظ شوي جريئة بهذا البارت بس كنت مضطرة إني أستخدمها .
------------------------------------------------------
Flashback before 8 month :
في ملهى black pearl
الذي يرتاده المشاهير والشخصيات المرموقة فاحشة الثراء إضافة ألصحاب المناصب المهمة في الدولةتنتشر الفواحش من المتاجرة بالمخدرات
والقمار ، إلى تقديم عروض الت*ري لكلا الجنسين ، وغيرها من الخدمات الق*رة.اجتمع ثلاثة رجال متحلقين حول طاولة دائرية يحتسون انواع باهظة و عتيقة من الكحول ببدلاتهم وسجائرهم تلتصق بهن بائعات الهوى يتوسمن بهم الثراء ، لم يأبه أي منهم بالنساء الفاتنات اللواتي يعرضن أنفسهن عليهم لأنهم اجتمعوا لمناقشة أمر بالغ الأهمية وليس لديهم وقت للهو مع النساء حاليا .
وضع أولهم سجارة في فمه ليشير لإحدى النساء اللواتي عرضن أنفسهن عليهم قبل قليل بأن تشعل له سجارته .
ليرمي
لها مبلغا ماليا على الارض لتتشاركه مع من حولها من الرفيقات ليتركوهم وشأنهم الليلة فقط ، أخرج دخانا من فمه دفعة واحدة لتبتعد عنه لينطق : يا رفيقي ، هذا اللعين الذي مات يدين لي بمبلغ كبير ! سأحرق قبره إن تطلب الأمر أريد استعادة أموالي .
قههه الثاني بشماتة ليسكب المزيد من الكحول في كأسه : لقد سمعت بافلاس عائلته قبل عامين فحسب !وافق الثالث الأول الرأي : كان من المفترض ألا ندعه يدفن حتى تدفع تلك الأجنبية البغيضة ديونه ، لقد أخذ من أموالي أيضا و ياليته أفلح بأي شيء !!
شرب الثاني كأسه دفعة واحدة : أنا بغنى عن ماله القذر ، لكنني أريده أن يتعذب حتى بعد موته !!!
ضرب الثلاثة كوسهم ببعضها ليشربوا نخب استعادة حقوقهم وتعذيب صديقهم الميت وزوجته التي أغرقها بديونه .
أنت تقرأ
An American Single mom Is Our manger
Fanfictionكيف أعيش بمنزل مليء بالفتيان لقد أنجبت طفلا للتو ! هيونغ لما مدير بيون هيوك تخلى عنا هكذا لا تدخلي بحياتنا أيتها البدينة !! وكأننا نحتاج لأجوما في المنزل !! أنها لطيفة لكن لن أسمح لها أن تتدخل بمن أواعد ! ربما كنا نحتاج للمسة أنوثية في منزلنا...