جيميني البريء (3)

76 3 1
                                    

تبعت سيلينا جيمين بحسن نية لغرفة المعيشة
لكنها فشلت باخفاء غضبها : بارك لعنة جيمين ، تعال هنا لا تعتقد انك ستفلت بفعلتك ....


ابتسم جيمين مدعيا البراءة : نونا أنا بريء .

اقتربت من التلفاز وقامت بفصله وهي تنفث الهواء ليتحرك شعرها الأشقر أمام جيمين الذي وقع تحت تأثير سحرها متجاهلا صراخها وشتائمها كأنه فقد سمعه فتلك اللحظة على الأغلب لقد بدأ عقلة الصغير يرسم قصة حب بينه وبين سيلينا ، استيقظ من حلمه عندما وجد سيلينا تبكي وتمسح دموعها .

جيمين بقلق : سيلي هل أنت بخير عزيزتي ؟

نظرت سيلينا لجمين مجددا لتعود شتمه مجددا
بدأت شتائم سيلينا تغضب جيمين ..

ليدفعها جيمين ويعتليها على الأريكة : أنت لا تحبين اللطافة أليس كذلك ؟ نحن هنا من نضع القوانين أنه منزلنا ولأننا رجال لن ادع أي امرأة تتحكم بنا ، ثانيا انت تعملين لدينا لذلك لا أريد فمك الجميل أن ينطق بما لا يروقني أنت لا تريدين أن تذهبي للسجن يا آنسة غوميز أقصد سيدة ؟
فكوني مطيعة ولا تكوني فظة هكذا معي ..
أوه أستطيع سماع نبضات قلبك المجنون ،لا يمكن أن تكوني وقعتي بحبي بهذه السرعة إلا إذا كنت مطلقة أو أرملة ..



لتدفع سيلينا جيمين عن الأريكة : تعلم أن تغسل اسنانك قبل أن تفكر بتبهديد فتاة والان ستأتي معي إلى غرفتي لنتحدث كامرآة ورجل

ولا تدع عقلك المنحرف يأخذك بعيدا لم أتي هون لاغري رجلا أو أواعد أحدا..

تبع جيمين سيلينا إلى الغرفة على مضض " هذه الفتاة شرسة للغاية كنت أعتقد أنها لطيفة خاب ظني ،أطفالها مساكين "


أخبرت سيلينا جيمين بقصتها ،جيمين تعاطف معها لكن قرر أن يزيد الأمر صعوبة عليها : ستصبحين خادمتي سيلينا لمدة شهر فقط أو تعلمين يمكنني أن أبلغ السلطات عن تزيف هويتك وخداعك لناو ولن يكون عادلا أن تدخل مثيرة مثلك إلى السجن .

نظرت سيلينا لجيمين : أنا موافقة لكن لا أريد طلبات غير أخلاقية جيمين كما أنني ام مرضعة فلا أريد مهام مرهقة جسدية أو محرجة .

وقف جيمين باستغراب : ترضعين من
سيلينا!!!

أمسكت شعر جيمين بعنف : أرضع ابني ولا شأن لك كيف ارضعه ...

جيمين : لا تقلقي هذا مقرف بجميع الأحوال ،ليس وكأنني متشوق لآراك ترضعين بيكهيون أو أي كان ..

بدأت سيلينا بخلع قميصها الخارجي لتبقى بقميصها الداخلي : هل يعجبك ما ترى جيمين ، غادر وحافظ على ماء وجهك أين أخلاقك ؟

" إذا لست برئ بارك وسيم جيمين كما كنت اعتقد من الآن فصاعدا علي أن أكون حذرة من الجميع ،انهم فتيان بالنهاية ولا يمكن فعل شئ ناحيتهم "

ليطرق باب غرفتها جونغوك اضطرت سيلينا إلى ارتداء قميص اخر بسرعة : تفضل جونغوك..

جونغوك بخجل : كنت أشرب حليب الموز ففكرت بإحضار البعض منه لك مع بعض البسكوت فأنت لم تتناولي معنا الغذاء .



لتبتسم سيلينا : شكرا جونغوكي ، أنا مديرة أعمالكم ولست صديقة أحد منكم كي أعامل بهذه اللطافة .

أخذت سيلينا الحليب والكعك من جونغوك
" الحليب يجعلني منتفخة و أطلق الريح ، سأرميه من النافذة اخر ما ينقصني أن أطلق أمام أحد من الاعضاء ، أما الكعك سأخبئه لعزيزتي ميراي ،فما زال علي خسارة ١٥ كيلوغرام على الأقل من اجل صورتي أمام معجبي الفرقة.

فقرة الأسئلة :


رايكم بتصرف جيمين؟

هل مازلت سيلينا متعلقة بزوجها المتوفي ؟؟



هل جونغوك عنده مشاعر نحو سيلينا ام بعتبرها كاخت كبيرة اله ؟




برأيكم ليش سيلينا وسوهي بشتموا كتير ؟؟؟؟





إلى متى حتستمر سيلينا بالقلق نحو جسمها و وزنها ؟؟؟


An American Single mom Is Our manger حيث تعيش القصص. اكتشف الآن