اقصاء بجدارة (13)

54 2 0
                                    

ملاحظة : في البارت السابق استعرضت جزء من ماضي سيلينا مع أهلها بين 2011 - 2013 .

أتمنى أنكم تقرؤا البارتات بالترتيب 💕💕.

وتدعموني بتعليق حلو زيكم

The beginning:

Let's go

لم تحتك سيلينا بأي من الأعضاء منذ حادثة شوقا بالمطبخ فهي بالتأكيد لا تريد أن تدخل بأي صراعات مع أي أحد منهم ؛ فهي لديها ما يكفيها من المشاكل ولا تحتاج للمزيد .

هي متأكدة أن شرخا عميقا أصاب علاقتها بالأعضاء عموما ،لكن ما أراحها أن لا أحد من الاعضاء تعرض لها بسوء حتى جيمين الذي يشكل تهديدا لها لم يقترب منها حتى ولا يبدو عليه بوادر الخبث كما اعتادت سيلينا .

هي مرتاحة لدرجة ما ، لكن ماذا لو كانت هذه الطمأنينة فخا .

هي لست معتادة على الطمأنينة لأي شيء حولها .

على ذكر تلك الحادثة قد مر عليها حوالي عشرة أيام فحسب لكن تغير الكثير في تلك الفترة . سيلينا لم تتواصل مع سوهي لأن سوهي لم تأتي إليها كما وعدتها ولم ترسل حتى أي رسالة إلى سيلينا منذ ذلك اليوم .

من لم يعتد الطمأنينة يخذل من قبل الواقع بسهولة ، ولا يتوقع أي شيء من أي أحد.

بالطبع لدى سوهي عذر أو أن هذا ما أقنعت سيلينا به نفسها ، سوهي هي الفتاة الوحيدة التي وقفت بجانب سيلينا منذ وفاة يونجون و ساندتها
بالطبع لن تتخلى سيلينا عن سوهي مهما حدث ، لكن ماذا لو تخلت سوهي عنها .

.....................................................................

في صباح يوم الثلاثاء استيقظت سيلينا مبكرا واتجهت للحمام لتستعد ليوم أخر من العمل لكن هذا اليوم ستنظم سيلينا لقاء معجبي الفرقة .

💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜

سيلينا تقدس وقت الاستحمام لأنه الوقت الوحيد الذي تحظى فيه بالخصوصية منذ إنجابها بيكيهيون
لذلك تأخذ وقت طويل أثناء الاستحمام .

أثناء استحمام سيلينا اقتحم نامجون غرفتها بعد أن تأكد من أنها مستغرقة في الاستحمام ولن تخرج قريبا على ما يبدو .

قام بتثبيت ٣ أجهزة لتسجيل الصوت في غرفتها في ثلاثة مواقع : فوق الاضاءة، فوق الخزانة ، وتحت السرير.
اعتبر نامجون أن وضع كاميرات في غرفتها أمر مبالغ به وقد تقاضيهم سيلينا على ذلك ، طبعا قد تغير ثيابها بغرفتها فوضع الكاميرات غير أخلاقي حتى لو لم تكتشف سيلينا ذلك .

الهدف ليس اختراق خصوصيتها لكن الهدف الحقيقي هو كشف حقيقتها ليعرف نامجون كيف يتصرف معها بناء على هذا هذا ما أقنع به نامجون شوقا .
خلال هذه الفترة لم يجد أي منهما اي شيئ مثير للاهتمام أو صادم عن سيلينا ، مما أثار قلقهما بشأن معرفة سيلينا بنوايهما الحقيقية .

An American Single mom Is Our manger حيث تعيش القصص. اكتشف الآن