The beginning:
Suga pov :لا أعرف كيف اقتحمت هذه الأميركية المريبة حياتنا بهذه الوقاحة ، هي حتى لم تستطع الاندماج معنا حتى هذه اللحظة .
واتقانها للغة الكورية مثلنا يرعبني !
أنا أعلم أنها
ليست أول أجنبية تتعلم اللغة الكورية ، لكن لهجتها ممتازة وتبدو طبيعية مثلنا تماما ، لا أسمع لكنة أمريكية أثناء حديثة فلسانها طلق ولا تواجه صعوبة بفهم لهجاتنا .هل هي ساسانغ ؟
هل هي محتالة ؟
هل تعمل لصالح وكالة ترفيه أخرى ، وهدفها القضاء علينا أو تسريب اسرار عملنا ؟
أتمنى أن يكون احساسي خاطئا وألا يقع أي أحد من الماكني لاين في حبها ، لكن خجل كوك نحوها ونظراته المتلهفة لرؤيتها تؤرقني .ربما تبدو مجتهدة ولكن في الواقع هي مبتدئة من المستحيل أن لديها هذا العدد من الخبرات .
ربما كذبت في سيرتها الذاتية ، فعلى ما يبدو إنها أول مرة تعمل في هذا المجال بحياتها .
مع أنها ليست سيئة كمديرة أعمال أقصد لا بأس بها مع أنها تفتقر الاحترافية و لا يبدو أنها تتطور حقا ،لذلك أراهن أن أحد ما يصمم لها جدول الأعمال بهذه الاحترافية التي لا تمثلها .
تلك المقابلة مع ذلك المذيع التي أجراها معنا قبل حوالي شهر ونصف
خير برهان على عدم احترافها .أنا فضولي لأعرف ما هي الواسطة التي أقحمتها بيننا.
في عالم الترفيه الذي يعمل فيه الآيدولز ، والمدراء ، وغيرهم من الموظفين .
هناك نوعان من الأشخاص :
أشخاص عملوا بجد و بدأوا من نقطة الصفر حتى وصلوا إلى ما هم عليه بصعوبة إلى درجة معينة .
ونوع أخر يستخدم النفوذ أو الواسطة ، أو طرق غير أخلاقية للوصول إلى كل ما يريدون بدون تعب .
إذا أخبرني أحدهم أن سيلينا من النوع الأول ، لأعتقدت أنها كذبة أبريل أو نكتة من نكات الأجداد .
ربما تكون من النوع الثاني لكن لا فكرة لدي كيف حصلت على هذا العمل ، لذا علي أن أبحث عن خلفيتها التعليمية والعائليةجيدا من أجل المصلحة العامة .
أحب ذلك المثل الذي قرأته ذات مرة على تويتر ( "حرّص ولا تُخوّن")
وهو مثلٌ يدعو للتوثُقِ والحرص مع الإبقاء على حُسن الظَن بالناس .
سأحسن الظن بها ولكن هذا لا يعني أنني لن أسعى لأعثر على حقيقتها وأتتبع خطواتها .
علي أيضا أن أجــس نبض الماكني لاين لأعرف إذا كان أي منهم
يحب سيلينا ويراها كامرأة .
أنت تقرأ
An American Single mom Is Our manger
Fanficكيف أعيش بمنزل مليء بالفتيان لقد أنجبت طفلا للتو ! هيونغ لما مدير بيون هيوك تخلى عنا هكذا لا تدخلي بحياتنا أيتها البدينة !! وكأننا نحتاج لأجوما في المنزل !! أنها لطيفة لكن لن أسمح لها أن تتدخل بمن أواعد ! ربما كنا نحتاج للمسة أنوثية في منزلنا...