Fart (28)

50 2 0
                                    

الوضع قاعد بصير أسوأ وأسوأ

ما اعتدت المشهد ولا راح أعتاده 💔

ليس لهم عونا سواك يا رب 💖

بليز دعوة حلوة لأهل غزة العزة 🇵🇸🇵🇸

كمان قلبي محروق عاللي بصير بالسودان 🇸🇩🇸🇩💔💔💔 و خصوصا مع التعتيم الإعلامي هناك .

اللي بصير للنساء والأطفال فظيع بشكل ما بنوصف بوجع قلبي 💔💔💔

( قعدت حوالي ٧ أيام وأنا بكتب بالبارت 😭😭😭)























If you can fart in front of somebody, you know that they love you.

                  by Thundercat



















اقتباس ما في منه فائدة بس حبيت أحطه بما أنه

فيه كلمة نفس عنوان البارت 🤡🤡🤡🤡🤡🤡














The beginning:

Let's go:

J

k pov:
بدأت دموعها بالإنهمار ، أود حقا أن اسجنها بين ضلوعي وأحميها من نفسها ، لست خائفا من كونها عنيفة لكنني خائف من أن أؤذيها عن طريق الخطأ بدون تعمد مني اذا اقتربت منها !!!

تربعت فوق السرير وهي تتأفأف : ألا تعتقدون أن العالم سيكون أفضل بدون وجود الذكور الأنذال!!!
أخشى أن الرجال سينقرضون في الأعوام القادمة .

لم أعي ما ترمي إليه ،قررت سؤالها : ماذا تقصدين بكلامك ،هل تقصدين بكلامك أننا أنذال .

منحتني نظرة فارغة من كل المعاني لتجيبني : على كل منكم أن ينظر لنفسه للمرآة و يراجع أفعاله و مبرراتها ثم يتعرف على نواياه الحقيقيةاتجاه الأخرين و هكذا ستعرفون حينها إذا كنتم رجالا حقيقين أو مجرد ذكور !!!
و حاشاكم ألا تكونوا رجالا ، قد شهدت لكم مواقف مشرفة عديدة .

لقد صدمت من كلامها لأتجمد مكاني أما الآخران فالاول يمسح دموعه يبدو أن كلام سيلينا أثر به إيجابا أما الأخر محبط تماما مما قالته لذلك عبس مباشرة بعد سماع جوابها .

صرخت فجأة بدون مقدمات : اخرجوا من هنا دعوني و شأني .

لقد سحب جيهوب بصعوبة يد جيمين الذي لا رغبة له بالإبتعاد عن سيلينا البتة ليتوجها خارج الغرفة مغلقا الباب جزئيا .

لم يسمح لي قلبي أن أتركها بهذه الحالة التي يرثى لها، اقتربت منها جالسا أمامها بالضبط بالكاد استطعت النجاة من محاولاتها اليائسة لصفعي .

بحركة مباغتة تمكنت من لف كلتا ذراعي خلف ظهرها لأرخي رأسها على كتفي ، لم يفتني ذلك الجزء عندما بدأت بالبكاء و قول أشياء عشوائية بلغتها الأم.

An American Single mom Is Our manger حيث تعيش القصص. اكتشف الآن