special part 💕

58 3 1
                                    

هذا البارت يمكن تلاقوا فكرته مكررة او مو جديدة

🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸







ما هي المواقف  المحرجة التي  تعرضت لها سيلينا منذ بدأت تعيش مع الفرقة ؟



هل يتعرض الأعضاء أيضا للاحراج ،كونهم يعيشون في منزل واحد مع فتاة ؟



من منهم يشكل خطر على الأخر ؟؟؟




Selena Vs Bts





Let's go......................................... start






The beginning of the special part:





هذا البارت برعاية هذا الاقتباس، ما بعرف من حكاه بس حبيته :


" البيت  من غير بنات مفهوش حنان" .


🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

- استيقظت سيلينا وقت الظهيرة ،  لتتوجه نحو المطبخ مباشرة  دون أن تكلف نفسها عناء غسل وجهها .

فهي  ضجرة من حميتها القاسية التي تتبعها منذ حوالي شهر  ،كما أن  لا بأس بأن تغش اليوم وتتناول وجبة لذيذة فهي لم تحصل حتى الآن على يوم  فري لتكسر حميتها ...

بالمناسبة ذلك اليوم الذي اشترى لها كوك فيه طعاما في غرفة المكياج لا يحتسب 😉 .

بمجرد أن دخلت سيلينا المطبخ لاحظت وجود شخصين لكنها لم تأبه بشأن ذلك توجهت نحو الثلاجة  التي كانت شبه فارغة على حظها.

الثلاجة مليئة بالكريمات!  لكنها عثرت على علبة حليب موز صغيرة ، معدتها حساسية للغاية من منتجات الألبان لكنها ستخاطر  لأنها جائعة كأنها لم تأكل منذ قرون ..

شربت سيلينا نصف   العلبة ثم مسحت فمها بمنديل آملة أن معدتها ستتعامل مع الحليب بلطف ، آملة أنها لن تصاب بالاسهال أو الغازات بسب الحليب ..

مالم يكن في الحسبان أن هناك عينان تراقبها جيدا ، بالكاد استطاع الشخص الأول امساك ضحكته ، أما الشخص الأخر  أفلت ضحكته.

التفت سيلينا للشخص الذي كان يضحك لتبصق كل الحليب الذي كان في فمها  على وجه الرجل الذي ضحك دون سابق  إنذار .

هذا الشخص لم يكن سوى ( بيدنيم )🤡🤡🤡
لم يكن وجود بيدنيم أسوأ جزء بالموقف ،لكن  خصم ٣ايام من راتبها كان أسوأ جزء.

انحنت سيلينا أمام بيدنيم عدة مرات : أنا أسفة سيدي ،أسفة حقا لم انتبه لوجودك ...

ابتسم بيدنيم  لتتغير ابتسامته إلى ابتسامة أخرى غاية في الاستفزاز : أنت لست بدينة فحسب ، بل كسولة ومهملة  ، قليلة الأدب تعرفين لا بأس إذا خصمت منك ٧ أيام من الشهر وليس لك حق أن تعترضي ..

An American Single mom Is Our manger حيث تعيش القصص. اكتشف الآن