لا تنسوا الدعاء لاخواننا في غزة🇵🇸 و في السودان🇸🇩
الله يحمي كل البلدان العربية 💙💙💙💙 و يحفظها من كل شربعض الإقتباسات التي راقت لي :
ولأننا محملون بقدر كبير من الغباء، لا نرتاح إلا إذا كسرنا أجمل الأشياء فينا.
(رواية طوق الياسمين من روايات واسيني الأعرج)-----------------------------
هناك أزمات تدكُنا، وأخرى تُخرِج من الأعماق أفضل ما فينا.
(رواية أن تبقى للكاتبة خولة الاحمدي )---------------------------
في النهايات تتجلي البدايات لتُشعرك كم كنت تسير في الطريق الخاطئ.
(رواية يا صاحبي السجن للكاتب أيمن العتوم)_______________________________________
:The beginning
:Let's go
انزاحت عتمة الليل الذي أرخى سدوله ، و رحلت معه كل النجوم المتلائلئة التي تحمل كل واحدة منهم قصة قد يجهلها معظم البشر ، أوشكت الشمس على الشروق .
فتحت عينيها الصغيرتين لتتثأب ، لا تصدق أنها نامت بين أحضان والدتها التي لم ترها منذ فترة طويلة بعد كل ما مرت به .
الفرق هذه المرة أن حضنها كان باردا ولم يدفأها كالعادة، مع ذلك تمسكت بوالدتها كتمسك ا
لغريق بطوق النجا اعتلت معدة والدتها .ثم قربت شفاهها الناعمة لجبين والدتها لكن لم تتعمق هذه المرة لأن والدتها مرهقة بعد صدامها مع سوهي و صراخ كل واحدة منهما لتلثم رائحة الدراق الساحرة المنبعثة من شعرها ، حتى لو يكن حضنها دافئا لكلتيهما فرائحة الدراق التي تفوح من شعرها تعتبر بداية ظريفة ليوم ميراي .
نزلت من السرير ، بدأت تسير على أصابع قدميها خشية أن توقظ والدتها أو خالتها سوهي .
فتحت ستارة غرفة المعيشة ، وضعت يدها أسفل ذقنها لتجلس أعلى الأريكة متأملة شروق الشمس ، هل هذا ما تفوته كل نهار عندما تستيقظ في السابعة صباحا لتذهب للروضة ، لكن ربما ليس اليوم .
وعلى ذكر الروضة ، فكتبها و مستلزماتها الأخرى في قصر جيسوك و هيرا 💔💔 زفرت بضيق محافظة على نفس وضعة جلوسها : طفلهما محظوظ لديه أم واب حقيقيان ، ليس مثلنا أنا وبيكهيون مشتتان و منبوذان ، لا أحد يحبنا ، متدامت تحب عملها أكثر منا!!
دخلت المطبخ بالرغم من تحذيرات سوهي ألا
تدخله بمفردها ، فتحت الثلاجة وجدت علبة بسكويت محشو بالفروالة ما المانع من أن تضع بسكويتة واحدة فقط بفمها لن يحدث أي شيء فوالدتها نائمة.
أنت تقرأ
An American Single mom Is Our manger
Fanfictionكيف أعيش بمنزل مليء بالفتيان لقد أنجبت طفلا للتو ! هيونغ لما مدير بيون هيوك تخلى عنا هكذا لا تدخلي بحياتنا أيتها البدينة !! وكأننا نحتاج لأجوما في المنزل !! أنها لطيفة لكن لن أسمح لها أن تتدخل بمن أواعد ! ربما كنا نحتاج للمسة أنوثية في منزلنا...