لندن_الإستخباراتية
سديم....كنت ف مكتب سيد ويليام لقيتو خاتي المزهرية قدامو ومنتظرني...
* تعال ل تريني ما بداخلها..
طلعت الأزهار وفكيت زهرة من اخواتها ف نصها كان ف كاميرا خفيه طلعتها ورفعتها طوالي قلت ليهو اريد جهازك، شلتو ووصلت الكاميرا بالجهاز فتحت الفيديو...
واحد ملثم ولابس اسود ف اسود عاين يمين ويسار اشر على راجلين كدا نفس لبسو كانو شايلين جنازة الصحفي توم كروز رموها تحت الأريكة وطلعوا فاتو..
قفلت المقطع وعاينت لي سيد ويليام قلت ليهو ما رأيك ؟؟
* لن يخرج هذا المقطع من هنا سيد سديم وسنواصل التحقيق بصورة طبيعية بل و سأعين ليونيل مسؤول عنها لنرى مدى نفاقه الكبير إلى أن نمسكه بالجرم المشهود..- ما خطتك إذا ؟
* سيتم التحقيق معك بصورة طبيعية وبدون مراقبة ولكن سنضع جهاز تنصت ف زنزانتك لنرى ما يمكن فعله..جو رجال الشرطة مسكوني رجعوني الزنزانة، بعد مسافة جو مرة تاني وقالوا لي ح نوصلك غرفة التحقيق، دخلت وقعدت ف الكرسي كان ليونيل مقبل على الشباك..
* سديم العميل الهميم لم اتوقعك بهذه القذارة..
- القذارة تقف أمامي..
* ستُحاسب على ما تقوله أيها الحقير..
- حاسبني إذا...
* أنت قوي ولئيم بما يكفي لدرجة يمكنك أن تقتل صحفي بدون أن يعرف أحد ولكنك غبي لدرجة أن تخبئه في منزلك..كنت بعاين ليه ببرود وبدون م ارف عيني ولا رمشة، واصل كلامو كيف قتلته قل لي؟
همست ليهو ف اذنو "بل قتلته أنت وسأقتلك أنا"
قمت من مكاني خليتو مصدوم ورجعوني الزنزانة، بعد مسافة جا لاحقني قال لي التحقيق لم ينتهي هل انت وقح؟* التحقيق منتهي طالما القاتل أعرفه ويقف أمام عيناي..
- عميل ذكي كما مدحك سيدي ولكن كيف ستثبت أنني القاتل..
* يبدو انني أصبت توقعي، أنت قتلته إذا..
- قتلته وسأقتلك أيضاً ببطء شديد حتى يتم قتلك في المحكمة أمام الملأ حينها سأبرد جوفي ولكن كيف ستثبت ذلك...
* لا حاجة لذلك فقد أثبته بنفسك...فجأة الزنزانة اتحاصرت واترش عليهو بخاخ منوم على طول مسكوهو وانا طلعت والمسرحية خلصت، كل الصحفيين نشروا الأخبار والحقيقة بس كل دا تهديد على البوس حقهم معناها ح يحاولو يقتلو ليونيل لأنو انكشف زي م عمل ليونيل مع الأسير الفات، مشيت مكتب الرئيس ويليام..
* تهانيّ الحارة لك سيد سديم، لقد ابهرتني كما تفعل دائماً..
- هذا واجبي سيدي..
* مهمتك لم تنتهي بعد، ستسافر إلى قطر برفقة ليونيل حتى تسحب منه المعلومات، لديك كافة الصلاحية لتفعل المناسب تم ترتيب كل شيء بطريقة آمنة، أمامك ست ساعات لتجهيز أغراضك والسفر، بعدها ستأتي إلى هنا لتجد المروحية التي ستوصلكم مطار هيرثو ومن ثم ستغادر إلى مطار الدوحة الدولي ستجد ضابط شرطة ينتظرك...