جسدي يسافر لكن قلبي لا يزال يتذكر مكانًا واحدًا. لا يملأ دائمًا ذكريات جميلة ، ولكن هذا المكان فقط يمكنني الاتصال به المنزل.
OoOoOoOoOoOoOoOoOo
لم يتم الانتهاء من عملية الاستعادة بعد انتهاء حادثة القمر. دمرت الصخور والقمر الذي هاجم الأرض العديد من المباني في القرية... تضررت المساكن مرة أخرى ، بدءًا من الأضرار الطفيفة الى الشديدة للغاية. بما في ذلك مجمع عشيرة أوتشيها. ومع ذلك ، فإن المنزل الرئيسي الذي كان يُشغل ذات مرة من قبل رئيس العشيرة الأرستقراطية المنقرضة تقريبا لا يزال قابل للسكن .
كان اليوم لا يزال مبكرًا جدًا ، حتى أن الندى المدلل في الأوراق لم يختفي عندما يصطدم صوت المطرقة بالمسامير ، وصوت المناشير في الخشب ، ناهيك عن صوت الثرثرة من أفواه البشر ، تفتح القيل والقال منذ التقائهم.
"لماذا عاد إلى كونوها؟"
"علاوة على ذلك ، من قبل تم الاستلاء على هذا المجمع من طرف الهيوغا واستخدم كمأوى لضحايا الحرب"
شعر أن دمه بدأ يغلي.
"أشعر بعدم الارتياح حقًا إذا كان عليه في وقت لاحق أن يعيش معنا هنا."
معظمهم هم ضحايا الحرب الذين تم نقلهم إلى مجمع عشيرة الأوتشيها لأن المنطقة تم استخدامها كأرض خضراء سكنية بفضل المساعدات المالية لعشيرة هيوغا .
"نعم ، يجب أن نتحدث عن هذا مع الهوكاجي."
"على الرغم من أنه أنقذ كونوها خلال الحرب ، لكنني لست متأكدًا من أنه كان صادقًا في فعل ذلك ".
الشخص الذي يتحدثون عنه وقف على الفناء الأمامي للمنزل الرئيسي برداء اسود وشعر فوضوي يغطي عينه الرينجان.
دوك!
سمع صوت المطرقة التي سقطت بطريق الخطأ ، مما جعل عدة أزواج من العيون تحدق في الجاني الذي أسقط المطرقة.
رأوا الجسم الرقيق للشباب الذين كان يمسكها ، وعيناه حذرة تنظر إلى المنزل الرئيسي.
"ما حدث لك؟" سأل الرجل الأوسط الذي صادف أنه يقف بالقرب منه.
اهتزت شفاه الشاب.
"ا -اوتشيها سان!"
على الفور ، اختارت مجموعة من السكان الذين كانوا يعملون مغادرة أماكنهم وتركوا معدات العمل.
من المؤكد أنهم لا يريدون المخاطرة بحياتهم لمواصلة البقاء هناك ، تحت النظرة الحادة للعينين السوداء التي تحولت إلى اللون الأحمر.
"ألم تقل أن أوتشيها سان بقي في شقة زوماكي سان؟"
OoOoOoOoOoOoOoOoOo
تتناقص الوان مجموعة أشعة الشمس عبر فجوة ستارة النافذة التي لم يتم إغلاقها تمامًا لدغدغة الجفون لعيون فتاة الهيوغا . بعد ذلك بوقت قصير ، فتحت عينيها بعد أن رمشت عدة مرات.
أنت تقرأ
شريكة المهمة
General Fictionأعطى كاكاشي مهمة إلى ساسكي عندما عاد من رحلته. المهمة التي ستجعل ساسكي يتقبله القرويين ، وهي مهمة يمكن أن تقنعهم إذا تغير اوتشيها ساسكي بالفعل. المهمة ... مهمة لبناء عائلة.