الفصل 16

511 31 10
                                    


رأى ساسكي هيناتا جالسة على شرفة غرفة المعيشة المؤدية مباشرة إلى الفناء الخلفي. كان ساسكي مرتاحًا بعض الشيء لأن هيناتا أرادت العودة إلى المنزل معه.. إلى منزلهم.

حدقت عيني القمر مباشرة في الأعشاب الضارة التي نمت بشكل غير منتظم هناك. شعرت هيناتا أن ساسكي أخذ المكان بجانبها مباشرة ، حتى أن أكتافهم تلمس بعضها البعض ، حتى ببطء ، ربط زوجها أصابعه بأصابع يدها .

أغلقت هيناتا عينيها عندما شعرت بشفاه ساسكي تلمس ظهر يدها بلطف.

"أفتقدك."

شعر ساسكي بصدره يضيق عندما قال ذلك وأدرك كم كان يفتقد زوجته اللطيفة.

لم تتزحزح هيناتا عندما بدأت شفاه ساسكي في استقبال خديها الذين تحولا إلى اللون الأحمر.

"ما الذي يجعلك تحبني يا ساسكي كون؟" فتحت هيناتا عينيها ، ونظرت إلى ساسكي الذي كان وجهه قريبًا جدًا منها. الوجه الوسيم يبدو حزينًا ، تبدو كلتا العيون المختلفة حزينة.

عرف ساسكي أن هيناتا بدأت تشك.

"آسف، لكن ليس لدي إجابة لسؤالك."

جمع ساسكي جباههم معًا وأغمض عينيه محاولًا تهدئة نبضات قلبه التي كانت تتسارع في كل مرة يقترب فيها من هيناتا. ظهر الخوف من الخسارة، عرف ساسكي أن علاقتهما لا تسير على ما يرام، إنه مجرد حدس، لكن ساسكي كان خائفًا حقًا من فقدان المرأة التي تمكنت من سجن قلبه.

"ثم كيف يمكنني أن أصدق ذلك؟"

جعلت أنفاس الفانيليا التي تخرج من شفتي هيناتا الورديتين ساسكي يقرب شفتيه دون وعي ، وترك قبلة خفيفة ، لم ترفضها هيناتا.

"كيف أصدق أنك لن تخونني؟" كانت شفاههم لا تزال تلامس بعضها البعض عندما قالت هيناتا كلماتها بوضوح. ساسكي يعرف، كانت هيناتا متشككة بشأن ما مرت به.

"ماذا لو قلت إنني على استعداد للتضحية بحياتي من أجلك؟"

أحست هيناتا بالبرد يتسلل إلى بشرتها ثم جعلها ترتجف من سؤال ساسكي، وارتجف جسدها دون أن تشعر حتى ضغطت يدها الصغيرة على يد ساسكي التي كانت تمسك بأصابعها بقوة.

خائفة، هذا كل ما شعرت به هيناتا.

"ساسكي -كون."

"لن أخونك أبدا."

 «الأوتشيها خائن... لا أستطيع السماح له بالحصول عليك.»

 «لقد رأيتها لان... ، هذا هو الشعور الذي ستشعرين به إذا بقيت مع الاوتشيها.»

 «قد تتأذين بسببه ، وسيتجاهلك ، وسيتخلى عنك ... لأن هذه هي طبيعة الأوتشيها.»

الجملة تلو الأخرى دقت في أذنيها. كانت هيناتا خائفة، كانت خائفة حقًا من أن ما قاله تونري سيحدث .

شريكة المهمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن