وضع ناروتو جسم ساكورا على الأرض.'ناروتو ، إنه أمر خطير إذا ذهب ساسكي وحده!'
تحذير من كوراما ، جعل ناروتو يسير على الفور باتجاه الثقب الذي أغلق بسرعة بعد ابتلاع جسم ساسكي.
"تيم!"صمتت الغرفة.
'ناروتو، علينا أن نجد بسرعة ساسكي وهيناتا!'
أيقظ صوت كوراما العميق ناروتو، الذي كان متجمدًا للحظة، وهو يحدق بفراغ في الثقب الذي اختفى.
"ناروتو."
اقترب ناروتو وساي من ساكورا، "ماذا فعلت ساكورا؟" سأل ناروتو بنبرة مكسورة"لماذا يجب أن تكوني هكذا؟"
لم تستطع ساكورا سوى البكاء، أرادت أصابعها الوصول إلى أصابع ناروتو لكن الرجل دفعها بعيدًا.
"ألا يمكنك السماح لهم بأن يكونوا معًا؟"
"أنا آسفة."
«افتحي عقلك! في كل مرة تتظاهرين فيها بالقتال من أجل حبك لساسكي، يحاول ساسكي قتلك!»
أغلقت ساكورا عينيها، وقد تمكنت نظرة ساسكي الحادة من تمزيق قلبها.
«عودي إلى رشدك هارونو ساكورا! ساسكي لا يحبك!»
سمعت ساكورا صوت إينو مرة أخرى، مما جعل الدموع تتدفق أكثر.
"ناروتو -كون..."
أدركت ساكورا مدى قوة ناروتو عندما تخلى عن هيناتا لتعيش بسعادة مع ساسكي.
"عندما اخترت التخلي عن هيناتا، لم يكن ذلك يعني أنني كنت أستسلم. لكنني أدركت أن هناك أشياء لا يمكن إجبارها، خاصة عندما يتعلق الأمر بأمور القلب." لقد كان ناروتو على حق، كان يجب أن تكون أكثر نضجًا لتتقبل حقيقة أن ساسكي لم يكن لديه أي مشاعر تجاهها طوال هذا الوقت.
نظرت ساكورا إلى ناروتو الذي نظر إليها بخيبة أمل. "أنا حقا أشعر بخيبة أمل فيك، ساكورا."
بعد ذلك رأت ساكورا ناروتو في وضع الحكيم. أغلقت عيون رجل الأوزوماكي، وعرفت ساكورا أن ناروتو كان يحاول فتح بوابة للقبض على تونري.
"ساي، ابق هنا. سأعود قريبًا."
بعد ذلك اختفى ناروتو برفقة ضوء برتقالي.
تحولت تنهدات ساكورا إلى صرخات هستيرية مؤلمة للقلب. غطت بيديها وجهها، لكن الدموع الثقيلة جدًا لا تزال تخرج من فجوة أصابعها.
"أ-اسفة "
"ابكي ساكورا، بعد هذا سوف تصححين كل أخطائك."
أدركت ساكورا، الغارقة في الحزن والشعور بالذنب الشديد، مدى أنانيتها لاستمرارها في فرض مشاعرها.
كيف لم تدرك أن هذا كان استمرارا في تعذيبها. إذا كان صحيحًا أنها تحب ساسكي حقًا، فإن حبها لذلك الرجل يمكن أن يجعلها قادرة على تركه، ومنحه أجنحة حتى يتمكن ساسكي من الطيران في أي مكان من شأنه أن يجعله سعيدًا، حتى لو لم يكن معها.
أنت تقرأ
شريكة المهمة
General Fictionأعطى كاكاشي مهمة إلى ساسكي عندما عاد من رحلته. المهمة التي ستجعل ساسكي يتقبله القرويين ، وهي مهمة يمكن أن تقنعهم إذا تغير اوتشيها ساسكي بالفعل. المهمة ... مهمة لبناء عائلة.