أنهت هيناتا تطبيق مرهم عشيرتها والذي كان معروفًا بفعاليته في شفاء الجروح الخارجية على وجه ساسكي وجسمه بالكامل. كما قامت أيضًا باستبدال ملابس ساسكي القذرة والملطخة بالدماء بملابس نظيفة بعد غسل جسد ساسكي بالمنشفة.
ساسكي لا يزال فاقدًا للوعي. لا يزال هياشي و كو ينتظران في غرفة المعيشة.
قامت هيناتا بمسح دموعها ، ورؤية وجه ساسكي جعل مشاعرها المختلطة تتدفق مرة أخرى.
لم تكن تعرف سبب شعورها بالذنب تجاه ساسكي. على الرغم من أن كل هذا بدأ بسبب ساسكي. لأن ساسكي اختارها لتكون شريكته في الفريق.
نعم، لم يكن زواجهما سوى مهمة.
ومع ذلك، فإن كلمات ساسكي قبل أن يفقد وعيه جعلت هيناتا تتردد حقًا.
"لا تتركيني."
طلب ساسكي من هيناتا عدم تركه؟
لمست اصابعها الكدمات المزرقة في زاوية شفاه ساسكي.
"أنت غامض جدًا ساسكي كون."
تنتقل أصابع هيناتا الآن إلى الجروح على جبين ساسكي."فقط للحظة، أريد أن أعرف ما الذي يدور في ذهنك بالضبط."سقطت دموع هيناتا على وجه ساسكي. قامت هيناتا بمسحها ، وسحبت وجهها بعيدًا عن وجه ساسكي. مترددة في تركه بمفرده في الغرفة ، اختارت هيناتا الاستلقاء على الأرضية ووضعت راسها بجوار جسم ساسكي على السرير.
عيون هيناتا مثبتة على يد ساسكي اليسرى التي كانت لا تزال ملفوفة بالضمادات ، كانت يده تنزف ، لكن هيناتا تمكنت من علاجها.
ببطء، تحركت يد هيناتا وربطت يدها باصابع ساسكي ، ثم تذكرت هيناتا ما قاله لها ساسكي في اليوم الذي أتت فيه إلى ساسكي للمرة الأولى وسألته لماذا تقدم لخطبتها.
"لماذا أنا ساسكي كون؟"
"استحوذت عشيرة هيوغا على منطقة اوتشيها . لذلك أريد أن يكون أحدهم هنا كأوتشيها."
لقد انصدمت هيناتا، فهل صحيح أن ساسكي تقدم لخطبتها لهذا السبب فقط؟
لكن نظرته ، ابتسامته الرقيقة ، لمسته ... كلها قالت العكس. شعرت هيناتا بدلاً من ذلك أن ساسكي مثل شخص لطيف جدا بصرف النظر عن حادثة الليلة الأولى. لم يمانع ساسكي حتى قبول دخول الجيران سياجه.
"ما هو شعورك ساسكي كون؟ هل هو نفس ما أشعر به؟"ابتسمت هيناتا بحزن"قلبي يؤلمني... لقد أحببت ناروتو لفترة طويلة... أخشى أنني لا أستطيع أن أستبدله بسهولة في قلبي-" عضت هيناتا شفتها، وكبتت تنهداتها.
جاء ساسكي في حياتها ، مثل بتلات الزهور التي حركتها الريح.
هكذا فجأة وبدون خطة.
"أخشى أن يؤذيك ذلك... يؤذينا! ."
بكت هيناتا بالقرب من ساسكي ، دفنت وجها في ذراع ساسكي وأغلقت عيناها.
أنت تقرأ
شريكة المهمة
General Fictionأعطى كاكاشي مهمة إلى ساسكي عندما عاد من رحلته. المهمة التي ستجعل ساسكي يتقبله القرويين ، وهي مهمة يمكن أن تقنعهم إذا تغير اوتشيها ساسكي بالفعل. المهمة ... مهمة لبناء عائلة.