ما هي الجملة المناسبة لوصف الوضع الذي كان يحدث حاليًا في نهر مليء بالذكريات...وقف ساسكي تحت النظرة المخيفة لشخصين كان لهما تأثير مهم على كونوها.
الهوكاجي، زعيم القرية ورئيس عشيرة نبيلة ثرية، الذي ضخ الكثير من الأموال لدعم تطوير كونوها. كان ساسكي وسط الرجلين اللذان وجوههما المترقبة تنتظرانه أن يتكلم... في انتظار أن يكشف لهم سبب رغبته في أن تكون هيناتا شريكته في المهمة الخاصة التي كلفوه بها.
"تحدث اوتشيها ساسكي !"
كل كلمة من هياشي تبدو عميقة ومليئة بالتركيز.
اختار ساسكي أن ينظر نحو هياشي ، ظهره إلى كاكاشي.في الواقع ، فإن وضعهم مناسب للغاية إذا كان عليهم التحدث عن أشياء مهمة من هذا القبيل ، ولكن بدا أن هياشي يجبره على التحدث على الفور.
"أليس هذا مربحًا لكم؟"
رفع هياشي حاجبه.
"لقد استوليتم على أراضيي... وسيكون من الأفضل أن يستقر أحدكم هنا..." اخذ ساسكي نفسا قبل مواصلة كلامه. "-كأوتشيها."
اهتز صدر هياشي. إذا كان هذا هو السبب الذي جعل ساسكي يتقدم لخطبة هيناتا، فلن يتردد في معارضة والده لرفض العرض.
"أنت!"
"انتظر هياشي -ساما !"
حاول كاكاشي التوسط في كل منهما. كان يعلم أن هياشي قد اشتعل بالعاطفة. لا يبدو ببروده المعتاد ، لكن كاكاشي حاول فهم موقف هياشي . سوف تتزوج ابنته المفضلة من ساسكي الذي هو بالمناسبة مجرم سابق.
"هل أنا مخطئ؟"
كان كاكاشي يقف بجانب هياشي.
"هدأ نفسك يا هياشي-ساما."
نظر ساسكي بالتناوب إلى الرجلين اللذين يقفان أمامه الآن.
"أنا من الاوتشيها. أريد شريكتي ان يكون وضعها الاجتماعي مثل حالتي، ألا يبدو هذا معقولًا بالنسبة لكم؟"
هياشي ضغط يديه. ساسكي على حق. العشيرة الأكثر تناغمًا مع اوتشيها هي عشيرة هيوغا ، بغض النظر عن أنها تأتي من سلف واحد، فهما من العشائر النبيلة التي تأثر تمامًا في كونوها ، بالنظر إلى أن عشيرة اوتشيها انقرضت تقريبًا ، كونوها حتماً مسؤولة عن ضمان بقاء عشيرة مالك والشارينغان.
لكن من بين كل فتيات الهيوجا، لماذا يجب أن تكون هيناتا؟
"في رأيي ، هيناتا هي الخيار الصحيح لتكون ام الاوتشيها."
شعر ساسكي بالدفء في صدره كل مرة ينطق فمه اسم هيناتا.
"هيناتا هي فتاة قوية و-"علق ساسكي كلامه ، واختار الاستمرار في قلبه "جميلة "
أنت تقرأ
شريكة المهمة
General Fictionأعطى كاكاشي مهمة إلى ساسكي عندما عاد من رحلته. المهمة التي ستجعل ساسكي يتقبله القرويين ، وهي مهمة يمكن أن تقنعهم إذا تغير اوتشيها ساسكي بالفعل. المهمة ... مهمة لبناء عائلة.