لقد مر أسبوع تقريبًا منذ أن اختار ناروتو حبس نفسه في غرفة شقته حيث توجد العديد من الذكريات بينه وبين هيناتا.
بدأت الشقة تبدو مختلفة.
لم تعد هناك رائحة الخزامى، ولم يكن هناك صوت لضحكة هيناتا الناعمة... كانت الغرفة كئيبة، فوضوية.
تنهد ناروتو بشدة.
فجأة شعر بعدم الارتياح في كل مكان. سواء كان ذلك في المنزل أو في الأماكن العامة. وشعر أيضًا أن الناس من حوله أصبحوا غرباء. في الواقع ، شعر ناروتو بالغرابة من نفسه.
"هيناتا" ، قال وهو يحمل وشاحًا أحمر أعطته له هيناتا ، وشاحًا يرمز إلى حب هيناتا له.
مهما هرب من الواقع. بغض النظر عن مدى صعوبة هروبه من القدر. بغض النظر عن مدى صعوبة بحثه عن إجابات لجميع الأسئلة، لم يكن هناك سوى إجابة واحدة، وهي هيناتا.
وكان هو الوحيد المخطأ الذي اكتشف بعد فوات الأوان... بعد فوات الأوان أدرك أن هيناتا كانت مميزة حقًا بالنسبة له.
ذكريات من الماضي يتخيلها. كلما ظهرت ، كلما جعلت قلبه مقطوعًا.
هيناتا الحلوة البريئة. هيناتا ، التي لديها الأمل ودائما تكافح من اجله... هيناتا التي أحبته.
ضغط ناروتو على الوشاح الأحمر حتى تحولت مفاصله إلى اللون الأبيض.
"لماذا ساسكي! لماذا كان عليك أن تأخذ هيناتا مني؟"
قام ناروتو بمسح الدموع التي مرت فجأة من خلال خديه.
قلبه يضره كلما دق أكثر ، كيف لا؟ الرجل الذي أصبح الآن زوج حبيبته هو أفضل صديق له.
"نعم، أنت تحب هيناتا وأنا متأكدة من أن هيناتا لا تزال تحبك، وليس من الصعب استعادتها."
هز ناروتو رأسه بيأس. عندما تذكر كلمات صديقته.
"أنت لا تحب ابنتي حقًا، أوزوماكي!"
ناروتو انزعج. كيف يمكن لهياشي أن يقول ذلك؟تحرك الرجل ، ولف الوشاح الأحمر على عنقه. ثم ترك غرفة شقته.
OoOoOoOoOoOoOoOoOo
هل سبق ووقعت في الحب؟
إنه شعور فظيع أليس كذلك؟
يجعلك عرضة للخطر. الحب يفتح صدرك ويفتح قلبك وهذا يعني أنه يمكن لأي شخص أن يدخل هناك ويعبث معك. وهذا ما كان يشعر به ساسكي. لقد أدخل امرأة غريبة إلى قلبه وعبثت بعقله.
نعم، كما كان يفعل الآن...
كان ينظر فقط إلى هيناتا التي كانت تدندن أثناء تنظيف منزلهم. كان ساسكي يقف بعيدًا جدًا وينظر إلى زوجته، على الرغم من أنه يمكن القول أن علاقتهما كانت حميمة جدًا، وتحديدًا منذ الليلة التي جعل فيها ساسكي هيناتا ملكًا له أخيرًا، ومنذ ذلك الحين لم يترك ساسكي هيناتا أبدًا لتنام بعيدا عن ذراعيه.
أنت تقرأ
شريكة المهمة
General Fictionأعطى كاكاشي مهمة إلى ساسكي عندما عاد من رحلته. المهمة التي ستجعل ساسكي يتقبله القرويين ، وهي مهمة يمكن أن تقنعهم إذا تغير اوتشيها ساسكي بالفعل. المهمة ... مهمة لبناء عائلة.