الفصل التاسع

655 46 22
                                    

وضع ساسكي السلة التي قدمها السكان على طاولة الطعام. بدأت يديه ببطء في فحص محتواها ووجد الكثير من الفواكه والخضروات.

من بين العديد من الفواكه والخضروات ،انجذب انتباه ساسكي إلى الطماطم الكبيرة ، بلون أحمر متلألئ. أخذ ساسكي الطماطم وأمسك بها.

ذكّره اللون الأحمر للطماطم بالصفعة على خد هيناتا.

قام ساسكي بعصر الطماطم حتى تم سحقها، وترك العصير الأحمر يلطخ يديه وطاولة الطعام.

تصلب وجهه الوسيم. كانت عواطفه تتصاعد. أي شخص تجرأ على فعل ذلك لزوجته ، يجب أن يتحمل العواقب. يعتزم ساسكي كسر يد الجاني.

ألقى ساسكي بقية الطماطم التي سُحقت في سلة المهملات ، قبل الذهاب إلى الطابق الثاني من منزله لرؤية هيناتا.

في الغرفة ، وجد هيناتا جالسة تميل على الحائط ، وتعانق كلتا ساقيها ودفنت وجهها فوق يدها التي تستريح على ركبتيها.

عرف ساسكي أن هيناتا بكت مرة أخرى ، مازال كتفها الصغير يرتجف قليلاً.

ببطء ، اقترب ساسكي من هيناتا. وبدون تردد ، جلس على الأرض ليساوي طوله مع هيناتا التي كانت أمامه.

"هيناتا."

كانت هيناتا تعلم بقدوم ساسكي. لكنها لا تريد أن تكون وقحة معه بعد الآن، لذلك قررت التزام الصمت وتجاهلت وجود ساسكي.

ومع ذلك، عندما لمست أصابع ساسكي خصلات شعرها الطويل، لم تستطع هيناتا إلا أن ترفع رأسها. تحدق بصراحة في ساسكي الذي لا تزال تعابير وجهه غير واضحة.

ربما نسي ساسكي ان هيناتا قد طلبت منه ألا يلمسها...

ولكن في الواقع ، سمحت هيناتا لأصابع ساسكي بلمس خديها ، وفجأة نشط ساسكي الشارينجان لمعرفة ما حدث لها.

"ياماناكا!"

سحب ساسكي يده من وجه هيناتا ، ثم وقف مع الشارينغان نشط وبهالة مخيفة. قامت هيناتا بسحب يد ساسكي. مما جعله ينظر نحوها ويساعدها على الوقوف.

"لا!" شعر ساسكي أن هيناتا ضغطت يده."لا تفعل أي شيء!"

نظرة هيناتا المتوسلة جعلت قلب ساسكي يذوب. لسبب ما ، بدا أن هيناتا قادرة على جعله عاجزًا.

"هذا صعب بما فيه الكفاية بالنسبة لي، ساسكي كون. أنت لا تعرف كم أنا معذبة بسبب هذا الزفاف و..."بضيق في التنفس، دعا ساسكي هيناتا مرة أخرى للجلوس على الأرض، وأيديهما متشابكتان معًا. يأمل أن تهدأ زوجته مرة أخرى."... و-وأشعر بمزيد من التعذيب في كل مرة اعاملك فيها ب-بقسوة."لقد تفاجأ ساسكي. عاد الدفء إلى قلبه الصغير."أتوسل إليك لا تفعل شيئا يجعلهم يكرهوننا أكثر ."

وجد ساسكي نفسه يسحب جسم هيناتا بحيث كان وجهها الجميل الآن بين ذراعيه ، مضغوط على صدره المغطى بقطعة قماش يوكاتا. لم يهتم حتى إذا كانت هيناتا يمكن أن تسمع صوت نبضات قلبه. ظهرت ابتسامة باهتة على شفاه ساسكي عندما لم ترفض هيناتا عناقه. على الرغم من أنها كانت تبكي أكثر وأكثر، على الأقل كان لدى هيناتا المكان المناسب للتعبير عن كل حزنها.

شريكة المهمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن