مشت هيناتا ببطء على طول مسار مجمع الاوتشيها. من البوابة إلى أن اقتربت من منازل السكان. كان الجو هادئًا تمامًا ، وكان الوقت متأخرًا لذا لم ترى شخصًا واحدًا خارج المنزل.أغلقت هيناتا عينيها، تذكرت عندما سارت هي وساسكي في هذا الشارع معًا ممسكين بأيديهم.
خطوة بخطوة ، عانقت هيناتا بطنها ، ولم تعد تبكي، كانت هناك ابتسامة خافتة على شفتيها. كان قلبها يحن إلى الاوتشيها ، وكانت روحها تحيك الأمل. ما أظهره لها ناروتو حول الحادث جعل هيناتا تعتقد أن ساسكي لا يزال على قيد الحياة لا بد انه محاصر في مكان ما.
نظرت هيناتا للأعلى، وبدا أن القمر يلمع بشكل جميل أكثر من المعتاد. لمست بتلات الكرز المتساقطة طرف أنفها.
«أحبك.»
بدا صوت ساسكي واضحًا للغاية ، مما جعل جسم هيناتا دافئًا. عانقت هيناتا جسدها بإحكام ، كما لو كانت تعانق ظل ساسكي مع كل الشوق الذي ملأ روحها لعل قلبها يهدئ مرة أخرى.
"سوف أجدك، ساسكي -كون. "
OoOoOoOoOoOoOoOoOo
OoOoOoOoOoOoOoOoOo
بعد 180 يومًا من العيش بمفردها، لم تعد هيناتا تطبخ وتترك الطعام يفسد. قامت هيناتا بترتيب جميع اشياء ساسكي التي تركها بعد المهمة ، ولم تعد هيناتا ترفض التعازي أو السكان الذين عبروا عن أسفهم، وطلبوا منها قبول رحيل ساسكي.
احتفظت هيناتا بشوقها لنفسها فقط. لم تعد تريد المشاركة، وسوف تتظاهر باتباع كل ما يعتقد والدها أنه مفيد لها. على الرغم من أنها لا تزال تصر على البقاء في منزل الاوتشيها ، بدأت هيناتا في الامتثال لطلبات هياشي للتحقق من حالتها بانتظام وعدم القيام بالأعمال المنزلية.
نعم ، ومع ذلك ، لا تزال هيناتا متأكدة من أن ساسكي لم يمت. ساسكي فقط فُقد في بعدٍ آخر ولم يتمكن من إيجاد طريقة للعودة.
ابتسمت هيناتا، وأمسكت الإطار الذي يحتوي على صورة ساسكي. تداعبها بأصابعها. ثم جلست متكئة على الحائط الذي يربط بين غرفة المعيشة والفناء الخلفي لمنزلها. رأت هيناتا أن الزهور على شجرة الطماطم بدأت تظهر.
"ساسكي كون، عد إلى المنزل قبل أن تثمر شجرة الطماطم." قالت بهدوء.ثم أخبرت طفلها وهي تمسك بطنها عن مدى عظمة والده ، وعن لطفه معها وعن مدى حبهما لبعضهما البعض. ضحكت هيناتا عندما بدأ طفلها يستجيب بركل بطنها بخفة.
"هل تريد أن تكون مثل والدك هاه؟" ضربت هيناتا بطنها بلطف. كانت لا تزال تروي له القصص، وتتفاعل مع الطفل في رحمها دون أن تدرك وجود ساكورا التي جاءت للاطمئنان عليها.
كانت علاقتهم جيدة جدًا بعد تلك الحادثة المظلمة. ساكورا اعتذرت بصدق واعترفت بكل أخطائها. حتى أنها كانت على استعداد لقبول عقوبة شديدة. ومع ذلك، اختارت هيناتا أن تسامح ساكورا وتقبلها كطبيبة شخصية لها.
أنت تقرأ
شريكة المهمة
General Fictionأعطى كاكاشي مهمة إلى ساسكي عندما عاد من رحلته. المهمة التي ستجعل ساسكي يتقبله القرويين ، وهي مهمة يمكن أن تقنعهم إذا تغير اوتشيها ساسكي بالفعل. المهمة ... مهمة لبناء عائلة.