الفصل الثامن

611 45 23
                                    


فلاش باك

"هيناتا؟! "

توقف ناروتو عن تقبيل هيناتا عندما رأى جسدها يهتز بعنف، وتحولت عيناه إلى وجهها الجميل الذي كان أحمر للغاية. بكت الفتاة وهي تعض شفتيها بقوة وأغلقت عينيها. أدرك ناروتو على الفور أن الأمر لم يكن بالأمر السهل عليها. هيناتا هي أميرة نبيلة تلقت تعليمها بأخلاق كبيرة. لا بد أنه كان من الصعب على هيناتا تسليم نفسها دون أي روابط زواج.

قام ناروتو بإصلاح قطعة قماش اليوكاتا التي ترتديها هيناتا، ثم سحب البطانية إلى رقبة الفتاة ، وهو يعانقها بإحكام.

"ناروتو كون ،" هيناتا بكت بهدوء .

"ششش لا بأس، أنا أفهم."

قبل ناروتو جبين هيناتا بهدوء.

"انتظري، عندما أعود سأتحدث على الفور مع هياشي-ساما."

بكت هيناتا أكثر بعد سماع كلمات ناروتو.

«لقد فات الأوان ناروتو-كون، فات الأوان..... لن يكون هناك المزيد من هذه القصص الجميلة»

نهاية الفلاش باك.

فتحت هيناتا عينيها لتنظر عيونها الماسية لأجواء الصباح الغائمة. أصبح سقف غرفة الجناح، الذي تم رسمه بشكل جميل، محط اهتمامها، مما جعلها تتذكر الألم الذي انتشر في جميع أنحاء جسدها وضغط على قلبها.

لم يكن ناروتو معها  نعم ليس ناروتو الذي نام بجانبها ولكن ساسكي ، وكانت متزوجة من اوتشيها.

أوتشيها هيناتا.

تألم قلبها مرة أخرى عندما تذكرت معاملة ساسكي الليلة الماضية. كان هذا الرجل وقح وبلا قلب حقا. وما خيب أمل هيناتا هو حقيقة أن ساسكي لم يستطع انتظارها.

تحولت هيناتا إلى جانب السرير ، وشعرت ... بالبرد .

خمنت ، أن الاوتشيها قد غادر السرير لفترة طويلة. تنفست هيناتا في ارتياح.

كانت تكافح من أجل النهوض لأنها ما زالت تشعر بالألم في جسدها .

عندما فرقت يديها البطانية، وجدت هيناتا جسدها ملفوفًا عشوائيًا في يوكاتا للنوم .

كما تتذكر الليلة الماضية ، لم يكن لديها وقت لارتداء الملابس.

ربما ساسكي؟

هزت المرأة رأسها. قامت بابعاد شعرها عن وجهها قبل أن تختار تنظيف نفسها.

فُتح الباب بالضبط عندما لمست يد هيناتا مقبض باب الحمام في الغرفة.

رفضت هيناتا النظر إلى الشخص الذي فتح الباب. بعد كل شيء، دون رؤيته، كانت تعرف بالفعل من الذي دخل من التشاكرا التي شعرت بها.

"سنذهب إلى سكن أوتشيها."

اختارت هيناتا عدم الرد، دخلت  إلى الحمام واغلقت الباب.

شريكة المهمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن