الفصل 11

623 46 20
                                    


استيقظت هيناتا بسبب الهواء البارد، وركزت نظرتها على الفور على نافذة غرفة النوم المفتوحة، والستائر المعلقة على كل جانب تبدو وكأنها ترقص في مهب الريح.

أصبح السرير الفارغ موضع تركيز العيون الخزامى. كانت هيناتا في وضعية الجلوس بالفعل عندما لمست يديها المكان حيث يجب أن يكون جسد ساسكي.

بارد.

أغمضت هيناتا عينيها وجمعت التشاكرا في عينيها وقامت بتنشيط البياكوجان بحثًا عن مكان وجود ساسكي في المنزل والمناطق المحيطة به.

لا شيء!

ساسكي لم يكن هناك.

وقفت امرأة الأوتشيها وسارت نحو النافذة وأغلقتها قبل أن تقرر البحث عن زوجها.

كانت هيناتا خائفة من أن ساسكي ذهب لرؤية ناروتو. أو الأسوأ ، غادر ساسكي كونوها.

وإذا حدث ذلك فماذا عنها؟

لقد صدمت هيناتا عندما خطرت لها هذه الفكرة. بعد كل شيء، كانت بالفعل زوجة اوتشيها ساسكي. إذا غادر ساسكي حقًا ، فإنها ستذهب معه.

هزت هيناتا رأسها ببطء ، وشددت المعطف الذي كانت ترتديه ، ثم ابتعدت عن المنزل الرئيسي الذي كانت تشغله مع ساسكي. كانت خطواتها صغيرة على طول المسار الذي يربط المنزل الرئيسي بالحدائق والحقول والمقيمين السكنيين في منطقة أوتشيها.

كان وقت متأخر من تلك الليلة الباردة ، وكان الجو في مجمع الاوتشيها هادئًا. الهواء البارد الذي يخترق العظام يجعل السكان مترددين في البقاء خارج المنزل.

أخفت هيناتا كلتا يديها في جيوب المعطف الذي كانت ترتديه عندما نظرت إلى البوابة التي تربط منطقة أوتشيها بالعالم الخارجي.

ومع ذلك ، اضطرت خطواتها للتوقف عندما شعرت بتشاكرا الشخص الذي كانت تبحث عنه. الرجل وقف فجأة أمامها مباشرة.

"ساسكي -كون!" ابتسمت هيناتا بارتياح عندما رأت أن ساسكي بخير."كنت أبحث عنك."

"هن."

اقترب ساسكي من هيناتا التي كانت على بعد ثلاث خطوات منه.

" أ-أين كنت ؟"

لم يجب ساسكي، بدلاً من ذلك سحب جسم هيناتا بين ذراعيه. وضع ذقنه فوق رأس المرأة الأقصر منه.

كان الجو دافئًا، مما جعل ساسكي يغلق عينيه.

رمشت هيناتا متفاجأة، لكنها لم ترفض عناق ساسكي.

غريزيا ، نزعت يديها من جيب معطفها ببطء ووضعتها حول خصر زوجها.

كان جسد ساسكي يحميها تمامًا من هبوب رياح ليل الخريف التي اخترقت عظامها.

"هيناتا."

عضت هيناتا شفتها عندما ناداها ساسكي بصوت أجش.

"ممم". بدلاً من الرد ، اختارت أن تتمتم.

شريكة المهمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن