حررت ساكورا جسد ساسكي من حضنها، لكنها ما زالت لم تقطع الاتصال بعينيها، التي ما زالت تستمتع بمشاهدة وجه ساسكي الوسيم من الجانب.
"لا تنس أن تأتي إلى الحدث الليلة ، ساسكي كون."
تحول ساسكي إلى ساكورا ، اومأ ببطء.
"أو يمكنك اصطحابي، يمكننا أن نذهب معًا، ماذا عن ذلك؟"
بدلا من الرد ، وقف ساسكي.
"إلى أين تذهب؟"
سحبت ساكورا طرف الرداء الذي كان يرتديه ساسكي، ونظر الرجل بحدة إلى يد ساكورا التي كانت تمسك رداءه، حتى انزلقت يد ساكورا ببطء من القماش.
"ساسكي -كون!"
اختار ساسكي الابتعاد عن المقهى ، ولكن بمجرد أن ابتعد قليلا عن مرمى البصر رمى نظرة مع وميض عاطفي غريب إلى هيناتا.
"تسك . إنها لا تزال تتجاهلني."
نظرت هيناتا إلى ساكورا التي استبدلت تعبيرها البهيج على الفور بتعبير حزين.
"أحيانًا، أشعر بالتعب من هذا الشعور. كما تعلمين، يبدو الأمر كما لو أنني أركض في متاهة، وأدور في دوائر دون أن أتمكن من إيجاد مخرج على الإطلاق."ساكورا بكت . ثم لفتت انتباهه الأشخاص الذين ساروا خارج المقهى.
"ساكورا تشان ." نظرت الشابة ذات الشعر الوردي الى يد هيناتا التي كانت قد امسكت يدها. ابتسمت ساكورا بحزن."هل تعتقدين أنني يجب أن أتوقف عن الركض وأبدأ في محاولة المشي ببطء بينما أبحث عن مخرج؟"
ابتسمت هيناتا بصدق وهزت رأسها ببطء. "هل تتذكرين كم من الوقت كتمت مشاعري؟ واخفيتها اتجاه ناروتو كون."
كلتا اليدين على الطاولة تحتفظ الآن ببعضها البعض.
"في ذلك الوقت كنت مثلك، لفترة طويلة جدًا شعرت بالرغبة في الاستسلام. لكن قلبي الصغير قال إنه لا بأس إذا لم يراك، لا بأس ألا أكون قادرة على امتلاكه، لا بأس لا أن نكون معًا... لأنه على الرغم من ذلك، فإن هذا الشعور سيجعلني دائمًا أقوى."
نظرت ساكورا عن كثب إلى هيناتا.
"وانظري ماذا حصلت الآن؟ عندما بدأت أتعلم أن أحبه بصدق دون الرغبة في التملك، عندها تبادل ناروتو كون مشاعري."
صمتت ساكورا. بالطبع، كانت تعرف جيدًا رحلة حب هيناتا حتى أخيرًا كان ناروتو غير الحساس على استعداد لقبول مشاعرها. كانت هيناتا صبورة وصادقة للغاية بينما كانت تنتظر أن ينظر إليها ناروتو... رؤية حبها مشاعرها.
"هل تعتقدين أن موقفي انتهازي للغاية؟"
ابتسمت هيناتا. شيء واحد أدركته ساكورا ، أن موقفها مع هيناتا كان متناقضًا للغاية. هيناتا احبت ناروتو بصمت. كانت فتاة الهيوجا سعيدة للغاية على الرغم من أنها لم تر ناروتو إلا من مسافة بعيدة دون أن تحاول جذب انتباهه على الإطلاق. أحبت هيناتا ناروتو في الصلوات التي طلبتها كل ليلة. لم تقل أبدًا هيناتا مشاعرها بوضوح ، كان الجميع يعلمون أن مشاعر هيناتا كانت كبيرة جدًا من خلال النظر إلى عينيها التي نظرت دائمًا إلى ناروتو بالحب.
أنت تقرأ
شريكة المهمة
General Fictionأعطى كاكاشي مهمة إلى ساسكي عندما عاد من رحلته. المهمة التي ستجعل ساسكي يتقبله القرويين ، وهي مهمة يمكن أن تقنعهم إذا تغير اوتشيها ساسكي بالفعل. المهمة ... مهمة لبناء عائلة.