"مرحبًا بعودتك، أميرة البياكوجان."
تراجعت هيناتا ومسحت الدموع التي غمرت وجهها الجميل.
ببطء، فتحت عيونها بالكامل.
أول ما رأته هو الوجه الوسيم والابتسامة الهادئة لرجل التقت به قبل عام.
اتسوسكي تونري.
"لم أتوقع أن يكون من السهل جدًا جذب روحك لمقابلتي."
عرف تونري أن هيناتا ستأتي لرؤيته مع ساسكي. لكنه لم يستطع الانتظار أكثر من ذلك، وشعر أن الأوتشيها الحقير لا ينبغي أن تطأ قدمه قصره الجميل.
استطاع بسهولة جذب روح هيناتا الهشة لأنها وقعت في حب أوتشيها ساسكي، وقد نجح هذا في إيذاء قلب تونيري.
نظرت هيناتا إلى عيونه الزرقاء. كيف يمكن لذلك ان يحدث؟ من أين حصل عليها؟!
"أنت معجبة بالتيسينغان؟"
لم تتراجع هيناتا عندما عانقت يد تونري الباردة وجهها.
"أنت لا تزالين جميلة جدًا يا هيناتا... ولا أفهم لماذا تزوجت من الاوتشيها؟" وكانت نظرة الحزن واضحة على وجهه الأبيض. نظرت عيناه إلى هيناتا بحزن، وابتسمت شفتيه الرقيقة بحزن.
"أفتقدك."
يتذكر تونري بوضوح معركته مع ناروتو على القمر وفشل زواجه من هيناتا. بعد خسارته، قبل تونري هزيمته عن طيب خاطر، لكن مشاعره تجاه هيناتا عذبته أكثر. خاصة عندما اكتشف أن هيناتا في النهاية لم تتزوج من ناروتو، بل من اوتشيها ساسكي.
"هؤلاء البشر على الأرض لا يمكنهم إلا أن يؤذوك ..."
حاولت هيناتا تحريك جسدها لكنها شعرت بالتصلب.
"... انا فقط أستطيع أن أجعلك سعيدة، اميرتي."
شعرت بالضيق في صدرها مرة أخرى ، بدأت الدموع تتشكل في كلتا عينيها.
"أ-أنت من فعل هذا؟"
ابتسم تونيري بمرارة، وهز رأسه.
"ما رأيته هو مظهر من مظاهر خوفك."
ابتلعت هيناتا لعابها بصعوبة عندما رفع تونري جسدها، وطفو في قاعة قصر القمر حيث زارته قبل عام. كان القصر لا يزال كما هو، لا يزال جميلًا ومهيبًا. لم يرفع تونري عينيه عن عيون هيناتا الدمعة للحظة، التي نظرت إليه بتساؤل.
"الأوتشيها خائن... لا أستطيع السماح له بالحصول عليك."
"م-ماذا تقصد؟"
"قد تتأذين بسببه ، وسيتجاهلك ، وسيتخلى عنك ... لأن هذه هي طبيعة الأوتشيها."
هزت هيناتا رأسها بقوة.
"أنت مخطئ! ساسكي-كون يحبني."
مرة أخرى، يبدو أن ابتسامة تونيري المريرة تدغدغ قلب هيناتا. "لقد سحبت روحك، لكنني لم أظهر لك المشاهد التي رأيتها."
أنت تقرأ
شريكة المهمة
General Fictionأعطى كاكاشي مهمة إلى ساسكي عندما عاد من رحلته. المهمة التي ستجعل ساسكي يتقبله القرويين ، وهي مهمة يمكن أن تقنعهم إذا تغير اوتشيها ساسكي بالفعل. المهمة ... مهمة لبناء عائلة.