الفصل الثالث

715 50 34
                                    


اندفع ناروتو بحماس لفتح الباب قبل أن تطرق. عندما فتح الباب، كانت ابتسامة هيناتا الجميلة أول ما استقبله.

"هيناتا!"

"مرحبا ناروتو كون."

عانق ناروتو هيناتا ، وهو يتشبث بالشعور بالجسم الدافئ الصغير لعشيقته التي كانت أقصر منه. على الرغم من أن هذا الصباح كانو معا، ولكن ناروتو اشتاق لهيناتا بالفعل.

"آسفة لقد أتيت فجأة."

"لا بأس، أنا سعيد لأنك أتيتي."

لم يكن ناروتو يريد أن يكسر احتضانهم بعد. متجاهلاً وجود ساسكي الذي كان يراقب تفاعل طائري الحب مع تعبيرات وجه مسطحة.

رأت هيناتا ساسكي من خلف جسد ناروتو. نظرت العيون ذات الألوان المختلفة إلى بعضها البعض. لبضع ثوان، ضاقت عيون هيناتا، خمن ساسكي أن الفتاة كانت تبتسم له.

"ناروتو كون هذا يكفي"دفعت هيناتا ببطء على صدر ناروتو حتى تركها الرجل من ذراعيه بقلب ثقيل.

"ماذا أحضرت؟"

رأى ناروتو هيناتا تحمل حزمة في كلتا يديها دخلت هيناتا دون الرد على ناروتو ، اقتربت من ساسكي قالت : "مرحبا بعودتك ، ساسكي كون".

ساسكي لم يتزحزح.

شعرت هيناتا، التي لم تتلق أي رد، بالحرج. علاوة على ذلك، نظر إليها ساسكي بنظرة غير قابلة للقراءة.

تم كسر الأجواء المحرجة فجأة بسبب صوت صراخ هيناتا لأن ناروتو عانقها فجأة من الخلف.

"كن ودودًا مع زوجتي المستقبلية ، تيم!" جعل احتجاج ناروتو بصوت عال ساسكي ينزعج. سرعان ما انفصلت هيناتا عن ذراعي ناروتو.

سارت الفتاة نحو الطاولة ، ووضعت كيس عليها. كان ساسكي وناروتو يجلسون على كراسيهم. هيناتا شدت شفتيها قبل إعطاء كيس أحضرته إلى ساسكي.

نظر إليها ساسكي وهو يرفع حاجبه.

"ما هو هيناتا؟" سال ناروتو.

"هذه هدية لساسكي كون."

"واو تيم! لقد حصلت على هدية من هيناتا، هيا، اقبلها!" صاح ناروتو بحماس.

شك لفترة وجيزة قبل أن تاخذ يد ساسكي ببطء الهدية من هيناتا.

"افتحها تيم !"

بيد واحدة فتحها ساسكي وجد وشاحا ازرق داكن مع رمز عشيرة الاوتشيها على الطرفين.

"هذه هدية للترحيب بساسكي كون."

أول هدية له؟

حدق ساسكي في الوشاح الذي كان يحمله ، كان هناك شعور غريب دفع الى قلبه.يصعب عليه أن يشرحه.

"رائع! هل حكت الوشاح؟ " نظر ناروتو إلى هيناتا بإعجاب.

"لا، لقد اشتريته، ولم يكن لدي الوقت لان احيك واحد ، كل ما في الأمر أنني قمت بتطريز رمز عشيرة الاوتشيها على كل طرف."

شريكة المهمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن