سيكون الشفق هكذا دائمًا، يأتي بجماله ثم يغادر بسرعة كبيرة، ويحل محله فراغ الليل الصامت. شعرت هيناتا بذلك عندما حدقت في الشفق، اختفى جماله في غمضة عين وحل محله غطرسة الليل. كان ذلك كناية عن السعادة اللحظية التي عاشتها. السعادة عندما تم قبول حبها ، السعادة عندما لا يكون حبها بلا مقابل، لكن تلك السعادة تبدأ ببطء في الوصول إلى طريق مسدود.
لم تكن تعرف ما يجب عليها فعله، كل ما كانت تعرفه هو أنها ستستمر في الركض تحت سماء الليل التي لم تكن جميلة كالمعتاد.
في تلك الليلة ، كان القمر و النجوم مترددين في إظهار ابتسامتهما. في تلك الليلة لم يكن هناك سوى السحب المظلمة وأصوات البرق التي تصم.
مباشرة عندما وصلت أمام شقة بسيطة والتي كانت في الأشهر القليلة الماضية كمنزل لها ، بدأ رذاذ المطر في النزول.
نظرت هيناتا إلى الأعلى، تاركة أول قطرات مطر في نهاية الصيف تلمسها.
"لقد استحوذت عشيرة هيوغا على أراضي. ونتيجة لذلك ، أريد أن يكون أحدهم هنا."
"بالطبع أستطيع أن أجعلك زوجتي يا هيناتا."
أغمضت عينيها، واتسع الجرح في قلبها.
مزعج . مؤلم، خانق!
لماذا يجب عليها دائمًا أن تكون هي من يجب التضحية به؟ على الرغم من أن أحلامها بسيطة ، إلا أن هيناتا لا تتوقع سوى أمل... يمكن أن يجعل الكون البشري عالمًا ملونًا. أرادت أن تكون محبوبة مع أوزوماكي ناروتو.
ربما نسيت الفتاة أن ما تريده ليس دائمًا أفضل من الواقع.
ولكن فليكن في تلك الليلة تحتفظ هيناتا بألمها وخيبة أملها ومعاناتها. فليكن في تلك الليلة ، كانت تمسك بالجرح الذي وضعته عائلتها ومن قبل ساسكي.
"هيناتا!"
اندفعت هيناتا إلى جسم ناروتو الرياضي ، وعانقته بإحكام.
ناروتو ، الذي لم يكن مستعدًا للإفراج عن عناق هيناتا على الفور سحب الفتاة لدخول غرفة شقته.
في الغرفة ، رأت هيناتا حقيبة ناروتو الصغيرة على الطاولة. الحقيبة التي يستخدمها ناروتو إذا أراد الذهاب في مهمة.
كما لو كان يفهم استغراب هيناتا، أوضح ناروتو أن كاكاشي قد كلف الفريق 7 (ساكورا ساي ناروتو ) بعد ظهر هذا اليوم بمهمة، وكان عليهم المغادرة في منتصف الليل حتى يتمكنوا من الوصول إلى وجهتهم بشكل أسرع.
"مهمة؟".
ناروتو اومأ، "كنت أنوي زيارتك قبل المغادرة، لكنكِ أتيت إلى هنا أولاً." شعرت هيناتا أن ناروتو قبل رأسها."نحن لنا نفس التفكير، أليس كذلك؟" ضحك ناروتو وشعرت هيناتا بضيق التنفس عند سماع ذلك.
أنت تقرأ
شريكة المهمة
General Fictionأعطى كاكاشي مهمة إلى ساسكي عندما عاد من رحلته. المهمة التي ستجعل ساسكي يتقبله القرويين ، وهي مهمة يمكن أن تقنعهم إذا تغير اوتشيها ساسكي بالفعل. المهمة ... مهمة لبناء عائلة.