الفصل 20 والأخير

684 41 21
                                    

"تيم ! دعنا نذهب." بدأ بُعد تونيري ببطء يتدمر ، نظر ساسكي إلى ناروتو وكان لديه فرصة للقول ، "اعتني بهيناتا من أجلي ، دوب".

حدث انفجار قوي ، ورأى ساسكي جسد ناروتو يبتلعه الضوء الأبيض المحمر الذي أبهر عينيه. كان يعلم ، نجا ناروتو ، وشعر بالارتياح لأنه على الرغم من أنه كان يعرف أن حياته كانت على المحك.

" سأقتلك اوتشيها !"

انكسرت الكرة الزجاجية التي تحمي تونري. يبدو أن الوغد لم يمت حاول الرجل القتال ضد ساسكي. ومع ذلك، فإن قوة الجتسو لدى ساسكي كبيرة جدًا، ولا يمكن هزيمته.

"لا تحلم أبدًا بالحصول على هيناتا!"

هاجم ساسكي تونري الذين اختار موقفا دفاعيا بدلاً من الهجوم. الرينغان كان نشطًا ، مما جعل قوة الاوتشيها لا مثيل لها. ابتسم ساسكي بسخرية ، كان تونري عاجزًا حقًا بسبب إصابته.

"هيناتا زوجتي! وستظل زوجتي إلى الأبد!"

فتح ساسكي بعد آخر بشمس حمراء وسماء برتقالية وارضها براكين متفجرة.

ضرب ساسكي بقوة تونري والقاه على الفور في الحمم البركانية الساخنة لثوران بركان. ترددت صرخاته من الألم في ذلك البعد. ومع ذلك، قبل أن يغرق ويحترق، كان لدى تونري في الواقع الوقت الكافي لتحريك البوابات من أبعاد مختلفة حتى لا يتمكن ساسكي من العودة ويُحاصر إلى الأبد.

"ان لم أحصل عليها، لا أحد يستطيع الحصول على هيناتا!"رأى ساسكي تونري يضحك قبل أن يموت.

أدرك ساسكي أن تونري قد تلاعب بالبوابة حتى لا يستطيع الخروج من البعد الذي جره إليه.

لم يتبق الآن سوى محاولة إيجاد طريقة للخروج من هناك بسرعة. ثانية تلو الثانية، مرت الدقائق ثم تحولت إلى ساعات... وكان ساسكي لا يزال يبحث عن مخرج. من بعد إلى آخر، استكشف العديد من المخلوقات الغريبة التي تسكن البعد حيث توقف، لكنه لم يجد بوابة للعودة من حيث أتى.

"هيناتا، انتظري... سأعود."

بعد أيام قليلة، تمكن ساسكي من الدخول إلى البعد الذي تبين أنه مجاور للعالم الذي يعيش فيه. وكان هذا البعد تماما نفس عالمه. لكن لم يكن هناك ضوء شمس أو أصوات عصافير هناك، ولا بشر، فقط مخلوقات فظيعة ذات أظافر وأنياب حادة. المخلوقات التي تريد دائمًا أكل ساسكي، حتى تتمكن من الحصول على جسده البشري.

في كل مرة يتذكر فيها هيناتا ، في كل مرة كان حماسه للعودة إلى المنزل يزداد حتى لا يهتم بحقيقة أن قوته كانت تضعف لأن جسده أصيب بجروح شديدة.

في اليوم الثالث بالضبط، وقف ساسكي امام أبواب كونوها..تمامًا كما فعل عندما عاد لأول مرة إلى المنزل بعد رحلته. ظل ساسكي صامتًا للحظة وهو يحدق في البوابة بهدوء. مختلفة، نعم مختلفة، لأنه لم يكن هناك هواء نقي للتنفس، لم يكن هناك سوى رائحة الدم والموت الفاسدة.

شريكة المهمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن