رُفعت الجفون التي تخفي عيون لؤلؤية ببطء بعد أن هاجمتها آلاف من أشعة الشمس.... جميلة ، على الرغم من أنها مغطاة بالدموع.
تحدق مباشرة في سقف الغرفة. عدت الأيام في قلبها .. اليوم الخامس عشر الذي مرت به بمفردها. غريزي ، أصابعها ضربت معدتها المحمية بواسطة بطانية. على الرغم من أنها لا تزال مسطحة ، لكنها يمكن أن تشعر بوضوح أن هناك حياة هناك.
ثمرة حبها مع زوجها، خليفة عشيرة الأوتشيها المستقبلي.
«عليك أن تكوني قوية من أجل طفلك يا هيناتا.» رن صوت والدها بضعف. «سوف نعتني بك.» بدأت الدموع تتدفق وتبلل الوسادة التي لم تجف بعد.
«سأعود قريبا»
«اعتني بنفسك وبطفلنا»
أصبحت الغرفة الهادئة حزينة عندما بدأ صوت النحيب يسمع من فمها المرتعش.
"س-ساسكي-كون."
وظهر الندم عندما أدركت أنه لم يكن لديها الوقت للتعبير عن مشاعرها بشكل صحيح. لم يتح لها الوقت ان تظهر أنها وقعت في سحر أوتشيها ساسكي... وتحول هذا الندم إلى كتلة من الشوق الذي كانت تخفيه لمدة خمسة عشر يومًا.
وبعد خمسة عشر يومًا لم تتوقف عن البكاء.
بعد خمسة عشر يومًا، كان لا يزال بإمكانها الابتسام بينما تهمس لتهدئة نفسها حتى تظل تعتقد أن ساسكي لا يزال موجودًا في العالم.
قبل خمسة عشر يومًا ، كانت حريصة على استبدال الستار ، وتغيير طلاء الجدار باللون الأزرق ، لون ساسكي المفضل.
قبل خمسة عشر يومًا ، تلقت مساعدة من الجيران الذين عملوا معًا لتنظيف الفناء من الشجيرات ، واستبدالها بالخضروات والفواكه.
قبل خمسة عشر يومًا ، كانت لا تزال عناصر ساسكي في مكانها ، ولم تتخلص منها ، ولم ترتبها . تركت كل شيء في مكانه ، تمامًا كما كان قبل مغادرتهم لمهمة جعلتهم منفصلين.
قبل خمسة عشر يومًا ، كانت ترتدي دائمًا ملابس ساسكي حتى بدا جسدها وكأنه يغرق لأن الملابس كانت كبيرة جدا.
قبل خمسة عشر يومًا ، تخرج كل ليلة للنظر إلى القمر ، والصلاة ، وتأمل أن يجد ساسكي طريقًا إلى المنزل.
نعم، هيناتا لن تستسلم فحسب.
"عليكي أن تصدقي، سا-سكي-كون سيعود." همست مشجعة نفسها، أغلقت عيناها بإحكام لجعل الدموع التي تتدفق تتوقف.
كانت هيناتا متوترة، وقد أصبح وضعها الآن ملتفًا بينما تعانق الوسادة التي يستخدمها ساسكي عادةً. تقرب الوسادة من جسدها الصغير الذي كان ملفوفًا في يوكاتا ساسكي... لأنها بهذه الطريقة لا تزال تشعر كما لو كان ساسكي يعانقها، ويمكنها استنشاق رائحة ساسكي بجشع والتي قد تجعلها مجنونة دون أن تدرك ذلك.
أنت تقرأ
شريكة المهمة
General Fictionأعطى كاكاشي مهمة إلى ساسكي عندما عاد من رحلته. المهمة التي ستجعل ساسكي يتقبله القرويين ، وهي مهمة يمكن أن تقنعهم إذا تغير اوتشيها ساسكي بالفعل. المهمة ... مهمة لبناء عائلة.