الفصل الخامس

630 51 28
                                    


لم يتحدث أحد أثناء الرحلة من المطعم الذي تناولا فيه العشاء حتى وصلا أمام منزل بسيط عليه لافتة مكتوب عليها "هارونو" على السياج.

"انا اذهب."

أمسكت ساكورا بسرعة بذراع ساسكي الذي يريد الرحيل، وضغطت على الذراع القوية قليلاً لتجعل صاحبها يوليها الاهتمام الكامل.

"ماذا؟"

تذكرت حادثة المطعم السابقة وكل كلام ساسكي.
وكانت المهمة هي الزواج وقبل ساسكي. حاولت ساكورا التقاط أنفاسها واستجماع شجاعتها للتعبير عن مشاعرها مرة أخرى.

"ساسكي كون ، أنا ..."

نظرت ساكورا إلى عيون ساسكي التي كانت مثل سماء الليل. كانت نظراته الحادة آسرة للغاية.... لفترة طويلة... كانت تتوق  أنه في يوم من الأيام ستكون تلك العيون قادرة على النظر إليها بحب.

"...أنا على استعداد لأن أكون شريكتك في المهمة، ساسكي كون."

نسيم الليل الذي داعب وجهها جعل ساكورا تغمض عينيها. كان هناك ألم يصعب تفسيره عندما ترك ساسكي يدها التي كانت تعانق ذراعه.

"آسف ساكورا ..."

لا تزال ساكورا تغلق عينيها، لأنها إذا فتحت عينيها، فإنها تخشى أن تتأذى أكثر عندما تنظر إلى عيون ساسكي، الذي لم يظهر أي عاطفة في كل مرة ينظر إليها.

"لقد اخترت بالفعل شريكتي في المهمة ."

كانت يدا ساكورا معلقة على كل جانب من جسدها مشدودة، مع اشتداد ريح الليل.... في النهاية قررت ساكورا رفع جفنيها، لكن ساسكي لم يعد هناك. لا يزال بإمكان ساكورا أن تستنشق رائحة جسده بوضوح.

OoOoOoOoOoOoOoOoOo

"لم أكن أتوقع أن كاكاشي سينسي سيعطي هذه المهمة لساسكي."ضحك ناروتو ، وخدش رقبته.

"كما تعلمين، سأكون سعيدًا جدًا إذا تزوج ساسكي وساكورا." نظر  ناروتو إلى هيناتا التي كانت بجانبه. لسبب ما، بدت الفتاة أكثر هدوءًا الليلة.

"هيناتا؟"

كانت هيناتا لا تزال تنظر للأسفل، تراقب خطواتها البطيئة. اضطرت خطوات هيناتا إلى التوقف لأن ناروتو توقف عن المشي أولاً. ضغط الرجل على يد هيناتا التي كان يمسكها، حتى رفعت هيناتا وجهها ونظرت إليه بتساؤل.

"إيه ، ما هو الخطأ ناروتو كون؟"

أغلق ناروتو المسافة، وخفف قبضته وقبّل وجه هيناتا، الذي تحول إلى اللون الأحمر على الفور.

"ناروتو كون؟"

"هم، هل أنت بخير، هيناتا؟"

حاولت هيناتا جاهدة أن تبتسم. فهي لا تريد أن تقلق ناروتو.

"أنا بخير."

أنفاس ناروتو الدافئة التي ضربت وجهها جعلت قلبها يبدأ في ضرب تعسفي.

شريكة المهمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن