كان لا بد من تأجيل حفل تنصيب هنابي كرئيسة للعشيرة بسبب الاجتماع المفاجئ الذي بدأه كاكاشي بصفته الهوكاجي. تم اللقاء في غرفة خاصة تقع داخل برج الهوكاجي. كان كاكاشي برفقة مساعديه شيزون وشيكامارو، بالإضافة إلى أن ناروتو وساسكي وهيناتا وهياشي كانوا حاضرين هناك أيضًا.لقد عقدوا اجتماع بعيد المدى مع الكاجي من بلدان أخرى. كانوا متصلين عبر الشاشات .
وكان اللقاء صعبا، واقترحت بعض الأطراف إجراء مفاوضات فورية مع تونري، حتى لا تكون هناك حوادث كمهاجمة الأرض بالصخور النيزكية مرة أخرى، كما حدث من قبل. لقد طلبوا أيضًا من هيوغا ، في هذه الحالة هيناتا ، باسم أميرة البياكوغان والتي لديها تاريخ مع تنوري ، للمشاركة في المفاوضات.
لكن بالطبع رفض ساسكي بشدة.
"أنت لا تعلم اذا لم يحدث يا أوتشيها!"
"لست بحاجة للذهاب إلى القمر لمعرفة ذلك !"
"أنا أتفق مع ساسكي. لا يمكننا أن نسمح لهيناتا بالعودة إلى هناك، مع الأخذ في الاعتبار أن تونيري يريد هيناتا حقًا. ليس من المستحيل أن يحدث له شيء سيء."
نظر الجميع إلى ناروتو. نظرت هيناتا إلى أسفل. احس جارا بالشفقة لصديقه العزيز الذي كان بعيدًا.
"سأرسل العديد من الشينوبي لإجراء هذه المفاوضات." كان صوت كاكاشي عميقا.
"فقط دعني اذهب." الجميع نظر إلى ناروتو.
"لن يستمع إليك! رغبة تونيري واضحة، فهو يريد هيناتا سان فقط لفترة طويلة!"
"توقف عن ذلك رايكاجي!"
"ليس هناك ضرر." نظرت جميع العيون إلى هياشي.
"ماذا لو ذهبت هيناتا مع زوجها؟"نظر هياشي بالتناوب تجاه هيناتا و ساسكي .
"الأوتشيها مالك لأقوى دوجوتسو مع البياكوغان ، ما الذي نشعر بالقلق حياله ؟"عانقت هيناتا ذراع ساسوكي الذي كان على وشك أن يصدر احتجاجا مرة أخرى.
"ثم سأذهب."
قام هياشي بالربط برفق على كتف ساسكي.
انتهى اللقاء بعد دقائق قليلة بنتيجة تسليم مهمة التفاوض مع تنوري إلى زوج وزوجة اوتشيها.
وقف ساسكي وهيناتا وناروتو محرجين في غرفة الاجتماعات الفارغة. لقد غادر كاكاشي والآخرون، بما في ذلك هياشي.
"تيم/دوب."
نظر كلاهما إلى بعضهما البعض. شعر قلب ناروتو بالالم لرؤية يد هيناتا التي تعانق ذراع ساسكي بإحكام.
اقترب ناروتو من ساسكي.
مشى ساسكي إلى ناروتو ، مما جعل يد هيناتا التي كانت تعانق وذراعيه تبتعد بلطف.
أنت تقرأ
شريكة المهمة
General Fictionأعطى كاكاشي مهمة إلى ساسكي عندما عاد من رحلته. المهمة التي ستجعل ساسكي يتقبله القرويين ، وهي مهمة يمكن أن تقنعهم إذا تغير اوتشيها ساسكي بالفعل. المهمة ... مهمة لبناء عائلة.